صفاء أبو السعود تعود للغناء من جديد هل تستطيع تمييز صوتها من جديد؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021
صفاء أبو السعود تعود للغناء من جديد هل تستطيع تمييز صوتها من جديد؟
مقالات ذات صلة
هل تعود صفاء أبو السعود للتمثيل؟: أروى جودة تجيب
فرقة BTS هل تعود إلى السعودية من جديد؟ ومنافسة بينهم وبين Blackpink
بالصورة: هل ستعود بسمة بوسيل للغناء من جديد؟

تعود الفنانة القديرة صفاء أبو السعود للغناء مرة آخرى من جديد من خلال أغنية "فجر الضمير" والتي أذاعتها محطة dmc المصرية.

صفاء أبو السعود تعود للغناء بسبب حدث ثقافي

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية جاسمين طه، أوضحت صفاء أبو السعود أن الأغنية تأتي في إطار مشاركتها في إحدى لجان تحكيم مهرجان فني كبير تابع لوزارة الشباب والرياضة، ويضم لجانا للتمثيل والأدب والشعر والفن الاستعراضي والغناء والموسيقى، وهو مخصص للشباب والشابات وطلبة الجامعات.

وأضافت صفاء أبو السعود أن قيمة جائزة المهرجان تصل إلى 5 ملايين جنيه، ومن المنتظر أن تقام الاحتفالية الخاصة به يوم 29 يوليو.

يذكر أن أغنية "فجر الضمير" من ألحان الموسيقار شريف حمدان، وكلمات الشاعر جمال بخيت، وإخراج دكتور عادل عبده.


عودة صفاء أبو السعود للفن

جدير بالذكر أنه منذ فترة قالت الفنانة أروى جودة، في تصريحات للإعلامية إنجي علي، إن خالتها الفنانة صفاء أبو السعود، قد شكلت جزءًا كبيرًا من وجدانها وطفولتها، ربما أكثر من أطفال آخرين تأثروا بها أيضًا، ولكن صلة القرابة التي تجمعهما، جعلت من السهل على أروى التأثر بخالتها وبما قدمته من أعمال.

أوضحت أروى جودة في تصريحاتها أيضاً أنها تحب المسلسلات التي قدمتها الفنانة صفاء أبو السعود مثل المسلسل الأشهر على الأطلاق "غوايش" وأصوات تبحث عن ميكروفون، مشيرة إلى أنها بحكم القرابة كانت تحصل على كل التسجيلات الخاصة بها فور صدورها.

وقالت أروى جودة إنها تتمنى أن تشارك خالتها في عمل فني من اختيارها، وتتمنى أن تختاره بتمعن مثلما كانت تفعل مع سابق أعمالها، مؤكدة أنه لا مانع لدى صفاء أبو السعود في العودة إلى التمثيل إذا وجدت ما يناسبها.

وأشارت جودة أنها تعلمت أشياء كثيرة من خالتها مثل الانضباط والالتزام، والقدرة على التعرف إلى جميع الأقسام الفنية في العمل، مثل الإضاءة والتصوير وغيرها.

آخر أعمال صفاء أبو السعود

وكان آخر ظهور للفنانة صفاء أبو السعود على الشاشة من خلال مسلسل اغتيال شمس، من بطولة خالد زكي وسميحة أيوب وياسر جلال وهادي الجيار ولقاء سويدان وإدوارد وجمال إسماعيل، ومن تأليف محسن الجلاد وإخراج مجدي أبو عميرة.