لقطة غير مقصودة تكشف أن طليق توبا بويوكستين ما زال يحبها رغم طلاقهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019
لقطة غير مقصودة تكشف أن طليق توبا بويوكستين ما زال يحبها رغم طلاقهما
مقالات ذات صلة
صور حبيبة طليق توبا بويوكستون هل تفوقها جمالاً؟
حبيب توبا بويوكستون يحرجها ويرفض لها هذا الطلب رغم حبها الكبير له
صور تكشف كيف عاقبت توبا بويوكستين حبيبها بعد خلافهما الأخير

كشفت لقطة غير مقصودة أن طليق توبا بويوكستين ما زال يحبها بعد مرور سنوات على طلاقهما، حيث لم ينتبه النجم التركي أونور صايلاك إلى ما التقطته عدسات الكاميرا وتم تداوله بكثافة عبر منصات السوشيال ميديا.

وكان أونور صايلاك يخضع لجلسة تصوير لصالح النسخة التركية من مجلة Hello، عندما انحسرت الملابس عن ذراعه، فظهر التاتو الموشوم عليه والذي يمثل الأحرف الأولى لأفراد عائلته، متضمناً طليقته وابنتيهما ليأتي الوشم كالتالي: "TMTO" أي ( توبا - مايا - توبراك - أونور )، حيث تداول محبو النجمة التركية الحسناء الصورة متسائلين عن سبب عزوف طليقها عن إزالة الحرف الخاص باسمها.

لقطة غير مقصودة تكشف أن طليق توبا بويوكستين ما زال يحبها رغم طلاقهما

ويرى البعض أنه كان على أونور صايلاك حذف أول حرف من الوشم والخاص بالحرف الأول من اسم طليقته، لأنها قد استأنفت حياتها بالفعل وتعيش قصة حب حالياً مع رجل الأعمال أوموت إيفرجان، خاصة وأن حذف الحرف سيكون سهلاً للغاية ولن يؤثر على شكل التاتو.

بينما يرى آخرون أن إصراره على الاحتفاظ بهذا الوشم بهذا الشكل يعني أنه ما زال يحبها ولم يتخط بعد مسألة طلاقهما رغم مرور سنوات، خاصة وأنه حتى الآن لم يعلن عن ارتباطه عاطفياً بسيدة أخرى.

وفريق ثالث، يرى أنه تعمد عدم إزالة التاتو وذلك من أجل ابنتيه، لكي يجعلهما على يقين دائماً أن العائلة ستستمر قوية ومتحدة رغم الطلاق، ولهذا يحرص النجمان دائماً على حضور حفلات عيد ميلاد التوأم مايا وتوبراك.

الجدير بالذكر أن أونور صايلاك وتوبا بويوكستين قد تزوجا عام 2011، وأعلنا انفصالهما بعد 6 سنوات من الزواج عقب اشتعال الخلافات بينهما نتيجة انشغال كل منهما بأعماله الفنية وامتناعهما عن التنازل عن بعض العروض للحفاظ على العائلة.