دلال عبد العزيز تسأل عن سمير غانم: هكذا أجاب الأطباء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
دلال عبد العزيز تسأل عن سمير غانم: هكذا أجاب الأطباء
مقالات ذات صلة
رسالة مؤثرة من دلال عبد العزيز لـ سمير غانم: لا تعلم بوفاته بعد
دلال عبد العزيز تسأل مباشرة عن زوجها سمير غانم وأحساس قوي بالفراق
دلال عبد العزيز

لا تزال حالة الفنانة دلال عبد العزيز، حرجة حيث تمكث في المستشفى بعد ظهور نتيجة مسحتها الأخيرة لفيروس كورونا، والتي وعلى الرغم من سلبيتها، لا تزال تعاني من مشاكل إثر إصابتها بالفيروس.

دلال عبد العزيز تسأل عن سمير غانم

ولا تزال دلال عبد العزيز أيضًا حتى هذه اللحظة بمعزل عن الأحداث التي وقعت مؤخرًا، بعد وفاة زوجها الفنان الكبير الراحل سمير غانم، فلم تعلم بهذا الخبر.

وأوضحت مصادر طبية بالمستشفى التي تحتجز بها دلال عبد العزيز، أنها تسأل طاقم التمريض باستمرار عن الحالة الصحية لزوجها سمير غانم، وتريد الاطمئنان عليه.

ويجيب الأطباء دلال عبد العزيز بأن حالة سمير غانم لا تزال كما هي غير مستقرة ولم تلاق تحسن، تمهيدًا لأن يخبروها بالحقيقة في وقت قريب.

وكان الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، للشؤون الصحية، قد قال إن  الفنانة دلال عبد العزيز لم تتحسن حتى الآن، وما زالت حالتها حرجة، داعيا لها بالشفاء، ولزوجها الفنان الراحل سمير غانم بالرحمة والمغفرة.

رامي رضوان يكشف تطورات حالة دلال عبد العزيز الصحية

جاء هذا التصريح بعدما أفادت المعلومات قبل يومين نقلاً عن أسرة الفنان المصري الراحل سمير غانم، بأن نتيجة المسحة الخاصة بالفنانة دلال عبد العزيز جاءت سلبية، ما يعني تعافيها من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

حيث أعلن الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، سلبية فحص كورونا للفنانة دلال عبد العزيز، التي ما زالت ترقد في العناية المركزة، ولم تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم حتى الآن.

وكتب رامي رضوان، عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة، ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي، سمير غانم".

وأضاف: "نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك، لا أراكم الله مكروها في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها، الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب".

دلال عبد العزيز تسأل عن سمير غانم: هكذا أجاب الأطباء

شهر على إصابة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا:

في نهاية شهر أبريل الماضي أعلنت أسره الفنان سمير غانم إصابة كلًا من الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان سمير غانم والفنانة دنيا سمير غانم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، حيث نقل على أثرها الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز إلى مستشفى لتلقي العلاج، ولكن تدهورت الحالة الصحية لهم، مما أدى إلى وضع الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز على أجهزة التنفس الصناعي بسبب إصابة الرئة بالضرر، وعدم قدراتها على التنفس بشكل طبيعي.

ولا تزال حالة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، حرجة إثر مضاعفات إصابتها بالفيروس التاجي، بينما غيب الموت الفنان المصري الكبير سمير غانم، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وفاة سمير غانم

وفي اللحظات الأولى من صباح الجمعة 21 مايو/أيار 2021، بدأت التجهيزات لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم، من مستشفى الصفا بمنطقة المعادي بالقاهرة، بحضور شقيقه الذي وقع في حالة انهيار.

شارك في حمل الجثمان زوجا ابنتيه الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، لينتقل إلى سيارة الإسعاف حيث تنتظره ابنتاه دنيا وإيمي في حالة انهيار داخل السيارة الموكلة بنقله إلى مسجد المشير حيث تمت الصلاة عليه.