أجمل جزر العالم 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
أجمل جزر العالم 2021
مقالات ذات صلة
أجمل جزر آسيا لشهر العسل 2021
أجمل الجزر السياحية في البرتغال
جزيرة مارتينيك .. أجمل جزر الانتيل

لا يوجد شيء أفضل في فصل الصيف من قضاء إجازة على أحد أجمل شواطئ العالم، أو في جزيرة تحتوي على الكثير من الترفيه والمتعة والاستمتاع بأجواء هادئة ومريحة خلال رؤية الرمال والبحر بألوانه الجميلة، فهناك الكثير من الدول تمتلك جزر رائعة ومميزة لقضاء إجازة صيفية مختلفة.

أجمل جزيرة على وجه الأرض

بالي في إندونيسيا

الشواطئ والجبال والمناظر الطبيعية البركانية ليست سوى البداية. سواء كنت من محبي ركوب الأمواج أو الحفلات أو اليوغي أو متحمسًا في الهواء الطلق أو مجرد قادم للاسترخاء، سترى الثقافة الغنية والمناظر الرائعة المعروضة أينما ذهبت. فهي مزيج جميل ومتنوع من المرح والاسترخاء الذي لن ترغب في مغادرته.

هفار والجزر الدلماسية في كرواتيا

يدعوك المكان الأكثر إشراقًا في جميع أنحاء كرواتيا لإقامة فاخرة حيث ستستمتع بكل شيء بدءًا من المطاعم الراقية والمنتجعات الراقية إلى رياضة المشي لمسافات طويلة والرياضات المائية. سواء اخترت إقامة الحفلة على الشاطئ، أو استكشاف حقول الخزامى ومزارع الكروم، أو الاستمتاع بالتاريخ من جدران القرن الثالث عشر وقلعة هفار.

إيشيا في إيطاليا

Ischia هي جزيرة بركانية صغيرة في إيطاليا ، تشتهر بينابيعها الحارة ومياهها الحرارية الغنية بالمعادن. يأتي الناس من جميع أنحاء العالم إلى هنا للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الرائعة للغابات والحدائق ومزارع الكروم والمدن الجذابة.

كاواي في هاواي

تغطيها الغابات الاستوائية المطيرة في الغالب، كاواي هي أقل جزر هاواي تطوراً، لهذا السبب ستتمكن من الاستمتاع بجميع أنواع المناظر الطبيعية من الجبال إلى الشلالات. مع أكثر من 60 شاطئًا في جميع أنحاء الجزيرة.

ماوي في هاواي

طريقة أخرى لتهجئة الكمال هي ماوي. مع كل شيء من التنزه الرائع والانزلاق الممتع إلى ملاعب الجولف المتميزة وفرصة السباحة تحت الشلالات، من النادر أن ترغب في قضاء أي وقت بالداخل إلا إذا كنت تستمتع بوجبة هاواي لذيذة. في حين أن كل هذا من شأنه أن يجعل من عطلة مذهلة.

سانتوريني في اليونان

بفضل الثوران البركاني الذي شكل منظره الطبيعي، تشتهر المباني المطلية باللون الأبيض مزيج مع شواطئ رائعة، في حين أن غروب الشمس المتوهج من الأحداث التي يجب مشاهدتها قبل الاستمتاع بالحياة الليلية. لأمسية رومانسية مثالية.

جزر غالاباغوس الإكوادور

هذا الموقع الجميل للتراث العالمي لليونسكو هو أحد الأماكن السياحية في العالم لمشاهدة الحياة البرية. على عكس العديد من وجهات الجزر الأخرى، تتمتع كل جزيرة من جزر هذا الأرخبيل البالغ عددها 21 بشخصيتها الفريدة الخاصة بها.

جزيرة بوراكاي في الفلبين

ربما لن تنام كثيرًا عند زيارة جزيرة بوراكاي. خلال النهار، ستجد نفسك في بارو، أو في جت سكي، أو ركوب الأمواج بالطائرة الورقية، أو الغوص لاستكشاف الحياة البحرية، ثم في الليل الموسيقى الحية ودوامات النار تهيئ لك نغمة الرقص طوال الليل.

جزيرة كورفو اليونان

يضيف المزيج الفريد للثقافات سحرًا مميزًا إلى كورفو. مع التأثيرات البريطانية والفرنسية والفينيسية، سيكون من الصعب أن تغمض عينيك عن الهندسة المعمارية الرائعة والحصون والكنائس والمعابد. سترى بسرعة أن بعض المناظر الطبيعية تهيمن عليها جبال كورفو الوعرة، وهي مثالية للتنزه والمشي من الواضح أنه لا يمكنك زيارة جزيرة دون الذهاب إلى الشاطئ.

بالاوان الفلبين

التنقل بين الجزر واستكشاف الأدغال وتناول الأطعمة الشهية ليست سوى عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذا الأرخبيل الفائق الأهمية. تأكد دائمًا من شحن الكاميرا لأن مناظر البحر والحيوانات التي تسميها موطنًا لا تقل عن كونها مذهلة. نظرًا لأن جزيرة بالاوان الرئيسية لم يجتاحها السياح بعد، فلا يزال بإمكانك العثور على قطعة الجنة الخاصة بك عندما تزور بالاوان.

جامايكا

دع موسيقى الريغي ودانسهول تضبط نغمة إقامتك بينما تملأ خط سير الرحلة الخاص بك كل شيء بدءًا من الكهوف والسباحة مع الدلافين إلى زيارة المتاحف والعثور على أفضل دجاج رعشة في الجزيرة. لسوء الحظ ، يبقى الكثير من الناس محبوسين في منتجعاتهم ولا يمكنهم تجربة الأماكن الجامايكية الأصيلة.

صقلية في إيطاليا

تزين الجواهر الثقافية الجزيرة، ولكن على وجه التحديد تشتهر مدينة باليرمو بتاريخها وهندستها المعمارية وفنها المعروض في كل زاوية. يسلط الضوء على أعلى بركان نشط في أوروبا، جبل إتنا، الآفاق قريبة جدًا من الكمال حيث سترى كل شيء من المروج والجبال إلى البحر والبراكين.

الجنة الاستوائية في جزر المالديف

لا توجد طريقة خاطئة للاستمتاع بـ جزر المالديف. ما يقرب من 1200 جزيرة مما يجعل 26 جزيرة مرجانية تواصل تقديم تجارب لا مثيل لها لزوارها. من المنتجعات الفخمة مع جزرها الخاصة إلى بيوت الضيافة المملوكة محليًا ، سواء كنت ترغب في العيش في أحضان الرفاهية أو حقيبة الظهر بميزانية محدودة ، فإن جزر المالديف في خدمتك.

كوه ساموي تايلاند

يعد كوه ساموي أحد أعظم الجواهر في تايلاند ، وهو مشهور عالميًا بشواطئه وتناول الطعام فيه. لكن هذه ليست الأسباب الوحيدة التي تجعلك تزور هذه الجزيرة الرائعة. بعد قضاء بعض الوقت على الشاطئ ، فكر في التوجه إلى الغابة المطيرة واستكشاف بعض مسارات المشي الخصبة.

سيشيل

أثناء زيارتك للشواطئ، لا تتفاجأ عندما تجعلك الثقافة والطبيعة والحياة الليلية ترغب في تمديد إقامتك، تنتشر الحيوانات والنباتات الفريدة في جميع أنحاء الأرخبيل ويمكنك حتى رؤية أشجار نخيل كوكو دي مير النادرة. تتكون جزر سيشل من 115 جزيرة، وهي تقدم أكثر بكثير مما تراه العين.

بورا بورا في بولينيزيا الفرنسية

يُعتقد بانتظام أن جزيرة بورا بورا المليئة بالإثارة هي أفضل جزيرة لقضاء شهر عسل في العالم بسبب معاملة كبار الشخصيات التي يمكنك الحصول عليها من منتجعك. بورا بورا مكان هادئ حيث يمكنك قضاء وقتك في الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس والاستمتاع بوجبات رومانسية.

مالطا

في حين أنها تحظى بشعبية لركوب الأمواج والإبحار والغطس وغير ذلك، فإن المواقع التاريخية هي بالفعل عامل جذب مالطا، ستحب الشواطئ والمناظر الطبيعية تمامًا، لكن تاريخها الغني هو ما يجعل مالطا واحدة من أفضل عطلات الجزيرة على الإطلاق.

سردينيا في إيطاليا

المتعة العائلية والاسترخاء والأطلال والنبيذ الفاخر كلها في أفضل حالاتها في سردينيا. في حين أن الأنشطة المائية هي انفجار، تأكد أيضًا من التحقق من بعض المقابر البالغ عددها 7000 ومستوطنات وأبراج العصر البرونزي الموجودة في الجزيرة.

جزر البهاما

كل جزيرة مأهولة لها طابعها الفريد ومجموعة متنوعة من الأنشطة البرية والمائية. في حين أن Paradise Island و Grand Bahama هما الأكثر شهرة ، لا تتردد في استكشاف الجزر الأقل شهرة حيث يمكنك العثور على كل شيء من المدن التاريخية إلى الغابات.

لانكاوي في ماليزيا

إذا كنت تتطلع إلى البقاء فوق الماء، فتأكد من زيارة الأسواق الليلية والذهاب في رحلة إلى الغابة والاستمتاع بالمأكولات الرائعة. عندما تكون مستعدًا للبلل، عليك بالتأكيد استكشاف أرض العجائب تحت الماء في Pulau Payar Marine Park