مودل روز تتعرض لانتقادات واسعة بسبب رقصة جنونية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
مودل روز تتعرض لانتقادات واسعة بعد نشر فيديو ترقص فيه بدون سروال
مودل روز تثير الجدل برقصة جنونية وإطلالة عرضتها لانتقادات واسعة
أجرأ إطلالات مودل روز التي عرضتها لانتقادات واسعة وأثارت الجدل

أثارت مودل روز، الجدل بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتفاعل وترقص مع إحدى الأغنيات بطريقة اعتبرها البعض جنونية، لتتعرض عارضة الأزياء السعودية لموجة واسعة من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تطبق المكياج على وجهها، إلا أن رقصها وإطلالتها أثارا الجدل وعرضوها لانتقادات واسعة.

وفي إطلالتها اعتمدت مودل روز على "توب" بحمالة واحدة يبرز عن بطنها، وبنطلون زيتي مزوج بأسود، وبدأت عارضة الأزياء السعودية في تطبيق المكياج، إلا أنها سرعان ما تفاعلت بطريقة جنونية مع أغنية أجنبية فور تشغيلها.

رقص مودل روز

وظهرت مودل روز في مقطع الفيديو وهي تطبق المكياج على وجهها، إلا أنها أثارت الجدل بتفاعل جنوني مع إحدى الأغنيات التي رقصت على أنغامها بطريقة اعتبرها بعضمتابعيها جنونية.

 وهذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها مودل روز ضجة برقصها، فواحدة من أشهر أزمات مودل روز التي عرضتها لمواجهة حادة مع جمهورها كانت بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع صديق لها بطريقة جنونية.

كما أشعلت عارضة الأزياء الشهيرة، مودل روز مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو نشرته في حسابها الشخصي على تطبيق  سناب شات ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية أجنبية دون سروال، لتتعرض لانتقادات حادة من قبل متابعيها اللذين تبادلوا مقطع الفيديو معبرين عن انزعاجهم مما اسموه "جرأة زائدة".

 وتفاعل عدد كبير من متابعي مودل روز مع الفيديو، إلا ان أغلب التعليقات جاءت ما بين ساخرة ومنتقدة لعارضة الأزياء الشهيرة، ومن بين هذه التعليقات: "تشغل اغاني وترقص بروحها بعدين تقول اسمع أصوات غريبه  بسم الله"، "الله يسترنا ويتوب علينا منهم هالناس ما يخافون الله ما يعرفون انو فيه موت وحساب وجنه ونار".

 كما جاء في التعليقات: "تحملي ذنوب الناس وراح تشوفين عقابها بالدنيا والاخره انت غير هز وتفصخ بشنوا استفادوا متابعينك"، "وربي قمة الابتذال ولامسخره دحين هذا كيف تكون مسلمه".

 وعلى الرغم من أن فيديو مودل روز تضمن مقطع راقص له وخطوات  وضعها للمكياج، إلا أن التعليقات لم تخل من الإشارة  إلى "عمليات تجميل" مودل روز، حيث جاء في التعليقات: "الحمد الله انها خربت نفسها وعقبال ماشوفها اشن من كذا ،زيدي زيدي عمليات تجميل باقي ناقصنش كثير حبيبتي"، "عضلاتها ميتة مو بس نايمة ليه ما طلعو و صارو بارزين بالرياضة"