أروى عمر تستفز متابعيها بفيديو لأكلتها المفضلة وتهاجم منتقديها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
أروى عمر تستفز متابعيها بفيديو لأكلتها المفضلة وتهاجم منتقديها
مقالات ذات صلة
أروى عمر تفاجئ متابعيها بفيديو تودع فيه العزوبية
أروى عمر تستفز متابعيها بحديثها عن الحسد وتفاجئهم بطلب غريب
إلهام الفضالة ترد على منتقدي زواجها بطريقة خاصة وأروى تهاجمها

استفزت أروى عمر متابعيها بفيديو جديد ظهرت فيه وهي تعلن عن أكلتها المفضلة، حيث أمسكت بيدها طبق من الكبدة النيئة وظهرت وهي تتناول قطع منها بنهم شديد في مقطع أثار اندهاش الجمهور.

وهاجمت أروى عمر منتقديها، موجهة رسالتها وهي مستمرة في تناول الطبق الذي أعلنت أنه أكلتها المفضلة، وقالت في الفيديو: "هاد نعمة ربنا زي ما بتاكلوها مستوية أنا باكلها نية.. وأنا راضية هي بطني ولا بطنك".

أروى عمر وحبيبها

وخلال الأيام الماضية، تصدرت الناشطة أروى عمر، تريند موقع التغريدات، تويتر، بسبب مقطع فيديو يظهر فيه خطيبها، بإطلالة لافتة للأنظار، تسببت في موجة من السخرية ضدهما وتوجيه اتهامات له بـ"التشبه بالنساء"، بسبب ظهوره بصبغة شعر باللون الأصفر.

نشرت أروى مقطع الفيديو في حسابها على موقع سناب شات وظهرت فيه وهي تسأل خطيبها: ”إبراهيم ما استاهل نص مليون مهر” ليرد عليها قائلاً: "تستاهلين مليون".

وتداول مستخدمو موقع التغريدات مقطع الفيديو بتعليقات ساخرة من مظهر خطيب أروى عمر، مطلقين وسم "إبراهيم"، والذي تصدر بدوره قائمة الترند في تويتر.

 ومن بين التعليقات التي كتبها مستخدمو موقع التغريدات: "لا طبعاً ماتستاهلين .. وينه ابراهيم لايكون اللي شعره اشقر ولا بويه هذي ولا ايش ؟"، "الله يهنيهم يارب، بس انشالله تبتعد عن السوشال ميديا لأنه الناس مو راحمينها وهي الصدق غثيثة، عموما الله يوفقهم”، "شبكم ياعالم واضح انها بنت شوفوا لابسه عبايه"، "ابراهيم اذا انت احد مهددك بسلاح ولا شي اغمز لنا لاتخاف، "اخر شيء توقعناه عن اروى عمر ان زوجها ابراهيم طلع بوية".

زوج أروى عمر

وإلى جانب وسم إبراهيم، تصدرت أروى عمر تريند موقع التغريدات بوسم "زوج أروى عمر"، حيث أعاد مستخدمو موقع التواصل نشر الفيديو المثير للجدل بإطلالة خطيبها معلقين عليه بتعليقات ساخرة من إطلالة خطيب أروى عمر، وأخرى عن الحديث المتداول بينهما، حيث تحدثت أروى عمر عن مهرها وقالت إنه سيكن نصف مليون ريال وإنها ستدعو الفنانة بلقيس للغناء في فرحها.

أروى عمر وهند القحطاني

خلال الأشهر الماضية وقع صدام بين أروى عمر وهند القحطاني بسبب تصريحات الأولى ضد الثانية، حيث هاجمت أروى عمر هند القحطاني بشدة، حتى أنها أهانتها بكلمات حادة، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، خصصته بالكامل للهجوم على الفاشينيستا السعودية المقيمة في أمريكا، مما جعل الجمهور يتساءل عن سبب اشتعال خلافهما.

يبدو أن أروى عمر قد ضجت غضباً بتعليقات هند القحطاني المثيرة للجدل، حيث أكدت أن إصرار الأخيرة على أنها أهم مشهورة سعودية عبر السوشيال ميديا أمر غير منطقي، لأن هناك من هن أشهر منها مثل أريج العبدالله ومودل روز.

ثم سخرت أروى عمر من سبب شهرة هند القحطاني، مؤكدة أن "ملابسها الجريئة الكاشفة" لكي تغيظ أهلها وزوجها، هي السبب الوحيدة لمتابعة البعض لها، موضحة أنها لا تقدم أي محتوى هادف، وإنما فقط تتفاخر بإقامتها في أمريكا.

وانتقدت أروى عمر تعامل القحطاني مع ابنتها معتبرة أن  القدوة التي تقدمها هند القحطاني لابنتها بالرقص دائماً والإصرار على التعري والتباهي بأن مليوناً يتابعونها،وأن كل السعوديات لديهن معدلات متابعة تزيد عن مليون أيضاً دون أن يلجأن لمحتوى مثير للغضب لا يناسب قيم المجتمع السعودي.

أروى عمر

أروى عمر هي فتاة سعودية ولدت في مدينة الرياض، تحمل الجنسية السعودية، حصلت على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك فهد قسم الفنون الجميلة وحصلت فيها على درجة الامتياز.

واشتهرت أروى عمر بسبب عرضها أعمالها الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعتبر اروى عمر من الفتيات الماهرة في الرسم وبذلك أصبح لها قاعدة جماهيرية تضم صغار السن والكبار.

X