مودل روز تتعرض للسخرية بسبب وصلة غناء بصوتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
مودل روز تتعرض للسخرية بسبب وصلة غناء بصوتها
مقالات ذات صلة
مودل روز تتعرض لانتقادات واسعة بسبب رقصة جنونية
مودل روز تتعرض لانتقادات واسعة بعد نشر فيديو ترقص فيه بدون سروال
مودل روز تتعرض للتجريح بعد نصيحتها للأهالي التي استفزت الفتيات بشدة!

نشرت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، وصلة غناء بصوتها عبر حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام وهو ما أثار سخرية المتابعين من صوتها.

مودل روز تتعرض للسخرية بسبب صوتها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو معلقين على صوت مودل روز، وعلق البعض الآخر على إطلالتها موجهين لها النقد بسبب جرأة ملابسها.

وأثار الفيديو الجدل بسبب صوت مودل روز حيث اعتبره البعض "نشاز" بحد تعبيرهم، وجاءت التعليقات: "هي حليمه بولند غنت جات عليها الدنيا كلها خاربه"، " كل اللي تسويه سبحان الله وماهي مقبوله".

بينما انتقد البعض الأخر إطلالتها، وجاءت التعليقات: " هاذي ماتشتهي تلبس ساتر معقوله هذا ذوقها على طول مفصخه"، " اعوذ بالله لم يبقى الا جزء بسيط من جسدها لم تكشفه الله يعافينا مما ابتلاها".

وتعرضت مودل روز مؤخراً لانتقادات قاسية بعد أن تداولوا فيديو لها وهي ترقص بإطلالة جريئة.

الانتقادات التي طالت مودل روز لم تكن فقط بسبب إطلالتها الجريئة التي اعتمدت فيها على فستان قصير للغاية ولكن بسبب كلمات الأغنية التي رقصت عليها بعنوان "Bitch"، إلى جانب طريقة رقصها.

وجاءت التعليقات: " لابسه ثوب مو ثوبها وعلى بالها صارت منهم"، " والله مدري شقول بس الحريه مو كذا هذا فوحش بصراحه خساره تمثل بلدنا بصدق"، " هاذي متى تعدل لبسها وتلبس شي انيق"، " المفروض ماتنشرون الفيديو".

هذه لم تكن المرة الأولى التي تثير فيها مودل روز الجدل برقصها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقد نشرت مؤخراً مجموعة من الصور والفيديوهات التي وثّقت رقصها وتلقيها الهدايا الثمينة.

ونشرت "مودل روز" تحت عنوان "ملكة عيد الميلاد" صورة ظهرت فيها بإطلالة جريئة وهي تجلس على مغطس الاستحمام، وترتدي فستاناً قصيراً أسود اللون تميز بتصميم الكورسيه في جزئه العلوي.

مودل روز ترد على انتقادات رقصها

أشعلت مودل روز منصات التواصل الاجتماعي بردها على منتقدي رقصها في مقطع الفيديو الأخير، وشاركت عارضة الأزياء السعودية جمهورها بمقطع آخر عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردت فيه على الهجوم الذي تعرضت له وأثارت الجدل برقصة جديدة.

ونشرت مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، استعرضت فيه أسئلة الجمهور وردت على انتقادات رقصها على أنغام أغنية ديانا حداد الأخيرة والتي ظهرت فيها عارضة الأزياء السعودية إلى جانب عدد من فاشنيستات الخليج.

وكتب أحد المتابعين لمودل روز: "قطتيها بظهر المسكينة ليان"، لترد عليها عارضة الأزياء السعودية قائلة: "بتقول إني لما برقص بهز الخصر، طيب يا أختي الرقص هو هز خصر، الرجال هما بس اللي لما بيرقصون بيهزون أيديهم، الست لما ترقص تهز خصرها".

واستجابت عارضة الأزياء السعودية لطلب أحد متابعيها التي كتبت لها: "قومي ارقصي على طيني ورور طيب"، وهو ما استجابت له بالفعل لتقدم لمتابعيها وصلة رقص جديدة وتستكمل بعدها حديثها قائلة: "والله الناس اللي تفهم في الرقص تفهم إن الرقص حلو، تدرون مين اللي يطقطقون اللي ما بيعرفون يرقصوا، اللي شايفين إن رقصنا أحلى من رقصنا"، لتتدارك لأمر بعدها قائلة: "لا  الحين يقومون علي،  لا أنا بمزح، كلكم رقصكم حلو، كلنا رقصنا حلو بس سيبوني".