شاهد أول تعليق لماجد المهندس بعد حادثة "فتاة الطائف".. والأخيرة ترد!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يوليو 2018
شاهد أول تعليق لماجد المهندس بعد حادثة "فتاة الطائف".. والأخيرة ترد!
مقالات ذات صلة
نجاح متميز لماجد المهندس في حفل "المزغان" بالمغرب
تعرفوا على وصية تركي آل الشيخ لماجد المهندس قبل دخوله غرفة العمليات
صور أناقة نسرين طافش تثير انتقاد متابعيها والأخيرة ترد!

ما زالت حادثة "فتاة الطائف" المنتقبة التي عانقت ماجد المهندس خلال حفله الأخير ضمن فعاليات "سوق عكاظ" تشهد تطورات كثيرة ومتلاحقة.

شاهدي أيضاً: هذا ما استفز الفتاة السعودية ودفعها لعناق ماجد المهندس دون تفكير!

فقد عبر ماجد المهندس عن صدمته عندما صعدت الفتاة السعودية إلى مسرح سوق عكاظ" واحتضنته أثناء تأديته وصلته الغنائية، حتى أن المفاجأة أربكته ولم یستطع أن یفعل أي شيء حیال الفتاة، وذلك بحسب تصريحات من مصدر مقرب منه لصحيفة "المدينة" السعودية.

ولفت المصدر إلى أن هذه هي المرة الأولى التي یتعرّض فیھا لموقف مثل ھذا طوال مسیرته التي تمتد لأكثر من 26 سنة.

وكان ماجد المهندس قد أطل في وقت سابق عبر مقطع فيديو نشره الإعلامي السعودي على حسابه على "تويتر"، حيث كان يودع من خلاله النجم العراقي الذي تجنب الخوض في مصير الفتاة التي عانقته بعد التطورات الأخيرة.

وكانت الشرطة السعودية قد ألقت القبض على الفتاة، حيث تداول النشطاء مقطع فيديو يظهر فيه رجالًا ونساءً من قوات الأمن وهم يأخذون الفتاة التي كانت ترتدي النقاب إلى خارج قاعة الحفل.

ورغم هذا، فإن مقطع فيديو آخر قد انتشر بقوة عبر السوشيال ميديا تظهر فيه فتاة منتقبة أكدت انها هي الفتاة صاحبة العناق الشهير، لتثبت أنه لم يتم القبض عليها، حيث سخرت من الانتقادات التي تعرضت لها بسبب تصرفها الطائش ووصفت نفسها بأنها "بات مانه".

وأثار مقطع الفيديو سخط وغضب الكثير من السعوديين الذين تساءلوا عن سبب ظهورها بعد الإعلان عن القبض عليها، وعما إذا كانت هي فعلاً "فتاة الطائف".

قد يعجبك أيضاً: فتاة سعودية تقتحم المسرح وتعانق ماجد المهندس وهذه العقوبة في انتظارها

وفي رد فعل عنيف على هذا الفيديو، طالب مجموعة من المغردين بعقاب الفتاة السعودية بالذبح، وهو ما قابله سعوديون بإبلاغ تطبيق "كلنا آمن" عن أصحاب هذه الدعوات التحريضية حتى لا تتعرض الفتة لتصرف عنيف من قبل البعض بدلاً من التعامل مع تصرفها بشكل قانوني.