مودل روز غاضبة وتكشف تعرضها للغدر: فمن قصدت؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر 2020
مودل روز غاضبة وتكشف تعرضها للغدر: فمن قصدت؟
مقالات ذات صلة
مودل روز تكشف تعرض سيارتها للسرقة: وهذا رد فعلها
مودل روز تكشف تعرضها لمعاناة نفسية: لا تسألوا عن السبب
مودل روز تتحدث مع والدتها وتكشف حقيقة تبرئتها منها

ظهرت الفاشينيستا السعودية مودل روز في مقطع فيديو غاضبة بسبب ما وصفته بـ “الغدر والطعن في الظهر من أقرب الناس” في إشارة على ما يبدو الى الخلاف مع احدى صديقاتها المقربات. 

مودل روز تكشف تعرضها للخيانة

وقالت مودل روز ردا على سؤال "الفترة هذه تعرضت فيها للغدر والطعن في الظهر من أقرب الناس لي وكل شيء ممكن تتوقعونه ومن أقرب الناس لي فما رح اتكلم عنه وما حد يستاهل اصلا أنى اطلع واتكلم عنه في سناب الموضوع منتهي ما حد يقدر يؤثر علي".

واضافت مودل روز: "الحمدالله نجاحي مستمر الحمدالله حب الناس والمتابعين مستمر والحمدلله انا انسانة قوية وما حد يقدر يكسرني لو اش ما كان فأتمنى ما حد يسألني عن أي شيء".

وتابعت: "أنا لما أحب من قلبي إن كان صديقاتي أو اي من حولي، لما أحب أحد ويكون شيء في حياتي أقدم كل شيء من غير مقابل وللأسف أقرب الناس لي قدمت لهم كل شيء ولما يفكرون في شغلة وقبل ما ينطقونها توصلهم ومن غير مقابل ولم أطلب شيء واعتبرتهم أكثر من أخواتي ولكن للأسف تعرضت لصدمة عمري بس الواحد يتعلم والدنيا دروس وما تعلمته أنه ما في صداقة حقيقية ومن اليوم ورايح صداقتي مع الناس مجرد إن نطلع ونتبسط وكل شيء إنما صداقة حقيقية لا". 

وأكملت: "كل شخص يتمنى لي الشر أقولك لو اجتمعوا على أن يضروك فلن يضروك يشيء إلا بشيء كتبه الله لك، ومهما حاولتم ما رح يقدر أحد يضرني بشيء مو مكتوب لي أن اتعرض له". 

وأشارت:" دايما أقلو حسبي الله ونعم الوكيل الله يشغلكم بداء ما له دواء لأن أنا قدمت كل شيء وبالمقابل قاعد أطعن فش ظهري كل يوم بس ما حد يقدر يؤثر علي الحمد لله". 

وأنهت حديثها:"وياريت لو صديقة واجدة ولو واحدة تروح وتيجي ألف غيرها والمشكلة أنها مو صديقة واحدة وحاسة إن قريب ري أسوي فيلم عن حياتي علشان تشوفون الصدمات في حياتي 

وبحسب ناشطين فإن مودل روز قصدت بكلامها صديقتها منار عزيز التي نشرت بدورها مقطع فيديو ردت فيه عليها بالقول: "انا شايفة ناس كذابة بس مش بهالادا" 

وتابعت "معقولة ولا بني ادمة صاحبتيها في حياتك بقيت معاك يعني كل الناس غلط وانت الوحيدة اللي صح".

مودل روز تكشفسر الخلاف مع أختها ليان

وفي وقت سابق كشفت الفاشينيستا السعودية مودل روز لأول مرة عن السبب الحقيقي لخلافها مع شقيقتها ليان عبد الله، موضحة أن الأخيرة ظهرت على مواقع السوشيال ميديا دون علمها بالإضافة الى أنها شاركت جمهورها الكثير من أسرار حياتهما الخاصة، الشيء الذي ترفضه بشدة لأنها تفضل أن تكون حياتها الشخصية خط أحمر لا لأحد أن يتخطاه. 

أضافت مودل روز أن طبيعة شقيقتها مختلفة عنها وذلك لأنها نشرت اسم العائلة وصور لها مع أشقائها لذلك قررت عدم التحدث عنها عبر السوشيال ميديا كي لا يذهب المتابعين إلى صفحة ليان ويكتشفوا المزيد عن العائلة وعن حياتهم الشخصية بخاصة وأن لديها عدد متابعين أكبر بكثير من متابعي شقيقتها ليان.