فائق حسن يغازل أصالة ويصفها بـ المعجزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أكتوبر 2021
فائق حسن يغازل أصالة ويصفها بـ المعجزة
مقالات ذات صلة
فائق حسن يتغزل في إصالة بعد إعلان زواجهما
أصالة ترقص مع زوجها فائق حسن وتثير إعجاب الجمهور
أصالة نصري في الشارقة: أول حفلة لي وأنا حبيبة فائق حسن

غازل الشاعر العراقي فائق حسن زوجته الفنان السورية أصالة نصري برسالة غزل وصفها فيها بأنها معجزة في زمن بدون معجزات موضحاَ أنه أهدر العديد من الفرص في انتظارها.

زوج أصالة يصفها بالمعجزة

ونشر فائق حسن صورة جديدة له مع الفنانة أصالة عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلق عليها موجهاً له رسالة مليئة بالحب.

وكتب فائق حسن: "كان صوتك منذ الأزل يبث الحب فى كل مكان له رنين أجراس الكنائس ودعوة الله لصلاة العشق.. يتسابق كل شئ فيك ليكون الافضل بلا منازع يا معجزتى فى زمن اللا معجزات".

فائق حسن يغازل أصالة ويصفها بـ المعجزة

وتابع :"يا أنت يا معجم الأمنيات كيف لك ان تكونى بهذه السهولة المستحيلة وبهذا المستحيل الممكن تختصرى الجميع وتكونى وحدك لذة الخيال الذى انتى مكانه وزمانه، وفاجأنى حبك حيث كنت اتوقعه انتظرته على قارعة الصدفة وكم صدفة اهدرتها من اجل موعدنا وقدرنا المحتوم.

أصالة وفائق حسن

مؤخرًا أعلنت المطربة السورية أصالة، زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، وسط مباركات وتهاني كبيرة من زملائها في الوسط الفني سواء في مصر أو الوطن العربي. وكانت أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج دام 14 عاما.

والفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان.

في حين تداولت تقارير خلال الأشهر الماضية زواجها من نائب برلماني مصري وانفصالهما في يوليو/ تموز الماضي، دون تأكيد رسمي أو نفي

وما لا يعرفه الكثير أن أصالة وفائق حسن، يبلغان من العمر 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط، فهما في نفس العمر، فأصالة من مواليد 15 مايو/أيار 1969.