أجمل صور داليا مبارك وزوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الخميس، 10 سبتمبر 2020
أجمل صور داليا مبارك وزوجها
مقالات ذات صلة
أجمل صور أحلام وزوجها مبارك الهاجري على انستغرام
أجمل صور داليا مصطفى وزوجها شريف سلامة
داليا مبارك تضع طفلها الثاني وتنشر أول صورة له

شغلت الفنانة السعودية داليا مبارك الجمهور ووسائل الإعلام فور إعلانها خبر زواجها من الأميركي ألهيم ستاركس بعد علاقة حب جمعتهما سريعاً.

كشفت الفنانة السعودية داليا مبارك من خلال أول ظهور لهما في برنامج The insider  بالعربي أنهما تعارفا في المطار بطريقة عفوية وأن أول ما لفت أنظار زوجها لها كان ابتسامتها الرائعة.


شاهدي هنا: فيديو داليا مبارك تكشف تفاصيل حملها.. وزوجها يعلق على نوع الجنين!


شكلت الفنانة داليا مبارك وزوجها الأميركي ألهيم ستاركس ثنائي ضرب فيه المثل وأكدت لمتابعيها أن مسلم الديانة مثبها تماماً وأصبح هذا الثنائي حديث المجتمع الخليجي.

وقد احتفلت الفنانة السعودية الشابة داليا مبارك بزفافها من الهيم في العاصمة التركية اسطنبول في حفل عائلي بسيط جمع فقط عائلتي العروسين بالإضافة للنجمة الإماراتية أحلام التي كانت ضيفة داليا الوحيدة خارج حدود عائلتها، وذلك لعلاقة الصداقة الرائعة التي تجمعهما حيث تشجعها أحلام دائماً وتثني على صوتها الرائع.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور ومقاطع الفيديو من حفل الزفاف، بالإضافة لمقطع فيديو نشرته النجمة أحلام تكشف فيه عن أجواء الحفل الذي بدأ بمراسم الزفاف الرسمية، حيث ارتدى العروسان خاتمي زفافهما، ثم بدأت الزفة على الطريقة السعودية بأغاني شعبية، وبعدها بدأ العروسان في الرقص سوياً وبرفقة ضيوفهما.

وقد تألقت داليا مبارك بفستان زفاف مستوحى من فساتين أميرات عالم ديزني خاصة "بيل" بطلة "الجميلة والوحش"، حيث كان الفستان عاري الكتفين مع حمالة تتدلى على ذراعيها، ويحدد منطقة الخصر لينتهي بتنورة واسعة للغاية مطرزة بشكل رائع ومدهش، بينما أسدلت شعرها الطويل بشكل بسيط واختارت مكياجاً ناعماً نوعاً ما، حيث حددت عينيها باللون الأسود مع أحمر شفاه باللون الخوخي اللامع.

شاهدوا أجمل صور داليا مبارك وزوجها التي لفتت أنظار محبيها لعاطفتهما القوية معاً: