صفات برج القوس الرجل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
صفات برج القوس الرجل
مقالات ذات صلة
صفات برج القوس الرجل
صفات برج القوس المرأة
كيفية التعامل مع رجل برج القوس

علم الفلك وهو عبارة عن علم طبيعي فيزيائي مختص بدراسة الظواهر الفلكية والأجرام السماوية، ويتم استخدام الرياضيات والفيزياء وعلم الكيمياء مجتمعين لاستخلاص العلم الفلكي، ويعتبر علم الأبراج جزء من منظومة علم الفلك وفي هذا المقال سنتعرف على صفات برج القوس الرجل.

شاهدي أيضاً: رجل الجوزاء: 19 حقيقة عليكِ معرفتها عن رجال برج الجوزاء!

برج القوس

برج القوس وهو من الأبراج الفلكية الإثني عشر ويقع ترتيبه في علم الأبراج بالترتيب التاسع، وينتمي مواليد هذا البرج بين الفترة الواقعة بين اثني وعشرين من شهر تشرين الثاني إلى إحدى وعشرين من شهر كانون الأول، ويصنف برج القوس إلى الأبراج السماوية النارية التي تتصف بعدة أمور بعضها جيد و أخرى سيئة، ومن الجدير بالذكر أن هذا البرج يتبع مجموعة أبراج كوكب المشتري، ويتوافق مواليد برج القوس مع العديد من الأبراج مثل برج الجوزاء وبرج الحمل والميزان وبرج الأسد، ويعتبر مواليد برج القوس من الأشخاص الذين يحبون الألوان الفاتحة كاللون الأزرق الفاتح، ولكن قد لا تنطبق هذه الأمور مع جميع مواليد هذا البرج.

صفات برج القوس الرجل

هناك العديد من الصفات التي يتمتع بها برج القوس وهي كالآتي:

  • الحيوية والنشاط

يتصف رجل القوس بأنه مفعم بالحيوية  والنشاط بشكل دائم  وصاحب ابتسامة عريضة ساحرة وجذابة مما يجعله ودود جداً مع الأشخاص الآخرين ويكسب قلوب الحضور والفتيات بشكل كبير.

  • يعتبر رجل القوس جريء جداً

من صفات رجل برج القوس بأنه يتصف بالجرأة المطلقة فهو يستطيع فعل كل ما يريد عندما يقرر ذلك دون الاهتمام أو الأخذ بعين الاعتبار برأي الآخرين، والجدير بالذكر أن رجل برج القوس لا يتوافق مع الأشخاص الذين لا يمكنهم مرافقة طبعه كالأشخاص الخجولين.

  • المرح

يتصف رجل القوس بالمرح والسعادة حيث أنه لا يحمل في قلبه هم داخلي الذي قد تسببه متاعب الحياة، فهو شخص يحب أن يعيش اللحظة ويستمتع بها، ولا يوجد شيء من حوله يستطيع تعكير مزاجه لأي سبب كان.

  • الكرم

يعتبر رجل القوس من الأشخاص الذين يتصفون بالكرم وعدم البخل فهم يحبون إنفاق المال على غيرهم بطريقة غير مدروسة.

ميزات برج القوس الرجل

يمتلك رجل القوس العديد من المميزات وهي كالآتي:

  • يحب رجل القوس الاستقلالية

فمن المعروف أن مواليد برج القوس سواء الرجال أو الإناث يعشقون الاستقلالية العلمية والعملية والمهنية والعاطفية، حيث أنهم يشعرون بالسعادة عند الاستقلال بشكل منفرد عن غيرهم، كما أنه معروف بطبيعته التي يمشي بها هذا مواليد هذا البرج بالمضي عكس القطيع أو عكس التيار.

  • يحب رجل القوس تحمل المسؤولية

يعتبر رجل القوس من الأشخاص الذين يتمتعون بحسٍ عالٍ من المسؤولية حيث أنهم يحبون أن يصنعوا عائلة ويهتمون بأمور أبنائهم بشكل يزيد عن الحد، ولكنهم يبقون دائماً مساحة تتيح لهم الاستقلال بعيداً عن المسؤولية لوقت صغير.

شاهدي أيضاً: فيديو أكثر التصرفات التي يغضب منها كل شخص بحسب برجه

عيوب برج القوس الرجل

إن لرجل القوس العديد من العيوب نذكر منها ما يلي:

  • عدم الصبر

يتصف رجل برج القوس بأنه  عديم الصبر، فهو لا يستطيعون الجلوس وانتظار الأشياء لتحدث ويريدون لكل شيء أن يحدث فوراً وبشكل سريع، كما أنهم لا يحبون التمهل في شؤون حياتهم بل يفضلون السرعة و العجلة.

  • المبالغة

يميل رجل برج القوس إلى المبالغة في وصف الأشياء فهو دائماً ما يكبر الأمور ويضخمها، سواء أكانت أشياء جيدة أم سيئة، فهو لا يتحدث بصدق تام، ويميل إلى التزييف والتضخيم في الحقائق.

  • عدم اللامبالاة

من أبرز صفات رجل القوس هي اللامبالاة وعدمها، حيث إنه يتعامل أحياناً وليس بشكل دائم مع الأمور كأشياء مسلّم بها وكأنها لا تحتاج إلى الجهد للإبقاء عليها أو تطويرها.

  • النرجسية ولفت النظر

من المتعارف عليه أن رجل القوس يحب نفسه بشكل كبير ويحب أيضاً أن يلفت انتباه ونظر من حوله بشكل كبير، ومن الممكن أن يصبح الأمر مزعج لدى الآخرين المتواجدين حوله.