صفات برج القوس: أجمل الصفات التي تجعلك فخوراً بنفسك ومميزاً عن غيرك!

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
صفات برج القوس: أجمل الصفات التي تجعلك فخوراً بنفسك ومميزاً عن غيرك!
مقالات ذات صلة
صفات برج الميزان: أجمل 7 صفات يتمتع بها مواليد برج الميزان!
صفات برج الدلو: أجمل 7 صفات عليكِ أن تكوني فخورة بها!
صفات وخصائص كل أم حسب برجها
     يحظى مولود برج القوس بباقة منوعة من الصفات الإيجابية التي تدفعه نحو الروح المعنوية العالية والفخر بنفسه أيما فخر؛ ذلك أنها صفات تنطوي على كثير من الفرادة والتميز عن الغير.
 
فيما يلي أجمل الصفات التي تجعل مولود برج القوس فخوراً بنفسه ومميزاً عن غيره:
 
- البساطة: لعل هذه الصفة الأبرز لدى مولود برج القوس؛ ذلك أنه يتمتع بدرجة لافتة من البساطة في تحليل الأمور والتعامل معها وفي مواقفه التي يتبناها. لا يعقّد مولود برج القوس الأمر ولا يغرق في الحسابات وتحليل دوافع الغير، بل يتعامل مع الأمر كما لو كان طفلاً.
 
- البراءة: لا تنفصل هذه الصفة عن سابقتها؛ ذلك أن لدى مولود برج القوس روح الطفولة والبراءة التي تدفعه نحو تحليل الأمر من منظور بريء بسيط لا يفرط في تجريم الآخر أو افتراض النوايا السيئة لديه.
 
- الصراحة: وهي الصفة الحتمية نظراً للصفتين السابقتين؛ إذ بالقدر الذي يكون فيه مولود برج القوس بريئاً بسيطاً، فإنه لا يتوانى عن التعبير عن رأيه بصراحة وبساطة لافتتين. لا يتكبّد مولود برج القوس عناء تزويق الحديث وتنميقه، بل يسرده كما يجول في قلبه.
 
- روح المغامرة: يُقدِم مولود برج القوس على المغامرة بقلب طفل بريء يتطلّع بروح الدهشة لما سيلقاه. هذه الصفة تدفعه نحو الرياضات المنطوية على مغامرة مثل ركوب الأمواج وتسلق المرتفعات والتعامل الشخصي مع الحيوانات البرية والطيور النادرة وما إلى ذلك من مناحٍ غرائبية في الطبيعة والرياضة.
 
- تحمّل المسؤولية: ما يجعله شريكاً ناجحاً وموظفاً محبوباً من قِبل مدرائه. يتمتع مولود برج القوس بقدرٍ عالٍ من حس المسؤولية وما يترتب عليها من التزامات وظيفية وعائلية وعاطفية، ما يجعله مخلصاً ايما إخلاص لكل ما يبذل حياله جهداً من علاقات أو عمل.
 
- الطموح: يحظى مولود برج القوس بهذه النعمة الربانية التي تدفعه نحو تحقيق المزيد من النجاحات تباعاً، ومن دون كلل أو تراخٍ. يتمتع مولود برج القوس بدرجة لافتة من الطموح الذي يميزه عن أقرانه، ويدفعه لنجاحات أكثر، مقارنة بهم.