مودل روز تناشد محمد بن سلمان ليساعدها في قضيتها‎‎

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021
مودل روز تناشد محمد بن سلمان ليساعدها في قضيتها‎‎
مقالات ذات صلة
كيف تختار مودل روز أزيائها بأناقة؟
بعد نفيها لزواجها: صورة متداولة لحفل زفاف مودل روز ومحمد الحمود
أول ظهور لحبيب مودل روز في عيد الحب

ناشدت الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية ​مودل روز،​ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ليساعدها في حلّ قضيتها المنظورة أمام القضاء منذ عام تقريبًا.

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتبت مودل روز، تغريدة وجهتا إلى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، قالت فيها "جا الوقت الي اكسر فيه صمتي و اطلب ولي العهد الامير محمد بن سلمان حفظه الله انه يساعدني لاني اعرف انه مستحيل يرضى بظلم امرأه سعوديه تطالب بحقها بعهده. ارجوكم وصلوا له صوتي لاني تعبت#روز_تطالب_بحقهاالشرعي_الخلع_في_السعوديه @Turki_alalshikh".

ثم تغريدة ثانية، وجهت فيها حديثها إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامةللترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قالت فيها "بـ ٢٠١٨ وقفت بوجه الكل و دافعت عن السعوديه وقلت ان السعوديه بعهد الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان مستحيل تضيع حق امرأه تتعرض للظلم".

ثم في تغريدة ثالثة، قالت مودل روز "و بـ ٢٠٢٠ لجئت لقانون السعوديه كـ أي امرأه سعوديه ما تحمل اي جنسيه اخرى عشان اطالب بأبسط حقوقي الشرعيه وهو الخلع وللأسف صارلي ١٠ شهور انتظر القاضي يقبل ينظر في قضيتي".

أزمة مودل روز مع زوجها:

في يوليو/تموز الماضي، هدد رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، زوج مودل روز بسحب جنسيتها الأمريكية التي حصلت عليها  بسبب إقامتها في السعودية منذ عدة سنوات.

ونشر زوج مودل روز منشوراً عبر حسابه الشخصي في تطبيق سناب شات قال فيه إن أجنبياً يسيطر على مودل روز ونسب النجاح التي وصلت إلي لنفسه رغم عدم التصريح باسمها في المنشور.

وأضاف أنه تعرض للظلم والجحود من أحد الأشخاص الذي وضع أمواله كلها لإنجاحه ثم جاء شخص آخر يقول إن هذا كله منسوب إليه.

وأحدث رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد كتابته لمنشور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، كشف فيه عن تفاصيل صادمة لخلافه مع مودل روز بعد زواجهما، أحدث حالة من الجدل، وسط صمت تام من عارضة الأزياء السعودية.

وكتب زوج مودل روز في منشوره: "بعد حفلة زواج جميلة ممتعة للحضور سافرنا لشهر العسل واحنا مسافرين طلبت روز مني تكمل دراستها في امريكا وبعد عشان طموحها تكون مودل، هذا الطلب كان صعب بالنسبة لي بسبب وظيفتي وأعمالي التجارية بالسعودية، قلتلها وقتها عطيني مهلة أفكر واشوف".

وعن إعلان زواجهما قال الحمود:  "بدأت تتغير بعد أن تعرّفت إلى شاب أجنبي، يدعى نيكولا، وأنه حاول التحدث إليها من أجل إصلاح الحال بينهما، من دون أن يحصل على أي نتيجة مهمة".

وأشار الحمود إلى  أن الشاب حاول التعرض له بالسوء، مؤكداً على أنه تم رفع قضية ضده من أجل إخراجه من مكان إقامته ومن عمله بإشراف من روز، مشيراً إلى أنه يشعر بالارتياح لانه لم يؤذ أحداً.