مودل روز تدافع عن إلهام الفضالة وتهاجم منتقديها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة ترد على منتقدي زواجها بطريقة خاصة وأروى تهاجمها
إلهام الفضالة تهاجم هيا الشعيبي وتشعل الأزمة بينهما
إلهام الفضالة تدافع عن نفسها بسبب صورتها المثيرة للجدل!

دافعت مودل روز عن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة على خلفية زواجها من الفنان إيهاب جوهر، وهاجمت عارضة الأزياء السعودية منتقدي إلهام الفضالة موجهة لهم رسالة حادة.

ونشرت مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات هاجمت فيه من وصفتهم بـ"مقيدي المرأة بعمرها"، رافضة أن يتم التحكم في المرأة وقراراتها، خاصة بعد اللوم الذي توجهت له إلهام الفضالة بعد إعلان زواجها من إيهاب جوهر، وظهور بعض التعليقات الساخرة من عمرها وإقدامها على هذه الخطوة على الرغم من كونها أصبحت جدة ولديها أحفاد من بناتها.

غضب مودل روز بسبب أزمة إلهام الفضالة

وقالت مودل روز في مقطع الفيديو الذي دافعت فيه عن إلهام الفضالة: "كلكم شايفين إيش اللي صاير على السوشيال ميديا، أنا ما بحب أتدخل في المواضيع بتاعة مين اتجوز ومين عاش ومين مات، بس أحس فيه سالفة كدة رفعت ضغطي، وهي سالفة إلهام الفضالة، بقولها ألف مبروك وتستحق كل خير، لكن التعليقات رفعت لي ضغطي".

مودل روز تدافع عن إلهام الفضالة

وقالت مودل روز: "قريت كمية تعليقات عن زواج إلهام الفضالة، فيها كمية تخلف فظيع، أغلب التعليقات   تتحدث عن زواجها على الرغم من عندها حفيدة، وعمرها وبلا بلا، لإمتى العليقات والناس المتخلفة هيسجنوا المرأة في سجن العمر! إن شالله يكون عندها 90 سنة وفيها حيل تحب وتتزوج وتعيش حياتها وتسوي الي عايزاه وتلبس اللي عايزاه، تعمل ده، لأن لما العمر يروح هتفكر إنها لو العمر فات وفكت إنها ما عملت اللي عايزاه علشان الناس هتلوم نفسها على كل الي ماعاشتهوش".

وأضافت: "صدق يعني المرأة عدوة المرأة، أنا عمري ما شوفت كومنت من رجال بيقول جدة راحت تزوجت أو عجوز راحت تزوجت، عمري ما شوفت كومنت من رجال دايما مرأة!  فالمرأة عدوة المرأة حقيقي، عاوزين أي ست توقف حياتها، وصلت لمرحلة معينة لازم توقف حياتها، تطلقت لازم توقف حياتها، أرملة المفروض توقف حياتها! لا.. كل أنثى من حقها تعيش أنوثتها مهما كان عمرها".

مودل روز تهاجم منتقدي إلهام الفضالة

وهاجمت مودل روز منتقدي إلهام الفضالة موجهة لهم رسالتها قائلة: "بتفكري إن عمرك راح يقف لحد هنا! بكرة راح تكبري، وتبقي عايزة تعيشي حياتك، وتتحطي في ظروف في الحياة، وترغبي في الزواج وراح تيجي واحدة تقولك يا عجوز كبرتي، وكل الي بتقوليه دلوقتي، الدنيا دوارة، وكما تدين تدان، الكلمة اللي بتعطيها اليوم راح تاخديها بكرة، سويتي خير ما راح تموتين إلا لما يجيكي الخير، فعلتي شر ما راح تموتين إلا لما يجيك الشر، كل حاجة بتفعليها راح ترد".

وأضافت: "الموضوع ده كان منرفزني، الناس صارت تسب أكتر من إنها تقول كلمة خير، خلاص ما عندك كلمة خير اسكتي، عندك كلمة شر، ادخلي الحمام  طلعي كل الغباء اللي فيكي وخلاص، ليش صرنا بنطلع الكلام السلبي للناس، سهل إني أسب، وإني أغلط في الناس، مافيش حد بيقول كلمة حلوة!".

مودل روز تعلق على عمر المرأة

وانتقدت مودل روز تقييد المرأة بعمرها قائلة: "الناس مقيدة المرأة بموضوع عمرها، لإمتى! وصلنا ل2021 المفروض أنكم انقرضتوا، بتحطوا افتراضات وحاجات، خلاص تروح تدفن نفسها وترمي نفسها من البلكونة وترتاح، وعلى فكرة كل ما زاد عمر المرأة كل ما زادت خبرتها وتعلقها بالحياة وتصبح واعية أكتر، وتتعلم أكتر، فده شي حلو".