مودل روز تكشف تفاصيل محاولة سرقتها في أحد الفنادق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
مودل روز تكشف تفاصيل محاولة سرقتها في أحد الفنادق
مقالات ذات صلة
مودل روز تنجو من الموت غرقاً وتكشف تفاصيل ما تعرضت له
مودل روز تكشف سبب رفضها الإنجاب وتفاصيل أزمتها مع زوجها
مودل روز تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل صادمة حول أزمتها مع زوجها

نشرت الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية ​مودل روز،​ مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، كشفت فيه محاولة سرقتها في أحد الفنادق.

وقالت مودل روز في مقطع الفيديو الذي انتشر على صفحات الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها دخلت غرفتها، وبينما كانت تزيل المكياج، سمعت صوت باب غرفتها يُفتح.

وسردت مودل روز تفاصيل الواقعة "رحت شوف مين على الباب، قلت مين، على أساس إنه هاوس كيبنج، لكن لقيت رجل غريب، قلتله مين أنت، قال سوري دخلت غرفة غلط".

وعندما سألته كيف فتح باب غرفتها، رد "الباب كان مفتوح"، ووثقت مودل روز أن باب غرفتها في الفندق يغلق أتوماتيكيًا بمجرد الدخول، ما ينفي روايته، وقالت إنه كان يقصد السرقة.

سرقة سيارة مودل روز في نيويورك:

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تكشف فيها الفاشونيستا وعارضة الأزياء مودل روز، عن محاولات سرقتها، فسبق أن وثقت مودل روز، تعرض سيارتها البنتلي للسرقة أثناء سفرها لحضور أسبوع الموضة بنيويورك.

ونشرت مودل روز فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات روت فيه تفاصيل ما حدث، واستعرضت بعثر محتويات السيارة.

وقالت في الفيديو: "فتحت سيارتي الثانية فيه أحد دخل سيارتي ومفتش فيها"، مؤكدة أنها رغم عدم وجود أشياء ثمينة في السيارة إلا أنها وجدت كافة محتوياتها متبعثرة.

وتابعت: "أدري أنه ما فيه شيء غالي في سيارتي مستحيل أترك شيء غالي بالسيارة بس فيه حد دخل وفتش داخل السيارة وكيف دخل السيارة".

وأوضحت مودل روز أنها تحدثت عن المسئولين عن السكن متسائلة عن سبب عدم إخبارها بدخول أحد السيارة.

وأشارت: "تكلمت مع السكن قلت لهم ليش ما قولتي لي أن أحد دخل سيارتي، قالوا أن فيه أحد دخل المكان وراح للطابق الثاني وسرق السيارات المفتوحة وهما ما كانوا مقفلين سيارتي وناكش كل شيء بالسيارة".

وهاجم الجمهور مودل روز بسبب إطلالتها التي ظهرت بها في الفيديو، بينما اعتبر البعض الآخر الأمر مجرد تمثيلية وجاءت التعليقات: "تمثيل بتمثيل تبي تزيد عددمتابعينها بذا التفصخ حسبي الله عليها ماأظنها سعوديه أصل"، "تدور موضوع غير علشان تصير ترند "، "بلغي الشرطه يشلون البصمه احنا مالنا علاقه في الموضوع"، "التمثيليه ردة فعلها غلط المسكينه"، "كذااااااااااااااااااابه خريطه اكذب من الكذب نفسه وحده سيارتها مفتوحه واونه مسروقه تتكلم بهالبرود اصلا".

موديل روز، هي عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.  بدأت نشاطها في عام 2013 لتدخل في عالم  عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستقرام ووصل عددهم إلى  أكثر من 12 مليون متابع.

حظيت روز بشهرة واسعة لكونها أول سعودية تعرض موديلات الملابس والأزياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وساعدها وجودها في الولايات المتحدة على انتشار أسرع، حيث شاركت في عدد من أعداد المجلات التي ظهرت كعارضة أزياء على صفحاتها.

موديل روز، أو كما يلقبونها، باربي الخليج، اسمها الحقيقي "روزانا" ولكنها عُرفت في الوطن العربي باسم روز، وولدت باربي  الخليج  في السعودية في المنطقة الشرقية، التي  عاشت طفولتها فيها قبل أن تنتقل إلى الرياض. لتصبح بعد ذلك وبعد انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية أشهر عارضة أزياء عربية.