مودل روز تخضع لعملية تجميل وتفاجئ متابعيها بالنتائج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
مودل روز تخضع لعملية تجميل وتكشف عن التغيير في ملامحها
زارا البلوشي تخضع لعملية تجميل جديدة وتصدم متابعيها بالنتائج
مريم الخرافي تفاجئ متابعيها بأسباب خضوعها لعمليات تجميل

كشفت مودل روز عن خضوعها لعملية تجميل لشد الجفن، وخرجت على متابعيها في  مقطع فيديو كشفت فيه عن نتائج العملية وتفاصيلها، موجهة نصائحها لمتابعيها بعد أن عبرت عن ندمها من استخدام تقنية البوتكس.

وقالت مودل روز: "بعترف لكم اعتراف بس ما حد يهزقني.. سويت شي ما كان على بالي أسويه.. سويت جفني.. أول شي سويت الجفن المبطن، شيلت الجلد الزايد، سألته إذا ينفهع أعمل سحبة العين قالي ما تحتاجيها، قلت له أبغي أوسع عيني قالي إن عيونك واسعة ما تحتاج".

 وأضافت مودل روز: "كان ممكن يصير فيه انتفاخ وبروز، سويتها وأنا صاحية بس بنج موضعي، ما قلت لأي أحد، ولا كان حتى عندي موعد.. روحت من شهرين وكشف عليا وقالي فيه موعد في سبتمبر، فكلموني يوم الجمعة قالوولي فيه موعد يوم الاتنين  فيه حد كنسل لو تحبي تيجي قلت أكيد بروح".

مودل روز وعمليات التجميل

وعن تأثير العملية، قالت مودل روز: "أخيرا سويتها بعد سنين  وأنا بفكر فيها، وكنت بدور على دكتولر شاطر وبسأل مين شاطر ومي ن لأ،   لحد ما وصلت لهذا الدكتور.. حستنى شوية وأخبركم النتايج، وأنصحكم فيها أو لا،  أخيرا بسوي آيلاينر أخيرا.. بس   يارب ما يكون فيه أي علامات بعد أيام".

 وعن سحب العيون، أكدت مودل روز على رفض الطبيب إجراء هذه الخطوة بعد أن أقنعها بأنها لا تحتاجها، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في أن تجري هذه الخطوة،إلا أن طبيبها نصحها بعدم إجرائها.

وعن مخاوف أهلها من خضوعها لعملية شد الجفن، قلت مودل روز إنها لم تخبر أحد بها إلا متابعيها حتىالآن، وإنها لم تخبربها أهلها.

 وقالت مودل روز: "أنا ما قلت لماما   لأنها   هتحسب عملية وبنج وحتخاف، فما قلت لحد.. بس يارب ما تتنفخ، لكن من سلبياتها إني لحددلوقتي  إني مو قادرة أشوف، هما كاتبين ده فيالورقة يعني إن ممكنيحصل   مشكلة في الرؤية لأيام".

وسألها أحد المتابعين عن صورة لها قبل وبعد العملية، وكتب: "حطي لنا صورة قبل وبعد علشان بنشوف إذا بتنفع ولا لأ وتبين النتيجة وااضحة"، وهو ما ردت عليه مودل روز قائلة إنها لم تجري هذه الخطوة ولم تصور نفسها قبل.

مودل روز تخضع لعملية تجميل وتفاجئ متابعيها بالنتائج

 وقالت مودل روز لمتابعيها: "عندي صور قبل من صوري، لكن ما صورت صور قبل وبعد في العملية من الفرحة نسيت، بس أقول لكم في كل الأحوال بيكون أفضل من قبل، اللي عندهم الجفن المبطن بيعرفوا شعوري،  الجفن المبطن بيبين الوجه أكبر من العمر،  ويبين العيون حزينة، وكمان ماتعرفون تحطوا آيلاينر".

مودل روز تخضع لعملية تجميل وتفاجئ متابعيها بالنتائج

 وعن ألم  العملية قالت مودل روز إنه بعد زوال البنج لم تشعر بألم فقط كانت تشعر بأن أحد يرفع الجفن فقط.

 مودل روز تنصح متابعيها

ونصحت مودل روز متابعيها بعدم الاعتماد على البوتكس لشد الجفن المبطن قائلة: "البوتكس كان غلطتي، لأن أناعندي جفن مبطن، وفيه فرق بين المبطن والنازل، فكنت علشان ارجعها أحط بوتكس وأرفع الحاجب علشان يشد الجلد، فكل مرة كنت بسويها لمايروح البوتكس ينزل الجفن أكتر وأكتر.. فإذا عندكم جفن مبطن فبلاه البوتكس لأنه حل مؤقت بيزيد المشكلة".

مودل روز ترد على الهجوم بعد العملية

 وانتقد أحد المتابعين إتجاه مودل روز  لعملية شد الجفن قائلاً: "ليش سويتي العملية الأول كان شكلك حلو"،  وهو ما ردت عليه عارضةالأزياء السعودية قائلة: "إيش اللي كان شكلك الأول أحلى، أنا ما سويت شي.. والناس اللي عندها جفن مبطن تعرف معاناتي، فأي حد عنده حاجة مضيقاه يعملها".

مودل روز تخضع لعملية تجميل وتفاجئ متابعيها بالنتائج

 وفي المقابل دعمها متابعون  وكتبت لها إحداهن: "أنا سويتها والله العظيم يا روز عن جد ما ندمت، والآن أرسم الكحل  براحتى الأول من كتر الجفن كنت أحس عيوني مبطنة".