مودل روز تخضع لعملية تجميل وتكشف عن التغيير في ملامحها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
مودل روز تخضع لعملية تجميل وتكشف عن التغيير في ملامحها
مقالات ذات صلة
مودل روز تخضع لعملية تجميل وتفاجئ متابعيها بالنتائج
إلهام الفضالة تخضع لعملية تجميل جديدة لإخفاء العيب الذي غير ملامحها
تغيير كبير في ملامح زاك آيفرون والجمهور يتهمه بالخضوع لعمليات تجميل

فاجأت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، الجمهور بالتغيير في ملامح وجهها بعد أن خضعت إلى عملية تجميل جديدة مؤخراً حول عينيها.

مودل روز تخضع عملية تجميل جديدة

وكشفت مودل روز أن التغيير الذي حدث في وجهها طفيفاً بعد خضوعها لعملية لتوسيع عينيها مشيرة إلى أنها لا تشعر بالفرق أو التغيير كثيراً.

وردت مودل روز عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات على أسئلة المتابعين حول عمليات التجميل وطالبها البعض بالحديث عنها وأكدت إحدى المتابعات أنها لا تشعر بفرق أيضاً قائلة: "ما أحس بفرق ما تغير شيء.. وأساساً ما كنتي بحاجة إليها.

مودل روز اجابت على اسئلة المتابعين بقولها إن العملية التي خضعت لها في الجفن اقتصرت على سحب النزلة الخفيفة المتدلية من عينيها.

ونفت مودل روز حدوث تغيير جذري في وجهها أو تغيير في ملامحها كما يقول البعض، معقبة: "وجهي.. وجهي".

وأوضحت مودل روز تفاصيل العملية التي خضعت لها مشيرة إلى ان العملية لم تشمل سحب عينيها بالكامل كما يتخيل البعض، أو أنها خضعت لعملية تجميل لإزالة طبقة من جلد جفونها لتوسعة عينيها.

مودل روز وعمليات التجميل:

وسبق أن كشفت مودل روز عن خضوعها لعملية تجميل لشد الجفن، وخرجت على متابعيها في  مقطع فيديو كشفت فيه عن نتائج العملية وتفاصيلها، موجهة نصائحها لمتابعيها بعد أن عبرت عن ندمها من استخدام تقنية البوتكس

وعن تأثير العملية، قالت مودل روز: "أخيرا سويتها بعد سنين  وأنا بفكر فيها، وكنت بدور على دكتولر شاطر وبسأل مين شاطر ومي ن لأ،   لحد ما وصلت لهذا الدكتور.. حستنى شوية وأخبركم النتايج، وأنصحكم فيها أو لا،  أخيرا بسوي آيلاينر أخيرا.. بس   يارب ما يكون فيه أي علامات بعد أيام".

ونصحت مودل روز متابعيها بعدم الاعتماد على البوتكس لشد الجفن المبطن قائلة: "البوتكس كان غلطتي، لأن أناعندي جفن مبطن، وفيه فرق بين المبطن والنازل، فكنت علشان ارجعها أحط بوتكس وأرفع الحاجب علشان يشد الجلد، فكل مرة كنت بسويها لمايروح البوتكس ينزل الجفن أكتر وأكتر.. فإذا عندكم جفن مبطن فبلاه البوتكس لأنه حل مؤقت بيزيد المشكلة".

وعن تكلفة عملية مودل روز، ردت عارضة الأزياء السعودية على إحدى المتابعات قالت إنها علمت بأن تكلفة العملية تصل إلى 41 ألف ريال سعودي قائلة: "واحدة قالتلي إنه الدكتور قالها لو هتسويها هتتكلف 41 ريال، متهيألي تروحي تركبي عين جديدة، ده دكتور نصاب روحي شوفي واحد تاني طبعاً".

كما كشفت مودل روز عن أن تكلفة عملية شد الجفن التي خضعت لها،  قائلة إنها بلغت 3 آلاف دولار، أي ما يعادل تقريباً 11 ألف ريال سعودي، وهو ما علقت عليه قائلة: "3 آلاف دولار يعني تقريباً 11 ألف ريال سعودي، ففرق شاسع بين اللي بيقول عليه الدكتور للبنت ب 41 ألف ريال سعودي!".