سعاد نصر حلمت بموتها قبل عام من الوفاة وهذه هي وصيتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2017
سعاد نصر حلمت بموتها قبل عام من الوفاة وهذه هي وصيتها
مقالات ذات صلة
فيديو طبيب سعاد حسني الخاص يكشف عن مفاجأة في مكالمتها الأخيرة وهذه هي وصيتها
رسالة جديدة من أحلام إلى حلا الترك: وهذه وصيتها لحل الخلاف مع والدتها
طبيب سعاد حسني ينفي انتحارها بكشف وصيتها وتفاصيل جديدة عن آخر أيامها

تعد الفنانة سعاد نصر أول فنانة تفارق الحياة بسبب خطأ طبي إثر عملية تجميل، ففي عام 2007 أعلن خبر وفاة سعاد نصر عن عمر يناهز 54 عاماً بعد عام كامل قضته في غيبوبة كاملة.

سعاد نصر دخلت إحدى المستشفيات الخاصة لإجراء عملية شفط الدهون، لكنها دخلت في غيبوبة كاملة بسبب جرعة تخدير خاطئة، رغم خروج تقرير المستشفى بأنها توفيت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.

قبل دخولها غرفة العمليات بيوم واحد فقط، شاهدت سعاد نصر رؤية، وبسببها اتصلت بالشيخ سيد حمدي لتستشيره فيها، قالت سعاد نصر أنها شاهدت "الشبشب" أي الحذاء المنزلي يسقط من قدمها، ثم رأت والدها المتوفي يعيده إليها مرة أخرى ثم اصطحبها إلى غرفة ضيقة، وجلست معه لمدة 7 أيام، وقالت له أن الغرفة ضيقة وترغب في توسيعها.

شاهدي أيضاً: الكشف عن سر وفاة طلعت زين بعد 6 سنوات على رحيله

قال الشيخ سيد حمدي أن سعاد نصر حلمت بهذا الحلم قبل يوم واحد من دخولها المستشفى لإجراء الجراحة، وقال لها أن الحذاء الذي سقط يرمز إلى الوقوع في ورطة أو مصيبة عاجلة، أم الغرفة الضيقة فهو قبرها والأيام السبعة هم اكتمال الأسبوع أو العام وصولاً إلى 2007، وأضاف الشيخ أنه أبلغها أن توسعة القبر بالتوبة إلى الله، لترد عليه بأن لديها النية بتغيير مسار حياتها، وتبدأ من جديد حياة تتقرب فيها إلى الله.

وعن وصيتها قال زوجها المهندس محمد عبد المنعم أن سعاد نصر فاقت من غيبوبتها لمدة 5 دقائق فقط، وتحدثت معه وأبلغته  وصيتها الأخيرة، وهي أن يسارع في دفنها، ويبقي أهلها لمدة ساعة كاملة أمام قبرها ليدعوها لها بالرحمة، ثم اختتمت قائلة "اللهم توفني مع الأبرار"، لتدخل في غيبوبة أخيرة توفيت بعدها.
سعاد نصر وابنتها فيروز