أجمل صور إنجي كيوان وزوجها: يشبهان مشاهير هوليوود

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021
أجمل صور إنجي كيوان وزوجها: يشبهان مشاهير هوليوود
مقالات ذات صلة
مشاهير هوليوود أجمل بذقن أو بدون؟ شاهدوا الصور
من هى إنجي كيوان التي أثارت الجدل بنشر صورها مع عمرو دياب
أجمل مشاهير هوليوود قبل وبعد عمليات التجميل

بين ليلة وضحاها، أصبح اسم الإعلامية المصرية، إنجي كيوان، لامعًا في الأوساط الإعلامية والفنية ليس فقط في مصر، بل على مستوى العالم العربي.

فكانت مشاركة إنجي كيوان في إعلان العطر الخاص بالفنان المصري الشهير، عمرو دياب، بمثابة دفعة شديدة الأهمية في مسيرة إنجي كيوان الإعلامية، ما عرف الناس ومختلف فئات الجمهور بها.

وتناولت العديد من التقارير الصحافية، التعريف بإنجي كيوان، وتناولت تقارير أخرى الحديث عن جمالها الفاتن، ورشاقتها وقوامها الممشوق بفعل الممارسة الدائمة والدؤوبة للرياضة. 

أجمل صور إنجي كيوان وزوجها: يشبهان مشاهير هوليوود

لكن في حياة إنجي كيوان جانب آخر، ألمحت إليه سريعًا في بعض لقاءاتها الإعلامية، وهو الجانب الأسري والعائلي في حياتها، وعلاقتها بزوجها زياد فولادجار.

وهو الجانب الذي دائمًا ما تحرص إنجي كيوان، على مشاركته مع متابعيها على حساباتهاالشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا موقع الصور والفيديوهات "انستغرام".

إنجي كيوان، الإعلامية المصرية التي ولدت في الأسكندرية وتقيم حاليًا في دبي، لها قصة صعود ملفتة. حيث تخرجت في الجامعة الأمريكية في دبي في تخصص Banking and Finance، وبدأت رحلة عملها في القطاع المصرفي لما يقرب من عشر سنوات كمحلل استثمار ومحررة مالية ومشرف لجنة ومنظم للأحداث والفاعليات، وأسست روبابيكيا في عام 2013، وهو متجر ديكور منزلي مفصل حسب الطلب.

وعلى الرغم من عشقها للثمثيل منذ الصغر، إلا أنها اتجهت إلى الساحة الإعلامية، من خلال انضمامها مراسلي برنامج "زهرة الخليج" على تليفزيون أبوظبي

في عام 2016، لتودع بهذا المجال الجديد، مجال العمل المصرفي.

ثم شاركت إنجي كيوان، في تقديم برنامج "قعدة رجالة" مع خالد سليم ونيكولا معوض وقيس نجيب.

أجمل صور إنجي كيوان وزوجها: يشبهان مشاهير هوليوود

في هذه الأثناء، كانت حياة إنجي كيوان العاطفية تسير أيضًا في اتجاه النجاح، حيث تزوجت من اللبناني زياد فولادجار، الذي تعرفت عليه في أبو ظبي، ولديها منه ولدان، وتعتبر نفسها محظوظة بزوجها لدعمه لها.

كانت إنجي كيوان تحرص على ذكر اسم زوجها في الصور التي تجمعهما سويًا والتي تنشرها على انستعرام، لكنها توقفت عن ذلك منذ فترة، وقالت في أحد تصريحاتها أثناء حوار ترفيهي مهما، إنه هو من طلب منها التوقف عن ذكر اسمه ومشاركة الصور معه عبر انستغرام، لأنه يرغب أن يبقى بعيدًا عن الأضواء، ولأنه يتلقى العديد من طلبات الصداقة والمتابعة كلما نشرت إنجي صورة تجمعهما.

وبالفعل، توقف إنجي عن مشاركة الصور مع زوجها على حساب انستغرام، لكنها أبدًا لم تكتف من مشاركة جمهورها هذا الجانب الخاص من حياتها كزوجة وأم، إلى جانب كونها إعلامية وأيقونة للموضة والجمال.

وكثيرًا ما يعلق متابعو إنجي كيوان على صورها مع زوجها التي تنشرها على انستغرام، أنهما يشبهان مشاهيير هوليوود، إذ أن ملامحهما الجميلة وستايل حياتهما والصور يلتقطانها في أنحاء العالم، جعلت منها أوجه سينمائية بامتياز.

وفي المقابل؛ لا تلق إنجي كيوان بالًا للانتقادات التي تردها من خلال التعليقات، لاسيما تلك التي صاحبت انتشار صورها مع النجم عمرو دياب في كواليس تصوير إعلان عطره الخاص.

أجمل صور إنجي كيوان وزوجها: يشبهان مشاهير هوليوود

وطرح الفنان المصري عمرو دياب، في 22 فبراير/شباط الماضي، إعلان العطر الجديد الذي حمل اسمه "Amr Diab Eau de Parfum 34".

وقالت إنجي كيوان بشأن رد فعل زوجها زياد فولادجار على تلك التعليقات السلبية، إنه عندما رأى الانتقادات والإشاعات التي خرجت حينها: "هو عارفني، عارف أنا ايه، وعارف علاقتنا ايه، وقبل ما نعمل البروباغاندا كان عارف إن ممكن تطلع إشاعات وممكن يطلع كلام، وإحنا كنا مستعدين نخوض المعركة دي".

وتابعت إنجي: "ما زاد من الانتقادات هو الطريقة التي انتشرت فيها الصور، حيث جرى اجتزاء زياد منها لتظهر أنها برفقة عمرو لوحدها. انبسطت، خليهم يعملوا كده، كان تسويق مجاني".

يذكر أن الإعلان الجديد لعمرو دياب تم تصويره على أنغام أغنية "وانا معاك"، التي تم تصويرها بين دبي وأبوظبي مع المخرج طارق العريان، ومدير التصوير مازن المتجول، والمشرف على الإنتاج موسى عيسى.

أجمل صور إنجي كيوان وزوجها: يشبهان مشاهير هوليوود

وبينّت إنجي كيوان أنه وعلى الرغم من أنهما أعلنا فيما بعد عن أنهما بصدد تصوير إعلانٍ مشترك، وأن الصورة تلك من التحضيرات الخاصة به، إلا أن الانتقادات استمرت وطالت عائلتها؛ إذ قام أحدهم بإرسال رسائل كثيرة، لكنها لم تكن ترد عليه، ليقوم بعدها بكتابة أدعية على كل المنشورات التي يظهر فيها أولادها؛ ما جعلها تبكي.على الجانب الآخر، نشر زوجها زياد فولادجار صورًا تجمعه بالهضبة عمرو دياب، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي. ويحصل أيضًا بين الوقت والآخر، على نشر صور له مع زوجته الحسناء إنجي كيوان.

الألبوم التالي يضم أجمل صور الإعلامية المصرية الجميلة إنجي كيوان، وزوجها اللبناني زياد فولادجار، ونجليهما اللذان اكتسبا العديد من الملامح الناعمة والجميلة من والدتهما الحسناء، وخاصة لون عينها العسلي المميز. فطالعوا الصور، وتعرفوا على الجانب الأسري في حياة إنجي كيوان، وأخبرونا، هل توافقون على تشبيههما بنجوم هليوود أم لا؟ وإذا اتفقتم من هذا التشبيه، فمن من ثنائيات هوليوود يشبهونهم أكثر؟