مودل روز تثير الجدل بفستان قصير في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021
مودل روز تثير الجدل بفستان قصير في أحدث ظهور لها
مقالات ذات صلة
مودل روز تثير الجدل بوصلة رقص شرقي
مودل روز تثير الجدل بسبب طريقة احتفالها بعيد استقلال أمريكا
مودل روز تثير الجدل بطريقة رقصها وإطلالتها الجريئة

أثارت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة مودل روز الجدل في أحد ظهور لها من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام".

مودل روز تثير الجدل بفستان قصير

وظهرت مودل روز في الصورة التي نشرتها بفستان قصير للغاية وهو ما عرضها للانتقاد الشديد بعد نشرها للصورة بسبب قصر الفستان وكشفها عن رجلها واعتبره البعض استفزازاً للسعوديين لكونها تصر على مخالفة عاداتهم وتقاليدهم المحافظة واعتبر البعض الآخر أنها تحاول استعراض جسدها.

مودل روز تثير الجدل بفستان قصير في أحدث ظهور لها

سخرية من مودل روز بسبب "الكرش"

وكانت عارضة الأزياء الشهيرة مودل روز للسخرية منذ أيام من إحدى المتابعات بسبب ظهور بطن صغير "كرش" لها، وكشفت عارضة الأزياء السعودية عن أسباب امتلاء هذه المنطقة في مقطع فيديو على سناب شات، ليشاركها متابعوها ويقدمون لها العديد من النصائح الطبيعية التي تساعدها على التخلص من الكرش.

 وكشفت عارضة الأزياء السعودية عن أسباب انتفاخ بطنها وظهور "الكرش" قائلة: "شوفي سبب النفخ هو إني أكلت صوص البافلو، وهو صوص سبايسة  وأنا أعاني من القولون،   وما يمشي مع الأكل السبايسي، عشان كدة بمجرد ما أكلت بطني فضلت تنتفخ تنتفخ لحد ما وصل لهيك".

 وأضافت: "أنا   عندي قولون عصبي لما أتعصب بينتفخ، ولما باكل سبايسي أو بقوليات بطني بتنتفخ وكذلك شوربة العدس والفلافل، المشكلة إني لو رووحت صيديلة ما هلاقي شي يهديها إلا لما أنام وأصحى بكرة.. أنا عندي القولون من أيام ثانوي،  كنت كل ما أكل أو أعصب كنت أصير كأني حامل، وما فكرت يوم أروح للدكتور".

 واختتمت عارضة الأزياء السعودية مقطع الفيديو قائلة: "كنت بظل أتألم لحد ما يهدى، أتوقع إن كل الناس عندهم قولون يا هضمي يا عصبي".

مودل روز تتلقى نصائح من متابعيها للتخلص من الكرش

 وقدم لها عدد من  متابعيها العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعدها على التخلص من البطن الزائد، الكرش،  ومنها تناول الكمون  فكتب لها أحد متابعيها: "شوفي دكتور جابر القحطاني أظن اتكلم عنها مرة وقال في لها علاج عشبي لأنه قال مرة  إن الكمون  للعسر الهضمي وحده بوحده  وجربته أنا وأهلي وفعلاً استفدنا منه  كتير ولعلك تلقين شي مفيد لحالتك".