محمد رجب يوجه رسالة مؤثرة لوالده بعد وفاته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
محمد رجب يوجه رسالة مؤثرة لوالده بعد وفاته
مقالات ذات صلة
أحمد حلمي ينشر صورة لوالده للمرة الأولى.. ويوجه له رسالة مؤثرة
شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه لها رسالة مؤثرة
فيديو هنا الزاهد توجه رسالة مؤثرة لوالدها وسط دموعها

نشر الفنان محمد رجب مجموعة من الصور له بصحبة والده الذي توفى مؤخرا معلنا عن حالة الحزن التي يمر بها.

محمد رجب يعلق بكلمات مؤثرة على رحيل والده

وكتب محمد رجب تعليقا على الصور: "‏الله يرحمك ويغفرلك يا بابا ويدخلك الفردوس الاعلي اللهم اجعل قبره نورا دائما لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يا رب العالمين".

محمد رجب يوجه رسالة مؤثرة لوالده بعد وفاته

ولم يكشف محمد رجب أو شقيقه عمرو عن موعد جنازة والدهما حتى الآن، ومن المقرر دفنه في مقابر العائلة بالفيوم.

"ضربة معلم" آخر أعمال محمد رجب

جدير بالذكر آن آخر أعمال الفنان محمد رجب هو مسلسل "ضربة معلم" الذي يدور في إطار شعبي اجتماعي تشويقي، يعيش الشاب الفقير جابر محمد رجب في حارة شعبية حيث يعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التي تجعله يدخل في صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب، ويعمل محمد رجب كـ"عتال" في إحدى الشركات، ثم يعجب صاحب العمل الذي يقوم بدوره الفنان الكبير رياض الخولى، بأخلاق وشهامة البطل، لذا يعتمد عليه في كثير من الأمور التي تتعلق بعمله، ما يؤدى إلى غضب ابن الفنان رياض، ويبدأ افتعال مشاكل وعقبات أمام البطل.

ويشارك فى بطولة مسلسل "ضربة معلم" عدد من النجوم منهم: محمد رجب، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محمد نجاتى، إنعام سالوسة، رياض الخولى، مى سليم، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج إسماعيل فاروق.

كما شارك لفنان محمد رجب خلال هذا العام، مسلسل "الأخ الكبير" وقام بدور حربي الذي يعيش في حي بولاق الشعبي، حيث يحاول الشاب الفقير مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها، سواء على الصعيد الأسري أو العملي.
وشاركه بطولة هذا العمل كلاً من: أيتن عامر، دينا فؤاد، عبير صبري، محمد عز، هبة مجدي، إيهاب فهمي، أشرف زكي، محمد حجازي، راندة البحيري، والمسلسل عُرض في 45 حلقة وكان من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج إسماعيل فاروق.
كما ظهر محمد رجب ضيف شرف في مسلسل "الاختيار" الجزء الأول، حيث قدّم شخصية طارق ضابط جيش إلى جوار الفنان أمير كرارة.