مودل روز تثير الجدل بوصلة رقص شرقي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
مودل آش Ash تثير الجدل بوصلة رقص جريئة
مودل روز تثير الجدل بطريقة رقصها وإطلالتها الجريئة
مودل روز تثير الجدل بسبب طريقة احتفالها بعيد استقلال أمريكا

نشرت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، فيديو لها ترقص على أحد الأغاني وتتفاعل معها بعد أن ارتدت الحزام المخصص للرقص الشرقي على ملابسها.

كان مقطع رقص مودل روز جزءاً من الفيديو الذي نشر من قبل وأثارت به الجدل بسبب طريقة رقصها التي اعتبرها  البعض جنونية، لتتعرض عارضة الأزياء السعودية لموجة واسعة من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تطبق المكياج على وجهها، إلا أن رقصها وإطلالتها أثارا الجدل وعرضوها لانتقادات واسعة.

وفي إطلالتها اعتمدت مودل روز على "توب" بحمالة واحدة يبرز عن بطنها، وبنطلون زيتي مزوج بأسود، وبدأت عارضة الأزياء السعودية في تطبيق المكياج، إلا أنها سرعان ما تفاعلت بطريقة جنونية مع أغنية أجنبية فور تشغيلها.

رقص مودل روز

وظهرت مودل روز في مقطع الفيديو وهي تطبق المكياج على وجهها، إلا أنها أثارت الجدل بتفاعل جنوني مع إحدى الأغنيات التي رقصت على أنغامها بطريقة اعتبرها بعضمتابعيها جنونية.

 وهذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها مودل روز ضجة برقصها، فواحدة من أشهر أزمات مودل روز التي عرضتها لمواجهة حادة مع جمهورها كانت بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع صديق لها بطريقة جنونية.

كما أشعلت عارضة الأزياء الشهيرة، مودل روز مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو نشرته في حسابها الشخصي على تطبيق  سناب شات ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية أجنبية دون سروال، لتتعرض لانتقادات حادة من قبل متابعيها اللذين تبادلوا مقطع الفيديو معبرين عن انزعاجهم مما اسموه "جرأة زائدة".

أزمات مودل روز

أزمات كثيرة مرت بها عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، منها ما يتعلق بما تنشره من محتوى على منصات التواصل الاجتماعي والذي يتميز بجرأة تلفت الأنظار إليها، ومنها ما يتعلق بحياتها الشخصية ويعد من أبرزها أزمة زواجها وبدأ الحديث عن زواج مودل روز بشكل قوي، بعد أن كشف محمد الحمود  تفاصيل زواجهما معلناً عن حقائق صادمة.

فأحدث رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد كتابته لمنشور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، كشف فيه عن تفاصيل صادمة لخلافه مع مودل روز بعد زواجهما، أحدث حالة من الجدل، وسط صمت تام من عارضة الأزياء السعودية.