ليان عبد الله شقيقة مودل روز تكشف خطورة مرضها: قد يعرضها لفقدان البصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021
ليان عبد الله شقيقة مودل روز تكشف خطورة مرضها: قد يعرضها لفقدان البصر
مقالات ذات صلة
ليان عبد الله تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة خلافها مع شقيقتها مودل روز
فيديو ليان عبدالله شقيقة مودل روز تبكي وتحذر منتقديها بقسوة
فيديو رد ليان عبدالله شقيقة مودل روز على من يشككون في جنسيتها السعودية

نُقلت الفاشينيستا السعودية ليان عبد الله شقيقة موديل روز، إلى المستشفى فور تعرضها للإصابة بمضاعفات بسبب مرضها، الذي قد يتسبب في فقدانها حاسة البصر.

طبيعة مرض ليان عبد الله

تعاني ليان عبد الله شقيقة مودل روز، من مرض خطير يسبب لها دوارًا وصعوبة في الإبصار، كانت تعرضت له قبل سنوات، وتم علاجها منه غير أنها عادت لتعاني منه مجددًا، وبدأ بنزف صديدي من الأذن.

وكتبت ليان عبد الله عبر حسابها على سناب شات: "كل ياللي تطمنوا عليّ ويسألوا شفيك شكرا لكم عندي التهاب في الأذن الوسطى ومرة زاد عن عنده صار يسبب دوران واستفراغ تكرمون، قال لي لازم علاج سريع وإلا ممكن يسبب عمى لو تفاقم الله لا يقوله".

تابعت شقيقة مودل روز: ”قبل 10 سنين جاني هالدوران نفسه وجلست شهر ما أتحرك من فراشي وأصرخ إذا أحد شغل النور كان يعورني وكنت ما احرك راسي أحس الدنيا تدور بسرعة كني راكبة لعبة حرفيا، كان أكثر شهر مرعب مريت فيه وللأسف توقعت أنني تعالجت لكن آخر فترة بدأ ينزل صديد من أذني“.

وعقبت الفاشينيستا السعودية: "ورحت لدكتور قال لي ما فيك شي وسوالي غسيل أذن.. بس لو من أول قالي رجعت لك الحالة كان عالجتها سريع قبل تتفاقم الحالة".

اختتمت ليان عبد الله: "اليوم أحسن بحاول أعالجه قبل تجيني الحالة اللي جتني وأنا صغيرة لأن كان شي مرعب ومؤلم حبيت يارب ما يتكرر فضفضة للي حابين يتطمنوا".

ليان عبد الله شقيقة مودل روز تكشف خطورة مرضها: قد يعرضها لفقدان البصر

ليان عبد الله

الفاشينيستا ليان عبدالله هي شقيقة مودل روز وكانت قد أعلنت من قبل خضوعها لعدد من عمليات التجميل لأنها كانت تعاني مع مظهرها السابق حيث تمتلك فم وشفاه كبيرة وهو ما أزعجها كثيراً لذلك كانت ترغب دائماً في تغيير مظهرها للحصول على المظهر الذي تحلم به.

كانت الفاشنيستا السعودية ليان عبد الله أعلنت أنها تستعد للخضوع للمزيد من عمليات التجميل لكنها ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور وكانت قد صرحت في أحد البرامج من قبل أن تعرضت للنقد بسبب حجم شفتاها لذلك خضعت في النهاية لعملية تجميل أما عن سر ارتداء الكاب معظم الوقت فأكدت أن لديها جبهة عريضة جداً لذلك تحاول إخفائها باستخدام الكاب للحصول على مظهر لائق ومريح بالنسبة لها.

وتعرضت الفاشينيستا السعودية للكثير من السخرية بسبب ظهورها بدون مكياج خلال الفترة الماضية حتى أن البعض لم يتمكن من التعرف عليها بخاصة وأنها تظهر دائماً مع مكياج أو باستخدام فلاتر سناب شات، وكان قد لاحظ الجمهور التغيير الكبير في ملامحها ووصل الأمر لدرجة الإهانة والتجريح وهو ما أغضبها بشدة.

ليان عبدالله قررت الرد على كل من انتقدها بطريقة قاسية وخرجت في فيديو غاضب وأكدت أن الكثير من الأشخاص لا يهتمون سوى للمظهر الخارجي ويغضون النظر عن جوهر الإنسان الداخلي، لذلك هي لا تهتم أبداً بآرائهم وترغب في عيش حياتها بشكل طبيعي وسعيد.

حديث ليان الغاضب كان له صدى واسع وتعاطف الجمهور معها بشدة وأكدوا أن الجمال فعلاً هو الجمال الداخلي وعليها إلا تفكر في كل من سخروا من مظهرها بدون مكياج لأنه أمر غير لائق.