مودل روز تتحدث مع والدتها وتكشف حقيقة تبرئتها منها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 28 يناير 2021
مودل روز تتحدث مع والدتها وتكشف حقيقة تبرئتها منها
مقالات ذات صلة
مودل روز تكشف اسمها الحقيقي وتتحدث لأول مرة عن سبب إخفاءه
ليان عبد الله تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة خلافها مع شقيقتها مودل روز
مودل روز تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا وتوبخ متابع سخر من شكلها

أشعلت عارضة الأزياء الشهيرة، مودل روز مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو نشرته في حسابها الشخصي على تطبيق  سناب شات ظهرت وهي تتحدث مع والدتها عبر الهاتف.

والدة مودل روز توجه رسالة لمتابعيها

وأوضحت مودل روز خلال الفيديو أنها صورت المكالمة مع والدتها خوفاً من تعرضها للوم قائلة :"تدروا ليش كلمتها وأنا أصور علشان ما أبغي اتهزق، لما تعرف اني اكلمها قدامكم برستيجها لا يسمح لها تهزقني".

وردت والدة مودل روز من خلال المكالمة الهاتفية قائلا :"أبغي أكلم متابعينك"، فقاطعتها مودل روز متسائلة :"ايش تبغي من متابعيني"، تفاجئها والدتها ساخرة موجهة رسالة لمتابعيها :"لو سمحتوا احذفوها"، وهو ما أثار دهشة مودل روز وبدأت في الضحك قائلة :"انتي ام انتي".

زوج مودل روز

الناشطة السعودية، مودل روز، كانت قد أثارت الجدل بأنباء زواجها من رجل أعمال سعودي، لتخرج عن صمتها بعد ذلك وتحسم الأمر  حول زواجها من السعودي الشهير، محمد الحمودي، وذلك بعد ساعات من أنباء زواجهما، حيث قالت مودل روز، رداً على إحدى الواقع الإخبارية: "محاولة تسلق لا أكثر ولا أقل"، لتحسم بذلك الجدل حول زواجها من السعودي الشهير، وذلك بعد أن قامت إحدى المجلات الأمريكية المتخصصة في أخبار المشاهير، بنشر أنباء تشير إلى  هوية زوج مودل روز،  حيث نشرت المجلة  أول صور لرجل الأعمال محمد الحمود، أحد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط وزوج المودل السعودية.

مودل روز قبل وبعد

وأثارت عارضة الأزياء السعودية مودل روز، خلال الفترة الماضية جدلاً واسعاً حول حقيقة خضوعها لعمليات تجميل،  حيث فوجئت بتدشين هاشتاغ باسم "فضيحة مودل روز" والذي وصل لآلاف التغريدات عبر تويتر تعيد نشر صور قديمة لها قبل عمليات التجميل، حيث تم تداول صورها قبل الشهرة والتي أظهرت بوضوح شكل أنفها قبل أن تقوم بتصغيرها بخضوعها لجراحة.

ليعود الجدل مجدداً بعد ظهورها بدون مكياج في فيديو صدم متابعيها الذين يرونها لأول مرة بهذه الملامح المتغيرة تماماً.

عائلة مودل روز

ومنذ فترة ظهرت عارضة الأزياء السعودية مودل روز خلال فيديو للتفاعل مع جمهورها والإجابة عن مختلف الأسئلة وتحدثت بصراحة عن عائلتها وشقيقتها وأوضحت الكثير من المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها عن حياتها وكان تفاعل المتابعين معها واسع.

أوضحت مودل روز أنها لا تعيش وحدها في المنزل بل يعيش معها 5 أفراد وهو والدتها وأشقائها لأن والدها توفي، وأشهر أفرد عائلتها شقيقتها ليان وهو ما دفع البعض لسؤالها عن الخلاف الذي وقع بينها وبين ليان لتؤكد مودل روز أنها لم تختلف مع شقيقتها من الأصل كي تتصالح معها.

كما أكدت روز أنها لم تحب فكرة الحديث عن شقيقتها أمام الجمهور للحفاظ على خصوصيتها بجانب أنها حريصة طول الوقت على حماية نفسها وعائلتها وإبقاء حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء والشهرة لا يعرفها الجمهور فقط كأول عارضة أزياء سعودية ومن خلال أعمالها لذلك لا يعرف أحد أي تفاصيل عن حياتها.

مودل روز وشقيقتها ليان

أضافت مودل روز أن طبيعة شقيقتها ليان مختلفة عنها وذلك لأنها نشرت اسم العائلة وصور لها مع أشقائها لذلك قررت عدم التحدث عنها عبر السوشيال ميديا كي لا يذهب المتابعين إلى صفحة ليان ويكتشفوا المزيد عن العائلة وعن حياتهم الشخصية بخاصة وأن لديها عدد متابعين أكبر بكثير من متابعي شقيقتها ليان.

أما عن بداية ليان وعملها على سوشيال ميديا أكدت مودل روز أن شقيقتها لم تخبرها بهذا القرار أو تأخذ رأيها وعلمت مثلها مثل الجمهور بهذا القرار كما صُدمت بأن ليان تنشر كل التفاصيل دفعة واحدة وتتعامل بتسرع مع الأمر دون تفكير وهو ما جعلها تتمسك بقرار عدم التحدث عنها، لكنها اليوم تتحدث عن الوضع براحة أكبر لأن ليان تعلمت جيداً وأدركت أن هناك خصوصيات لا يجب الإفصاح عنها أمام الجميع.

شقيقة مودل روز

إلا أن الجمهور سألها عن المزيد من التفاصيل حول علاقتها مع ليان وكيف أنها حققت شهرة عبر إنستقرام دون أن تعلم شقيقتها التي تعيش معها في المنزل وهو السؤال الذي أثار استياء مودل روز وقالت أنها وضحت الفكرة أكثر من مرة لأن ليان بدأت نشر صورها دون علم أحد من العائلة ووقتها لم تكن مشهور للدرجة حتى يعلم الجميع بأمرها.

ومع سؤال أحد المتابعين عن رغبة مودل روز في التنكر لشقيقتها انفعلت أكثر وأكدت أن السبب قد أوضحته من قبل ولا تريد التحدث أكثر في هذا الموضوع لأن كل القصة حول الخصوصية والحفاظ عليها لأنها لا تريد لأحد أن يلومها على شيء من أفراد عائلتها لكن اليوم كل أشقائها أصبحوا أكبر سناً وكل واحد منهم بما فيهم ليان مسؤول عن تصرفاته واختار طريقه.