صورة منة عرفة تشعل انستقرام بفستان أسود قصير والجمهور غاضب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2017
منة عرفة
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بفستان أحمر قصير
صورة منة عرفة على انستقرام تثير دهشة جمهورها لصعوبة التعرف عليها
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بفستان قصير وإطلالة أنيقة

تعرضت الفنانة منة عرفة لهجوم عنيف من قبل بعض متابعيها على انستقرام، على إثر أحدث صورها التي نشرتها والتي ارتدت فيها فستان أسود قصير من اللون الأسود.

أطلت منة عرفة بفستان أسود قصير، لتعلن لمحبيها على انستقرام إنه كانت في حفل إطلاق هاتف محمول جديد، ومن ثم انهالت عليها التعليقات من قبل البعض الذين تغزلوا في أناقة إطلالتها، مؤكدين لها إنها أصبحت شابة جميلة، وما يزيد من تألقها هو اعتمدها على أزياء بسيطة.

شاهدي أيضاً: منة عرفة تستقبل الصيف بتغيير جريء في شكلها وتذهل الجمهور بالنتيجة

ينما اعترض بعض متابعيها على إطلالتها، مشيرين إلى إنها تتعمد لفت الانتباه بهذه الأزياء، ليطالبها البعض بالتوقف عن هذا والتركيز أكثر على عملها.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض لها منة عرفة للهجوم، فكلما ظهرت في مناسبة اجتماعية انتقدها البعض بفضل إطلالتها، الأمر الذي دفعها للتصريح في لقاءات صحفية عدة بأنها تستغرب التعليقات المنتقدة لها.

منة عرفة

وأبدت منة عرفة استيائها من البعض الذين يعترضوا على إطلالتها، مشيرة إلى إنها أصبحت شابة وما ترتديه يناسب سنها في هذه الفترة، فلماذا لا يقنع البعض بأنها كبرت ولم تعد الطفلة؟

وكانت منة عرفة قد أحدثت تغيير جريء في شكلها، وهو إنها اعتمدت على البشرة البرونزية في إطلالتها، وكأنها حصلت على "تان" لتوها، مما دفع محبوها للتعليق على صورتها الجديد بكثافة، حيث أثني معظم على لوكها الجديد معتبرين إنها حصلت عليه استعداداً لشهور الصيف.

وكتبت منة عرفة تعليقاً على صورتها الجديدة قائلة: "كنت انتظر حتى اشارككم هذه الصورة الرائعة، شكراً لفريق العمل الرائع على الفوتوشوت الجميلة".

وفي سياق آخر، تنتظر منة عرفة عرض أحدث مسلسل شاركت فيه، وهو "شقة فيصل"، وهو عمل من بطولة أيتن عامر وكريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد الله ونسرين أمين وإخراج شيرين عادل.

منة عرفة بفستان أسود قصير أغضب الجمهور