مودل روز تظهر بشكل باربي والجمهور ينتقد إطلالتها الجريئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021
مودل روز تظهر بشكل باربي والجمهور ينتقد إطلالتها الجريئة
مقالات ذات صلة
مودل روز تثير الجدل بطريقة رقصها وإطلالتها الجريئة
روان بن حسين تتعلم الرقص والجمهور ينتقد إطلالتها
مودل روز تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جريئة مع كلابها

شبه الجمهور عارضة الأزياء السعودية مودل روز بالعروسة باربي بعد أن ظهرت في جلسة تصوير جديدة لها أثناء الترويج لماركة أحدى العدسات اللاصقة للعينين، وفي نفس الوقت تعرضت للانتقادات بسبب ملابسها.

انتقادات جديدة لمودل روز

وفي فيديو نشرته مودل روز ظهرت في جلسة تصوير جديدة لها بفستان أسود قصير وتركت شعرها منسدلاً وعدسات باللون الرصاصي وشبهها الجمهور بعروسة باربي.

وفي نفس الوقت تعرضت مودل روز للانتقادات الشديدة بعد نشرها صورة لها كشفت فيها عن جزء كبير من بطنها واعتبرها البعض استفزازاً للسعوديين لكونها تصر على مخالفة عاداتهم وتقاليدهم المحافظة واعتبر البعض الآخر أنها تحاول استعراض جسدها.

ونشرت مودل روز صورة عبر حسابها الرسمي على إنستقرام ظهرت خلالها في حمام منزلها، معلقة: "لو أن أعيننا ترى الروح بدلاً عن الجسد، كم كانت ستكون الفكرة عن الجمال مختلفة".

وجددت صورة مـودل روز هجوم السعوديين عليها، مطالبينها بعدم ذكر المملكة في تعريفها عن نفسها. ورأوا أنها تتمادى تدريجياً في التعري، خاصة بعد صورها الأخيرة.

أشعلت عارضة الأزياء الشهيرة، مودل روز،  منصات التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع  فيديو مع كلابها، ظهرت فيه وهي تعبر عن معاناتها مما يفعلانه، إلا أن إطلالة عارضة الأزياء الشهيرة خطفت الأضواء وعرضتها لانتقادات واسعة.

 وظهرت مودل روز في الفيديو وهي تعبر عن غضبها مما تفعله كلابها في سيارتها، حيث تحدثت عن معاناتها، إلا أن إطلالة عارضة الأزياء الشهيرة كانت أكثر ما  لفت الأنظار إليها، حيث ظهرت مرتدية جاكت أبيض شتوي، وظهر أسفله مالة صدر رياضية كشفت عن جزء من جسم العارضة الشهيرة، لتتعرض لموجة واسعة من الانتقادات.

إطلالات مودل روز

وخلال الأيام الماضية، تعرضت مودل روز لكثير من الانتقادات بسبب مجموعة من الفيديوهات والإطلالات التي أثارت الجدل، منها  فيديو ظهرت وهي ترقص فيه بدون بنطال، وآخر  ظهرت فيه عارضة الأزياء الشهيرة،وهي ترقص بحركات جنونية، مرتدية بنطال رياضي أبيض وقميص كاروهات واسع  مفتوح أسفله حمالة صدر رياضية، وبمجرد نشر الفيديو انهالت التعليقات التي عبرت عن انتقاد أصحابها لما تظهر به عارضة الأزياء الشهيرة في الفيديوهات التي تنشرها.

وقبل الفيديو الأخير، فاجئت مودل روز متابعيها، برقصة جنونية مع صديقها، ظهر فيها الثنائي وهما يرقصان على الأغنية الإسبانية الشهيرة "بيلا شاو"، تحت أضواء منزلية اعتمدت على اللون الأزرق ويقومان بحركات جنونية وسط تعالي أصوات الضحك.