والد حلا شيحة يكشف حقيقة اعتزالها وسبب غيابها عن فيلم مش أنا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
والد حلا شيحة يكشف حقيقة اعتزالها وسبب غيابها عن فيلم مش أنا
مقالات ذات صلة
حقيقة أجر حلا شيحة في فيلم مش أنا
حقيقة خلاف حلا شيحة وتامر حسني بسبب فيلم مش أنا
مخرجة فيلم مش أنا: والد حلا شيحة اعتذر لتامر حسني

وضع والد الفنانة حلا شيحة حداً للشائعات التي تطارد ابنته منذ زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود وحالة الجدل المثارة حول اعتزالها التمثيل مرة أخرى.

والد حلا شيحة يكشف حقيقة اعتزالها

الحديث عن اعتزال حلا شيحة تزايد بعد أن غابت عن حضور عرض فيلمها مش أنا مع الفنان تامر حسني وكذلك غيابها عن أي فاعلية فنية أقيمت في الفترة الأخيرة.

ونفي والد حلا شيحة ما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي حول اعتزال ابنته، مؤكداً أن الأمر لا يتخطي مجرد شائعات عارية تماماً من الصحة مبدياً دهشته من خروج تلك الأخبار خاصة أن حلا شيحة عادت للسينما مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة.

وحول سبب غياب حلا شيحة عن عرض فيلم مش أنا والتي دار حولها الكثير من الجدل ما بين الحديث عن اعتزالها أو عضبها بسبب اسمها على تتر الفيلم، أكد أن السبب الرئيسي وراء ذلك هو وجودها خراج البلاد برفقة زوجها ومن المقرر أن تعود إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة.

وأكد أن حلا شيحة لا تفكر في الاعتزال ابداً، خاصة إنها تلقت العديد من العروض الفنية حالياً ومازالت تقرأ عدد من السيناريوهات المعروضة عليها لتختار الأفضل من بينها.

سبب غياب حلا شيحة عن عرض فيلم مش أنا

انتشرت العديد من الشائعات حول سبب غياب حلا شيحة عن عرض فيلمها وألمح البعض أن زوجها الداعية معز مسعود قد كيون السبب في هذا ورغبتهما في تجاهل وسائل الإعلام وعدم التواجد لتجنب الخوض في حياتهما الشخصية.

وفي الوقت نفسه كشفت مصادر مقربة من الفنانة حلا شيحة ان سبب تجاهلها لفيلم "مش أنا"، يعود إلى شعورها بالغضب الشديد بعد طرح بوستر الفيلم.

وأوضحت المصادر أن سر غضب حلا شيحة جاء بسبب ترتيب اسمها على تتر الفيلم وهو ما تسبب في إفساد فرحتها بالفيلم الأول لها في السينما بعد غياب 15 عاماً وهو ما دفعها لعدم حضور العرض الخاص أو الترويج للفيلم خلال الفترة الماضية.

ونظم العرض الخاص في إحدى قاعات السينما بحضور عدد من النجوم من بينهما مصطفى خاطر وعلي ربيع ومصطفى عمر وساموزين، وحمدي المرغني والفنانتين رنا رئيس ومايان السيد، وحسام حسني شقيق تامر ووالدته، والمذيعة بسمة وهبة.

فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، وعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، وهو أول فيلم مصري يتم تصوير مشاهد منه في السعودية، وأول فيلم يعرض في المملكة قبل عرضه رسميا في مصر.

حلا شيحة تتجاهل تامر حسني وفيلم مش أنا

منذ فترة وتحرص حلا شيحة على عدم نشر أي صور شخصية لها، ولكن ما لفت الانتباه مؤخراً هو طرح برومو وبوسترات فيلم مش أنا من بطولة الفنان تامر حسني والذي تشاركه فيه البطولة، وهو الفيلم الأول لها بعد عودتها للفن مؤخراً.

حلا شيحة تجاهلت أي أخبار عن الفيلم، ولم تشارك بصورة واحدة من العمل أو تنشر البرومو الذي من المفترض أنها كانت في انتظاره منذ سنوات كما أعلنت من قبل.

من اللافت أيضاً حذف حلا شيحة صورها الترويجية لفيلم مش أنا والتي كانت قد نشرتها من قبل عبر إنستقرام، وهو ما دفع البعض للتساؤل مجدداً هل يأتي هذا التجاهل بسبب وازع ديني جعلها تعاود التفكير في الاعتزال مرة أخرى أم أن تجاهل الترويج للفيلم نابع من خلاف خفي مع النجم تامر حسني؟، وهو الأمر غير المرجح، فمن المعروف أن تامر شخصية بعيدة عن افتعال المشاكل والأزمات في أفلامه.