حنان ترك تظهر بشكل مفاجئ للجمهور بعد ابتعاد 9 سنوات وتوجه رسالة هامة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يوليو 2021
حنان ترك تظهر بشكل مفاجئ للجمهور بعد ابتعاد 9 سنوات وتوجه رسالة هامة
مقالات ذات صلة
فيديو دنيا سمير غانم توجه رسالة إلى جمهورها
بعد تصدرها التريند: هيفاء وهبي توجه رسالة إلى جمهورها
بعد زواج إلهام الفضالة: بدرية أحمد توجه رسالة مثيرة للجدل

في ظهور مفاجئ، أطلت الفنانة المعتزلة حنان ترك في فيديو جديد مخاطبة جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ابتعاد واختفاء عن الأضواء دام لأكثر من 9 سنوات.

حنان ترك تظهر لتوجيه رسال هامة

وظهرت حنان ترك عبر حساباتها الشخصية مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت كاتب: "‏في أيام الرحمات وشهر البركات أُذكِّر نفسي وأُذكِّركم أحبابي بفضل العمل الصالح في هذه الأيام المباركة تقبَّل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وكل عام وأنتم بخير".

وظهرت حنان ترك في فيديو  مدته 37 ثانية فقط لتدعو متابعيها للتبرع لفك كرب الغارمات، وعلى مدار دقائق من نشره تصدَّر فيديو حنان ترك الأعلى تداولًا في مصر والوطن العربي. 

أخر ظهور لحنان ترك بالمايوه البوركيني

و كان آخر للفنانة حنان ترك عند نشرها فيديو لها عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" على حسابها بموقع وتطبيق "أنستجرام"، أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية في إحدى مدن الملاهي المائية.

وظهرت حنان ترك في الفيديو بالمايوة الشرعي أو "البوركيني" أثناء استمتاعها في أحدى مدن الألعاب المائية بصحبة اسرتها.


اعتزال حنان ترك

يشار إلى أن حنان ترك أعلنت اعتزالها الفن رسميًا من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل"، على قناة "الحياة" أثناء لقائه مع الفنانة سمية الخشاب في أغسطس 2012 حينها قالت:"أنا قرَّرت بفضل الله اعتزالي التمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى يعني "الأخت تريز" المسلسل الأخير لي في التمثيل".


وكان آخر عمل قدمته ترك هو المسلسل "أخت تريز" إنتاج عام 2012، وتدور أحداثه بين علاقة المسيحيين والمسلمين، وتمثل ذلك من خلال فتاتين توأم ولكنهما افترقتا وهما رضيعتان، وقدمت ترك دور التوأم. 

المسلسل عبارة عن ملحمة درامية اجتماعية تحكى عمق العلاقة بين أبناء الوطن الواحد في إطار من التشويق والإثارة من خلال حكاية فتاتين الأولي خديجة المسلمة والثانية تريز المسيحية والتي تعمل بالكنيسة ومن خلال الفتاتين يرصد المسلسل الحياة الحقيقية للمجتمع المصري بكافة تفاصيله.

وشارك بطولة المسلسل مع حنان ترك عدد كبير من النجوم أبرزهم سامي العدل، أحمد عزمي، سميرة محسن، صفاء جلال، وكان من تأليف بلال فضل وإخراج حسام الجوهري.