شاهد فضل شاكر يثير الجدل في أحدث ظهور له بعد عودته من الاعتزال !

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مايو 2018
شاهد فضل شاكر يثير الجدل في أحدث ظهور له بعد عودته من الاعتزال !
مقالات ذات صلة
أول ظهور لحلا الترك بعد عودتها لمنزل والدها وتصرفها يثير الجدل
صالح الراشد في أحدث ظهور يثير الجدل بشعره
الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب بعد عودتها عن الاعتزال

أثار النجم اللبناني فضل شاكر جدلاً كبيراً بعد الإعلان عن عودته من جديد للغناء بعد عدة سنوات من الاعتزال والغياب عن جمهوره .

شاهدي أيضاً :صور زفاف ابنة فضل شاكر التي نشرت بعد مطالبته لشيرين بالحجاب!

حيث أعلنت أمس شركة العدل جروب المنتجة لمسلسل "لدينا أقوال أخرى" للنجمة يسرا عن نجاحها في الاتفاق مع فضل شاكر لغناء شارة المسلسل .

كما أعلنت الشركة عن انتهاء فضل من تسجيل أغنية التتر، طرحها للجمهور للاستماع لها خلال 24 ساعة، وهي الأغنية التي تحمل عنوان"شبعنا من التمثيل"، من كلمات مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمين نبيل .

ونشرت الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة الصورة الأولى لفضل بعد عودته للغناء، وهي الصورة الخاصة بالحملة الدعائية التي ستقوم بها الشركة لأغنية العمل .

شاهد فضل شاكر يثير الجدل في أحدث ظهور له بعد عودته من الاعتزال !

وفور الإعلان عن هذا الحدث عبر الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم الكبير بعودة مطربهم المفضل فضل شاكر مرة أخرى للغناء .

يذكر أن أخر عمل درامي قام فضل شاكر بغناء التتر الخاص به كان مسلسل "الريان" الذي تم انتاجه عام2011، بطولة خالد صالح، وباسم سمرة .

وكان قد أعلن فضل شاكر مؤخراً عن اعتزاله الشأن السياسي تماماً، وذلك بعد اتهامه خلال السنوات الماضية بالانتماء لإحدى الجماعات الإرهابية، وصدر حكم بحبسه لمدة 15 سنة وتجريده من حقوقه المدنية .