أجمل جزر آسيا لشهر العسل 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
أجمل جزر آسيا لشهر العسل 2021
مقالات ذات صلة
صور جزر آسيوية لشهر عسل رومانسي
جزر المالديف الساحرة الوجهة المثالية لشهر العسل
أجمل جزر العالم 2021

شهر العسل هو حلم يتحقق، عطلة طال انتظارها تمثل بداية رحلة طويلة من الحياة الزوجية، والأزواج عادة في شهر العسل يفضلون استكشاف الجزر الآسيوية والتي تحتوي على أزيز الشواطئ ، والغابات المثيرة، ولكن يمكن لطيور الحب أيضًا زيارة إحدى الجزر المتلألئة والخلابة لقضاء شهر العسل .مع الأراجيح المريحة والرياضات المائية المبهجة وحمامات الشمس البطيئة والمناظر الطبيعية الساحرة، حيث تقدم جزر شهر العسل تجربة سماوية.

جزر شهر العسل في المحيط الهادئ

كاواي جزيرة الحديقة

كاواي ، الملقبة بـ "جزيرة الحديقة" بسبب الغطاء الاستوائي الكثيف للغابات المطيرة ، تعد واحدة من الجزر المثالية لقضاء شهر العسل حيث لا بد أنك سمعت عن الرومانسية في جزر هاواي . شلالاتها الخلابة ومنتجعاتها المذهلة وجبالها الفخمة وشواطئها الصاخبة هي عناصر تجعلها نيرفانا رومانسية شهيرة. هذه بلا شك واحدة من أفضل جزر شهر العسل .

بورا بورا وجهة شهر العسل المفضلة

شهر العسل في بورا بورا ليس أقل من أرض العجائب وتفتخر بشواطئها الرملية المتلألئة والنباتات الفخمة والشعاب المرجانية الرائعة والقمم البركانية ومجموعة واسعة من الرياضات المائية المثيرة. مما لا يمكن إنكاره ، هذه واحدة من أفضل الجزر لقضاء شهر العسل . ثم هناك شواطئ خلابة ومحيط جذاب ومنتجعات فاخرة تساهم في جعل شهر العسل حلمًا يتحقق. يُعتقد أنها أفضل جزر العالم لقضاء شهر العسل .

الجزيرة الجنوبية مخبأ رومانسي

تجعل التضاريس شبه البكر للجزيرة الجنوبية منها مخبأًا رومانسيًا رائعًا. توفر مناظرها الطبيعية الخلابة ، والطقس الرائع والهادئ ، والصفاء مجالًا واسعًا للمتزوجين حديثًا لإيجاد بُعد جديد للحب. إنها بلا شك واحدة من أفضل الجزر التي يمكن زيارتها لقضاء شهر العسل.

جزيرة Motu Tetaraire الخاصة

توفر جزيرة Motu جمالًا خلابًا خلابًا. تعد الفيلا التاهيتية الفخمة التي تطل على البحيرة الصافية الكريستالية سحرًا إضافيًا. تتميز بعناصر التصميم التاهيتي في جميع أنحاء الجزيرة ، وهي واحدة من أفضل الجزر لقضاء شهر العسل .

كيف تصل: بعد الوصول إلى المطار ، يمكنك ركوب سيارة أجرة إلى وجهتك أقرب مطار: رانجيروا المطار أفضل وقت للزيارة: من مايو إلى نوفمبر. أفضل أماكن الإقامة: غير متوفر. أفضل المطاعم: غير متوفر

جزيرة الدولفين وجهة مثالية

تقع بعض أجمل جزر العالم لقضاء شهر العسل في المحيط الهندي. ألق نظرة على بعض هذه الوجهات الرائعة التي يقدمها لك هذا المحيط. لا يمكن للمرء أن يتغاضى عن هذه الوجهات الفاتنة لقضاء شهر عسل.

بالي ملاذ شهر العسل

تعد بالي ، واحدة من أفضل الجزر بالقرب من الهند لقضاء شهر العسل ، جزيرة شهر عسل صاخبة ونابضة بالحياة ، وهي مثالية لقضاء شهر عسل رومانسي للغاية. تقدم هذه السكينة الغريبة مناظر خلابة. تضيف المعابد والآثار الكبرى والمزارع الخضراء الفخمة إلى سحر شهر العسل في بالي .

أنشطة يمكن ممارستها في بالي : تنغمس في الطيور والدلافين رؤية، غص من خلال الشعاب المرجانية الملونة، واتخاذ ركوب كروز الفخم، وشاهد غروب الشمس الأكثر رقيق معا، أو الذهاب لالهدوء نزهة مع شريك حياتك في أي من هادئ بعد على شواطئها الساحرة

فاي فاي للشواطئ المتلألئة

المياه الخضراء المزرقة الصافية لبحر أندامان ، والنتوءات الصخرية بينهما لكسر الرتابة ، والشواطئ المتلألئة ، والأكواخ التي تحدث ، والمنتجعات الأنيقة جعلت جزر فاي فاي من بين أفضل الجزر لقضاء شهر العسل . سيقودك الطقس المذهل إلى الرومانسية الفائقة ويجعل من شهر العسل في تايلاند شهرًا لا يُنسى.

جزر المالديف وجهة شهر العسل الغريبة

جزر المالديف هي واحدة من الجزر الرومانسية الرائعة لقضاء شهر العسل. كنزها الغني من روائع المناظر الطبيعية والصفاء المطلق ومحيطها الجميل يجعلها واحدة من وجهات شهر العسل الغريبة. يُعتقد أنها أفضل جزر العالم لقضاء شهر العسل . الحياة البحرية المشرقة ، والشعاب المرجانية النبيلة والجزر المرجانية ، والشواطئ التي تحدث ، والرياضات المائية المثيرة هي عناصر ساحرة أخرى لرحلة شهر العسل في جزر المالديف .

موريشيوس بالنسبة لشواطئ

موريشيوس هي المكان المثالي لتنشيط الروح وبدء حياة جديدة من العمل الجماعي. بحيراتها الزرقاء الفيروزية ، والشواطئ المشمسة ، وأكواخ الشاطئ ، ومنتجعات شهر العسل في موريشيوس ، والمنتجعات الشاطئية ، والرياضات المائية ، والأجواء الجذابة تجعل القلب أكثر ولعًا.

أشياء للقيام بها استمتع بالتزلج الهوائي المثير وركوب القوارب السريعة معًا ، واستكشف الجزر ، واذهب في نزهة بحرية تحت الماء في السكوتر الفرعي ، وقضاء بعض الوقت المريح معًا على الشواطئ الرملية المتلألئة في موريشيوس

سيشيل للشواطئ الرائعة

إذا كانت السعادة غير المقيدة والوقت المريح في وجهة رائعة في ذهنك لقضاء شهر عسل ، فإن شهر العسل في سيشيل هو الخيار الأمثل لك. واحدة من أكثر الجزر فخامة لقضاء شهر العسل ، يتميز الأرخبيل بإطلالات خلابة ومنتجعات فاخرة وفيلات مائية وشواطئ نقية للمساعدة في ازدهار الحب. لذلك ، لا ينبغي أن يكون هناك شك في حقيقة أن سيشيل هي واحدة من أفضل جزر شهر العسل في العالم .

جزيرة ريونيون حلم

تعد جزيرة ريونيون البكر الساحرة دائمًا وجهة تشبه الحلم وتوفر إطلالات ساحرة على المناطق المحيطة. تشتهر هذه الجزيرة الرومانسية الغريبة والحصرية لقضاء شهر العسل بالغطس والغوص والحمامات الشمسية وركوب الأمواج.

غرينادا لتجربة ساحرة

غرينادا هي جزيرة رائعة في البحر الكاريبي ، تشتهر بشواطئها البكر ومزارع الفانيليا وجوزة الطيب والكاكاو والمنتجعات الفخمة. هذه الوجهة الخلابة هي واحدة من أكثر جزر الكاريبي سحرًا للأزواج الذين يقضون شهر العسل والذين يرغبون في بدء حياتهم الجديدة بطريقة براقة. إنها من بين أغلى جزر العالم، هذه واحدة من  أفضل الجزر لقضاء شهر العسل.

جامايكا متعة غير محدودة على الشاطئ

تعد جامايكا التي تشتهر بالمرح اللامحدود على الشاطئ وأكواخ تحدث ومأكولات بحرية فاخرة، ملاذًا رومانسيًا شهيرًا. هناك الكثير من الحانات والنوادي الليلية المطلة على الشاطئ والتي من المؤكد أنها ستجعل شهر العسل حارًا ولا يُنسى. هذه من بين أفضل الجزر الكاريبية لقضاء شهر العسل .