وفاة سحر كامل تورط أشرف زكي والأخير يعتذر عن تصريحاته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
وفاة سحر كامل تورط أشرف زكي والأخير يعتذر عن تصريحاته
مقالات ذات صلة
هذا ما قاله أشرف زكي عن وفاة الفنانة القديرة شادية
أشرف زكى يعتذر للفنانة سميرة عبد العزيز عن إهانة محمد رمضان
التفاصيل الكاملة لواقعة الاعتداء على أشرف زكي وتهديده بالقتل

اعتذر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تصريحاته بشأن الفنانة سحر كامل  والتي فُهمت بطريقة خاطئة، حيث قال نقيب الممثلين في تصريحات بعد وفاتها إنه تقدم العزاء لأسرة الراحلة، لأنها تنتمي لأسرة فنية حتى ولو كانت ليست عضوة أو تنتمي بالنقابة، وهو ما تسبب في استياء عدد كبير من جمهور الكوميديانة الراحلة.

اعتذار أشرف زكي

تصريحات أشرف زكي أحدثت موجة استياء واسعة بين الجمهور، وبين عدد من الممثلين، وهو ما أوضحه  دكتور أشرف زكي مؤكداً أنه لم يقصد نهائياً ما فُهم، مقدماً اعتذاره.

وفي تصريحاته لجريدة المصري اليوم المصرية، قال أشرف زكي إنه يعتذر عن أي اساءة لفهم تصريحاته بشكل خاطيء أو غير واضح بأنه لا يعرفها ولا تنتمي للنقابة، موضحاً أنه لم يقصد نهائياً تلك الجملة بمعناها الذي ظهر في التصريح.

وأكد نقيب المهن التمثيلية أنه يعتز بكل فنان بشكل عام سواء كانوا أعضاء بنقابة المهن التمثيلية أو لا ينتمون إليها، مشيراً إلى  أن هدفه ودوره الأول والأخير وشغله الشاغل طوال يومه لرعاية شؤونهم، مؤكداً على حزنه على رحيل واحدةمن أهم الكوميديانات، حيث قال زكي إن جميع الفنانين ينعون رحيل الفنانة سحر كامل، متمنياً أن يتغمدها الله برحمته.

 تصريحات أشرف زكي عن سحر كامل

 وبعد تداول تصريحات أشرف زكي عن سحر كامل، كانت حالة من الغضبسيطرت على عدد من محبي الكوميديانة الراحلة، إلا أنه على الجانب الآخر ظهرت الكثير من الآراء المدافعة عن نقيب المهن التمثيلية، والمعروف بتواجده الدائم في كل المناسبات الرسمية للفنانية، خاصة فيما يتعلق بالأزمات، حيث أكد البعض أن نقيب المهن التمثيلية لم يقصد ما تتم تداوله، وإنه تحدث بشكل عفوي.

ودون عدد من مستخدمي عبارات التواصل الاجتماعي بعض العبارات التي دافعوا فيها عن  أشرف زكي متمنيين للنجمة الراحلة الرحمة، ومن بين هذه التعليقات: "أشرف زكي راجل جدع، دائما بيكون أول واحد يظهر في أي أزمة، ومتهيألي إن التصريح ده هو يقصد بيه إن كل الفنانين مسئولين من النقابة سواء أعضاء بيها ولا لأ بس إحنا بنتصيد للناس الأخطاء"

وفاة سحر كامل

سحر كامل واحدة من أشهر الكوميديانات في تاريخ السينما المصرية، ورحلت الفنانة المصرية الكوميدية، عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي، وتركت خلفها ميراث كوميدي كبير  من خلال الأفلام التي شاركت فيها.

الراحلة سحر كامل، هي صاحبة الجملة الشهيرة «وأنا مالي يا لمبي"،  الذي يعد أشهر إفيه في فيلم "الناظر" للفنان علاء ولي الدين ومحمد سعد، حيث جسدت دور زوجته التي يتركها في حفل الزفاف بعد الكثير من المواقف المثيرة للضحك.

كانت الفنانة الراحلة عُرفت بدورها في فيلم «الناظر»، حيث جسدت دور زوجة  اللمبي،  كما ظهرت بطرافتها في فيلم وش إجرام  مع الفنان محمد هنيدي، وقبلها مشاركتها في فيلم جاءنا البيان التالي والذي قدمت فيه مجموعةمن أشهر إيفيهات الفيلم،  كما تألقت بدورها في فيلم حاحا وتفاحة.