تعرف على فارق السن بين يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021
تعرف على فارق السن بين يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري
مقالات ذات صلة
منزل يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري
أخبار متداولة حول خطوبة فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري
تعليق يعقوب بو شهري في أول ظهور بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري

تصدر اسما كلا من الناشط الكويتي يعقوب بو شهري والمدونة السعودية وخبيرة التجميل فاطمة الأنصاري، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بعد الإعلان رسمياً عن عقد قرانهما.

فارق العمر بين يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

وبعد إعلان عقد قرانهما بحث كثيرون عن فارق العمر بين يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري إذ تبيّن أن يعقوب من مواليد 1983 وعمره 38 عاماً أما فاطمة من مواليد مواليد 1986 السعودية وتبلغ من العمر 35 عاماً، اذاً فارق العمر بينهما هو 3 سنوات.

عقد قران يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

واحتفل يعقوب بو شهري بعقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وكشف رسمياً عن طبيعة العلاقة بينهما، بعد حرصهما خلال الفترة الأخيرة على التكتم تماما عن طبيعة هذه العلاقة.

وحرص يعقوب بو شهري على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.

وكتب يعقوب بو شهري في أول تعليق بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى سائلا المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

من جانبها قامت فاطمة الأنصاري بإعلان خبر عقد قرانها، معيدة نشر ما كتبه يعقوب بو شهري على حسابها بتطبيق سناب شات.

كما نشرت صورة من دعوة عقد قرانها على يعقوب بو شهري وكتب فيها اسمهما واسمي والدتيهما.

وجاء في الدعوة: "تم بحمد الله عقد قران.. يعقوب خالد بو شهري نجل رجاء عيسى بو غيث على فاطمة يوسف الأنصاري كريمة أمينة محمد الدوسري.. اللهم وفقهما".

أول تعليق لـ يعقوب بو شهري بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري

الجمهور يهنئ فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري

وتلقى يعقوب بو شهري العديد من التعليقات التي هنأته على عقد قرانه، بالإضافة إلى تعليقات مازحة طالبته بتسمية نجله الأول على اسم أحد متابعيه.

وقال أحد المتابعين: "ألف مبروك يا بو خالد ، أبشر بالحال والمال تستاهل كل خير لبي قلبك.. أول ولد سمّه عبد المجيد".

وتابع البعض مهنئين: "الف الف الف مبروك يعقوب الله يسعدك يهنيك منك المال و منها العيال وصرت ولدنا رسمي"، "كانها خطوبتي والله استانست .. ربي ايبارك لكم ويوفقكم ويسخركم لبعض"، "الف الف مبروك عسي الله يهنيك ويسعدك".