أزمة بين رابح صقر وعبد المجيد عبد الله بسبب تويتر وتركي آل شيخ يتدخل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أغسطس 2021
أزمة بين رابح صقر وعبد المجيد عبد الله بسبب تويتر وتركي آل شيخ يتدخل
مقالات ذات صلة
عبد المجيد عبدالله: خلافي مع رابح صقر بسيط وقد تلاشى
عبد المجيد عبد الله يكشف عن عمل جديد ومفاجأة لتركي آل الشيخ
رابح صقر

أشعل كل من النجمين رابح صقر وعبد المجيد عبد الله منصة التغريدات، تويتر، بأزمة مفاجئة بينهما، وصلت حد إلغاء الأخير متابعة الأول، ليشتعل الخلاف بين الثنائي، وهو ما دفع المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه للتدخل محاولاً تهدئة الوضع بين نجمي الغناء.

وتصدر خلاف رابح صقر وعبد المجيد عبد الله تريند موقع التغريدات، وسط العديد من التعليقات الساخرة و تغريد جمهور النجمين بالعديد من اللقطات والصور الكوميدية الساخرة، والتي علقوا بها على خلاف الثنائي.

 خلاف رابح صقر وعبد المجيد عبد الله

وأشعل الفنان السعودي رابح صقر منصات التواصل  بتغريدة موجهة إلى جمهوره على حسابه الخاص استشار فيها محبيه حول إلغاء متابعة عبد المجيد عبد الله، حيث  أوضح أن الأخير لغى متابعته على تويتر وطلب من متابعيه أن يساعدوه في إتخاذ القرار المناسب.

وكتب رابح صقر في تغريدته: "سؤال الى جمهوري الحبيب والعزيز على قلبي ،بما أنا عبدالمجيد عبدالله لاغي متابعتي ، وانا جالس أتابعه الأفضل ألغي المتابعه ولا أستمر في متابعته، يهمني رأيكم"، وهو ما أثار التفاعل بين محبي النجم الشهير ودفع عبد المجيد عبد الله بكلمات أشعلت الخلاف بين الثنائي.

أزمة بين رابح صقر وعبد المجيد عبد الله بسبب تويتر وتركي آل شيخ يتدخل

 وبمجرد تغريد رابح صقر تفاعل معه جمهوره بالعديد من التعليقات منها: "ابوصقر انت معروف انك مساعد عملاقة الفنانين ومشرف على اعمالهم ومهما بلغو من اجتهادات ونسبو نجحاتهم بدون ذكر اسمك هذا يدل على النقصان فيهم والكمال فيك ولاتنسى يابوصقر ويكفي عندك عزة نفس تموت وتبقى هي حيه وحنا جمهورك ونشتري اللي يرضيك ونبيع اللي مايبيك".

 كما حاول البعض تهدئة رابح صقر وطالبوه بعدم الانشغال بمثل هذه الأمور وجاء في بعض التعليقات: "أنت أكبر من هالمواضيع ولا ينقصك ولا يرفع منك شي متابعته أو متابعة أي شخص ثاني ، الأفضل تتجاهل الموضوع ولا كأن شي حصل .. طول عمرك كبير بأفعالك وقدرك".

عبد المجيد عبد الله يرد على رابح صقر

وسط تفاعل الجمهور مع تغريدة رابح صقر، لم يتجاهل النجم عبد المجيد عبد الله الأمر، وإنما رد على رابح صقر وكتب:  "بو صقر أنت حساس شوي كبر دماغك"، وهو ما استفز صقر ليرد مغرداً: " أكبر دماغي؟ ياليت تخفف سوالف البويات بس"، ليثير تناوش الثنائي عبر موقع التغريدات الجدل ويثير أيضاً غضب المتابعين اللذين اعتبروا أن النجمين قامتين كبيرتان ويفترض بهما عدم الوصول إلى هذه المرحلة من الخلافات.

تدخل تركي آل شيخ بين رابح صقر وعبدالمجيد عبدالله

الأمر لم يقف عند مجرد المناوشات بين عبد المجيد عبد الله ورابح صقر وتفاعل جمهورهما معاً، وإنما تدخل المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، والمعروف بحرصه على جمع نجوم الوطن العربي دائماً وتقديم المزيد من الأعمال الفنية المشتركة، حيث غرد آل شيخ عبر حسابه الشخصي وكتب: "كلكم اخوان وعينين في راس وفنانين كبار ونحبكم كلنا".

أزمة بين رابح صقر وعبد المجيد عبد الله بسبب تويتر وتركي آل شيخ يتدخل

وتفاعل الجمهور مع تغريدة تركي آل شيخ وأيدوا كلماته، مطالبين من النجمين السعوديين الترفع عن مثل هذه المسائل وحل أزمتهما والتركيز في تقديم المزيد من الأعمال الطربية التي اعتادو على تقديمها لجمهورهم.

الأمر لم يقف عند مجرد مناوشات النجمين على موقع التغريدات، تويتر، وإنما تسبب الخلاف في موجة من السخرية بين المتابعين، اللذين لجأوا لاستخدام الصور الساخرة في التعليق على أزمة نجمي الغناء.

سبب خلاف رابح صقر وعبد المجيد عبد الله

كان خلاف قد نشب في الكواليس خلال السنوات الماضية، وذلك بعد أن قرر رابح صقر طرح ألبومه المنتظر في نفس يوم حفلة عبدالمجيد دون إبداء أسباب واضحة لهذا الموعد  وهو الأمر الذي فسره متابعون على أنه محاولة مقصودة من رابح للتشويش على أجواء وجماهيرية الحفل.

وأرجع البعض الخلاف الذي اشتعل مجدداً بين نجمي الغناء إلى هذه الأزمة، وأنها لم تُحل وقتها، وهو ما تسبب في إلغاء عبد المجيد عبد الله لمتابعة رابح صقر على تطبيق التغريدات، ليعود خلافهم إلى الصدارة مجدداً بعد تغريدة صقر.