ريّا أبي راشد في مقابلة حصرية مع ليالينا حول إجازتها في دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
معلومات لا تعرفونها عن ريا أبي راشد تكشف عنها في لقاء حصري مع ليالينا
ريا أبي راشد
صور ريا أبي راشد مرهقة بدون مكياج

التقت ليالينا الإعلامية والصحفية ومقدمة البرامج ريّا أبي راشد أثناء زيارتها الأخيرة لمدينة دبي، حيث كشفت تفضيلاتها السياحية والأماكن التي نالت إعجاب عائلتها والمزيد. تابعوا التفاصيل لتتعرفوا على مغامرات ريّا أبي راشد وعائلتها في دبي، واستمتعوا بمشاهدة الفيديو الذي يستعرض لقطات من هذه المقابلة المميزة:

لماذا اخترتِ دبي كوجهة سياحية لكِ ولعائلتكِ؟!

لم تكن زيارتي لدبي بهدف السياحة فقط، فإذا نظرت إلى ما أقوم بنشره عبر حساباتي على منصات التواصل الاجتماعي قد تشعر بأنها إجازة إلا أن هذه الأيام كانت متنوعة ومليئة بالعمل أيضاً حيث قمت بتصوير الكثير من حلقات برنامجي "سكووب مع ريا" إلى جانب الاستمتاع في مدينة دبي حتى أن هذا الشهر مضى بسرعة.

كيف تجدين أجواء مدينة دبي في الشتاء؟!

أعتقد أن هذا أفضل موسم لزيارة مدينة دبي، حيث تشرق الشمس وتعم الأجواء المعتدلة البعيدة عن البرودة والحرارة، وزيارتي لمدينة دبي تضمن العديد من النشاطات بأجمل الأجواء، وبينما نعيش الآن بوقت فيروس كورونا كوفيد-19 فإن دبي تحافظ على تطبيق أفضل إجراءات السلامة للمحافظة على صحة الجميع، وبالحقيقة أنا سعيدة كثيراً بذلك.

ما الأماكن السياحية التي قمتِ بزيارتها لأول مرة في دبي؟!

اكتشفت الأماكن التراثية في مدينة دبي التي كنت أسمع عنها ولم أزرها مسبقاً، اكتشفت موقع جميرا الأثري من العهد العباسي الذي قمت بزيارته لأول مرة وكان تأثيره كبيراً عليّ، وودبي كريك، والسيف، إلى جانب الأماكن الحديثة مثل جزيرة "بلوواترز"، برواز دبي، وأكثر ما أسعدني هو اكتشاف معرض إكسبو 2020 الذي انتظرته منذ العام الماضي وتم تأجيله بفعل ظروف فيروس كورونا كوفيد-19، وهو من أكبر الفعاليات عالمياً حيث قمت بزيارته ووجدت أن الاستدامة هي سمته، ووجدت الأعمال داخل مباني إكسبو 2020 جميلة جداً وأنتظر بفارغ الصبر أن تتوفر كل الخبرات وأعود لزيارته مرة أخرى في أكتوبر.

يقصد الجميع مدينة دبي للتسوق، ما هي الأماكن التي أحببتِ التسوق فيها؟!

أنا معتادة بالتأكيد على تجربة التسوق في دبي، فهو أمر معروف جداً عن دبي التي تتضمن أجمل البنايات وأكبر مراكز التسوق إلا أنني قضيت الوقت الأكبر بزيارة أماكن جديدة لم أزرها مسبقاً وبالتعرف على الجانب التراثي من دبي.

ما الأماكن والتجارب التي جذبت ابنتكِ في دبي؟!

تقضي ابنتي مؤخراً أغلب وقتها في المنزل، وعندما جاءت إلى دبي كانت هذه الزيارة بمثابة الجنة بالنسبة لها.

وقد أحبّت ابنتي كل شي في دبي، حيث نظمنا لها أنشطة يومية مختلفة ومتنوعة، نذكر أن تجربتها في دبي سفاري بارك أسعدتها كثيراً، وكذلك الأمر بالقرية العالمية حيث إنها لم تتمكن من زيارة أي مدينة ملاهي منذ سنة ونصف، واستمتعت ابنتي كثيراً بحديقة دبي المعجزة، وحديقة الفراشات.

كما عاشت ابنتي كل يوم تجربة مختلفة كلياً وأمضت وقتاً ممتعاً في برواز دبي رغم أنها شعرت بالخوف بدايةً إلا أن هذا الشعور سرعان ما انتهى وسعدت به كثيراً واستمرت بالذهاب والإياب على الزجاج.

ما الأماكن التي لم تتمكني من الذهاب إليها وتخططين لزيارتها أثناء قدومكِ لدبي مرة أخرى؟!

هذه ليست أول زيارة لي إلى مدينة دبي، وبالتأكيد ليست الأخيرة، لكنني انتهزت فرصة تصوير حلقات برنامج "سكووب مع ريا" عبر تطبيق "الزووم" واستطعت قضاء شهر كامل في مدينة دبي والاستمتاع بها.

أما عن الأماكن التي أرغب بزيارتها فأثناء حملي بابنتي لولا ذهبت أنا وزوجي في رحلة سفاري في صحراء دبي وكانت تجربة سعيدة، ولم نتمكن من تكرارها خلال هذه الزيارة لضيق الوقت والانشغال بالعمل وبالتأكيد سنعيد هذه التجربة بالزيارة القادمة.