مودل روز تنجو من الموت غرقاً وتكشف تفاصيل ما تعرضت له

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
صور آن هاثاوي تنجو من الموت غرقاً
مودل روز تكشف تفاصيل محاولة سرقتها في أحد الفنادق
مودل روز تكشف تكلفة علاج كلبتها وتنفعل على متابعة تمنت لها الموت

غابت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، عن الساحة خلال الأيام الماضية، لتعود وتفاجئ متابعيها بمقطع فيديو كشفت فيه عن سبب الاختفاء، كما صدمت متابعيها بحديثها عن نجاتها من الموت غرقاً لتكشف بعد ذلك التفاصيل.

 غرق مودل روز

وقالت مودل روز في مقطع الفيديو: "في الأوتيل حقي يعطونك عدة السنوركلينج.. المنطقة في شاطئ خاص ما بتدخلون في المحيط، تقدروا توقفوا، يعني لما وقفت كانت المياه واصلة حد بطني.. واتجرأت ودخلت.. وأصابتني حالة من الهلع.. مافيه ولا سمكة مرت ولكن أصبت بحالة هلع، ختمت القرآن داخل.. مخي لما بتخاف من شي بييجي وساوس، ومخي مش مسيطر عليه إلا إنه راح يظهر لي شي من تحت الأرض".

وأضافت مودل روز: "كانت نص ساعة بس نص ساعة شوفت فيها كل شريط حياتي من الخوف اللي كنت فيه، حطيت وشي جوة المياه، لكن أرفع راسي أصاب بحالة هلع.. اكتشفت وقتها إن عندي شيئين في الحياة بيسببوا لي خوف وهلع، فيه شيئين هما السحالي والبحر، فاكتشفت إن دول نقطة ضعفي والشيء اللي أنا بخاف منه".

 وتابعت: "لما سويت سنوركلينج في هاواي، كان معي جروب معي المصور ومعي الجروب.. كنت خايفة بس معي حد، فيه حد يعرفني، بس هنا ما بعرف حد ولا حد يعرفني، مع إن كل الناس حولي قاعدين يسوون سنوركلينج".

مودل روز تكشف عن مخاوفها

وخلال مقطع الفيديو تحدثت مودل روز عن الأشياء التي تصيبها باستفزاز ونرفزة، فقالت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة في مقطع الفيديو: "أنا ما كنت بعرف أحدد شو هي الأشياء اللي بتخوفني، لكن بعد تجربة البحر بقدر أقول بشكل واضح إن البحر من الحاجات اللي بتخوفني وكذلك السحالي بأنواعها"..

ليرد عليها أحد المتابعين   برسالة كتب فيها: "نسيتي  البراصي بكل أنواعها نسيتي الذبان الكهربة ذاك اليوم نسيتي الكلب والخيانة ما عليك متابع أنا". وهو ما علقت عليه مودل روز قائلة: "البراصي ماتخوفني، أنا أكرههم".

فيما نصحها آخر وكتب: "ما تعرفين أحد شو ينرفزك علشان ما حدا ينرفزك"

اختفاء مودل روز

وتظهر مودل روز على متابعيها بعد اختفائها لفترة طويلة، وهو ما كشفت عن أسبابه عارضة الأزياء السعودية قائلة: "كنت في فترة نقاهة وما كنت أتواصل أبداً مع حد، حتى أهلي كنت على الرد عليهم للاطمئنان وخلاص، وزي ما انتو شايفين حتى ما كنت بتسولف معكم".

وأضافت في أول فيديو لها بعد غياب: "أبغي بس استرخاء وسكوت، وفهمت أهلي هذا، بس لقيت نفسي قاعدة فاضية قلت أطلع لكم".

مودل روز تقدم نصائح لبشرة برونزية

وخلال  مقطع الفيديو ظهرت مودل روز بشرة برونزية لفتت الأنظار ومنحتها لمسة جمالية مختلفة، ليفت الأمر انتباه متابعيها ويسألونها عن طريقتها وهو ما كشفت عنه عارضة الأزياء السعودية في خطوات بسيطة.

 وقالت مودل روز في مقطع الفيديو: "أنا بعتمد على الشمس بشكل كامل في عمل التان، وما بحب السيلف تان لأنه ممكن يضر بالبشرة، ولا أحب السبراي تان. لكن التان الطبيعي أفضل، وكنت في الأول بستخدم نوع معين من زيوت التاني ولكن بعد ما لاحظت اختفاءه وبقى صعب ألاقيه في الأسواق بقيت بعتمد على الشمس".

مودل روز تنجو من الموت غرقاً وتكشف تفاصيل ما تعرضت له

 وأضافت: "في أي مكان ممكن تعملوا تان طالما فيه شمس، أهم شي استخدموا تانينج أويل.. بتعرفون بالرياض ما كان فيه ماية بحر، لأن التان مع مياه البحر يطلع لون برونز ذهبي، لكن مع مياه المسبح يطلع لون بني، فكنت أوصي أي حد جاي من الشرقية إنه يجيبلي معاه مياه بحر وارشها على جسمي وأضع الأويل تان وبعدها أظل في الشمس".

وزن مودل روز

وعلق أحد المتابعين على زيادة وزن مودل روز، وهو ما أرجعته عارضة الأزياء السعودية إلى عدم ذهابها للتمرين، مشية إلى أنها زادت باوند واحد، قائلة: "سيبوني أنا مكتئبة  سيبوني آكل".