مودل روز تدخل في نوبة ضحك بسبب طلب من أحد المتابعين

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
مودل روز تدخل في نوبة ضحك بسبب طلب من أحد المتابعين
مقالات ذات صلة
مودل روز تتبادل الضحكات مع صديقها الأمريكي بعد أزمتها مع طليقها
مودل روز تدخل المستشفى والطبيب يحذرها من فقدان حياتها
دكتورة خلود تدخل في نوبة ضحك هستيرية بسبب غيرتها من زميلتين لها

دخلت الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية ​مودل روز،​ في نوبة من الضحك الهستيري، خلال بث مباشر مع متابعينها، عقب قراءتها طلب من أحد المتابعين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثقته الفاشينيستا السعودية مودل روز، عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، سخرت فيه من متابع طلب منها عدم اللجوء إلى إجراء عملية تجميل لأنفها، وذلك في إشارة منه إلى كثرة عمليات التجميل التي تجريها “روز”.

وقال المتابع: “رحمة لوالديج خشمك زين لا تسويله عمليات ترا راح تختفين من وراهن تكفين”، لترد مودل روز بأنها لا تتحدث عن تسوية أنفها. وانفجرت مودل روز ضاحكة: “مين بيسوي خشمه ويش فيه إيش صار.. أنا بتكلم عن شعري إيش دخل خشمي”، لتدخل بعدها في نوبة ضحك، وتابعت: “ضحكني وأنا ما ليا خلق أضحك”.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المقطع كما تداولته حسابات مختصة بأخبار المشاهير، وجاء في التعليقات: “ترا عادي هو قلك لا تسوين لأن حتى لو مو ببالك الحين يمكن بكرا تطلعين تسوين أنفك حتى جفونك سويتي عمليها اها فعادي تسوين شي ثاني وين المشكلة”. وعلقت أخرى: “الناس الي يحبون شكلها استغرب منهم مرة ضعيفة ما احب ستايلها وملابسها مفتوحة وقصيرة”. وقال متابع: “ترا هي جا ببالها تضحك ولقت سالفة لكن عادي ما يضحك الموضوع”.

من جانبها شاركت  الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية مودل روز،​ تفاصيل خضوعها لعملية جراحية قبل مدة، حيث أزالت من خلالها طبقة من جلد جفونها، من أجل توسعة عينيها. وطمأنت روز الجمهور بأن العملية كانت بسيطة وسهلة، وعن الأعراض الجانبية للعملية، قالت: “ممكن يحدث انتفاخ في العين أو خطوط، لي سنين وأنا نفسي أسوي تلك العملية، بس كنت خائفة منها”.

وسبق أن كشفت مودل روز عن خضوعها لعملية تجميل لشد الجفن، وخرجت على متابعيها في  مقطع فيديو كشفت فيه عن نتائج العملية وتفاصيلها، موجهة نصائحها لمتابعيها بعد أن عبرت عن ندمها من استخدام تقنية البوتكس. 

وعن تأثير العملية، قالت مودل روز: "أخيرا سويتها بعد سنين  وأنا بفكر فيها، وكنت بدور على دكتولر شاطر وبسأل مين شاطر ومي ن لأ،   لحد ما وصلت لهذا الدكتور.. حستنى شوية وأخبركم النتايج، وأنصحكم فيها أو لا،  أخيرا بسوي آيلاينر أخيرا.. بس   يارب ما يكون فيه أي علامات بعد أيام".

ونصحت مودل روز متابعيها بعدم الاعتماد على البوتكس لشد الجفن المبطن قائلة: "البوتكس كان غلطتي، لأن أناعندي جفن مبطن، وفيه فرق بين المبطن والنازل، فكنت علشان ارجعها أحط بوتكس وأرفع الحاجب علشان يشد الجلد، فكل مرة كنت بسويها لمايروح البوتكس ينزل الجفن أكتر وأكتر.. فإذا عندكم جفن مبطن فبلاه البوتكس لأنه حل مؤقت بيزيد المشكلة".