ريم البارودي ترد بطريقة غير متوقعة على هجوم سمية الخشاب في حقها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2017
ريم البارودي
مقالات ذات صلة
انتهاء الخلاف بين ريم البارودي وسمية الخشاب
خطة سمية الخشاب وأحمد سعد للرد على ادعاءات ريم البارودي بطريقة عملية!
فيديو سمية الخشاب ترد على ريم الباودي وهكذا وصفتها

ردت الفنانة ريم البارودي بشكل غير مباشر على كلام الفنانة سمية الخشاب في حقها، من خلال فيديو مباشر على حسابها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: سمية الخشاب تكذب ريم البارودي علناً وتكشف أسرارا عن علاقتها بأحمد سعد

ريم البارودي صورت فيديو مباشر "لايف" على انستقرام، لترد على أسئلة محبيها، ليقوم البعض بتوجيه أسئلة تخص زوجها السابق أحمد سعد، بخلاف عبارات قاسية موجه له هو وسمية الخشاب، مما دفع ريم برفض الإجابة على أي من هذه الأسئلة، طالبة من الجمهور عدم ذكر هذه الأسماء مجدداً.

وأكدت ريم البارودي من خلال الفيديو اللايف أن كل متابعيها يحبونها، بخلاف ثلاثة أشخاص تقريباً هم من يتعمدون توجيه الإساءة لها، كما شكرت كل محبيها الذين يدعموها، مؤكدة لهم أنها في أفضل حال ومتواجدة حالياً في دبي.

ريم البارودي
وأصرت ريم البارودي طوال اللايف أن تحتفظ بهدوئها وأن تبدو مبتسمة وغير مهتمة ولا راغبة في التحدث عن زوجها السابق أحمد سعد وزوجته الحالية سمية الخشاب.

وألمح البعض أن ريم البارودي تعمدت الخروج في فيديو لايف بعد إذاعة إعلان حلقة سمية الخشاب في برنامج "أنا وأنا"، والتي شنت من خلالها هجوماً عنيفاً ضدها، فأرادت ريم أن ترسل رسالة للجميع بأنها غير مهتمة على الإطلاق بظهور سمية من عدمه وما سوف تقوله في حقها.

وكانت سمية الخشاب تحدثت بشكل مباشر عن علاقتها مع ريم البارودي، لتكذبها بدورها مؤكدة أنها ليست صديقتها ولم تتعرف على أحمد سعد من خلالها كما قالت هي من قبل في أحد البرنامج.

يذكر أن سمية الخشاب أصرت على عدم ذكر اسم ريم البارودي خلال حلقتها في برنامج "أنا وأنا"، مكتفية فقط بالقول زوجته السابقة.