خلاف بين فوز العتيبي وزوجها وحديثها عن الحسد يعرضها لانتقادات واسعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
مقالات ذات صلة
زوج فوز العتيبي يتعرض لانتقادات حادة بعد ظهوره بالمكياج
صور مكياج فيفي عبده يعرضها لانتقادات واسعة
صور سمية الخشاب بحذاء غير الملائم يعرضها لانتقادات واسعة

وقع خلاف بسيط بين فوز العتيبي وزوجها أحمد سالم، وخرجت الناشطة السعودية المثيرة للجدل دائماً في مقطع فيديو كشفت فيه عن تفاصيل هذا الخلاف، إلا أن عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي تداول تصريح لها أرجعت فيه الأمر إلى إصابتها بالحسد هي وزوجها، لتفتح بذلك باب واسع من الهجوم عليها.

خلاف بين  فوز العتيبي وزوجها وحديثها عن الحسد يعرضها لانتقادات واسعة

 وفي مقطع الفيديو الذي نشرته فوز العتيبي مع زوجها على تطبيق سناب شات، قالت الناشطة السعودية: "والله لو إني مصورتلكم الهوشة كلكم تقفون معي"، ليتدخل زوجها أحمد قائلاً: "والله هي قالتلي إيه رأيك في الفستان".

 فوز العتيبي قاطعت  زوجها قائلة: "أمانة لو واحد رمالك فستان ويش تسوي"، لينفي أحمد الأمر قائلاً إنه وضع الفستان جانباً لكنه لم يرمه.

  خلاف بين فوز العتيبي وزوجها

 يأتي هذا الخلاف بعد مجموعة من المقاطع الرومانسية التي نشرتها فوز العتيبي مع زوجها، وحديثها عن قصة زواجهما، فقبل ساعات تحدثت الناشطة السعودية المثيرة للجدل دائماً عن تفاصيل زواجها من زوجها الحالي قائلة: "أمي سعودية عتيبية من الحوية وحنا من العتبان اللي نمستحيل يزوجون أححد من برا القبيلة كيف عاد الزواج من جنسيات تانية خوالي وعماني كلهم عتبان معروفين ولا يتزوجون إلا من بعض، أنا الوحيدة اللي تزوجت من برا القبيلة وعانيت على ما أقنعتهم".

خلاف بين  فوز العتيبي وزوجها وحديثها عن الحسد يعرضها لانتقادات واسعة

وتحرص فوز العتيبي على مشاركة الكثير من المقاط الرومانسية مع زوجها، منها ما تلفت فيهالأنظار بإطلالات أنيقة، ومنها ما يعرضها للجدل والانتقادات الواسعة التي تصل حد منعها من دخول السعودية، وكان آخر المقاطع المثيرة للجدل لفوز العتيبي وزوجها، مقطع  خلال شهر رمضان ظهرت فوز العتيبي في أحدهم بفستان قصير ومكشوف على أحد الشواطيء بصحبة زوجها.

 هذه الأمور ربطتها فوز العتيبي مع الخلاف البسيط الذي عاشته مع زوجها بسبب فستان، وأرجعت الأمر إلى الحسد، قائلة:"عطيتونا عين أنا وزوجي وبسببكم صارت بينا هوشة اليوم!"، وهو ما تسبب في هجوم واسع عليها  من المتابعين بعد إتهامهم بالحسد.

ومن بين هذه الفيديوهات فيديو جمعها بزوجها وهما يحتفلان فيه بعيد الحب،  نشرته في حسابها على تطبيق سناب شات، وظهرت فوز العتيبي فيه ممسكة بزجاجة وترقص أمام زوجها، ثم ظهر الثنائي معاً داخل حوض الاستحمام وهما يتناولان مشروب وتحاط بهم الورود والشموع، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة.

متابعو فوز العتيبي ينتقدون اتهاماتها لهم بالحسد

 اتهام فوز العتيبي لمهاجميها بالحسد ليس الأول، وإنما سبق وتحدثت الناشطة السعودية المثيرة للجدل عن الحسد في حياتها، إلا أنه بعد التصريح المنسوب لها،   تزايدت حدة الهجوم عليها.

خلاف بين  فوز العتيبي وزوجها وحديثها عن الحسد يعرضها لانتقادات واسعة

 وهاجم عدد من المتابعين فوز العتيبي وعلقوا عليها بكلمات عبرت عن غضبهم منها: "هذي تحسب نفسها بالجنه بدون ولاء مشكله بالحياة حبيبتي محد درا عنك ولاء عن زوجك اصلن محد يعرفك عشان نصيبك عين"، "مدري شفيها هاذي بكل علاقه بالحياه زواج صداقه اخوه زملاء لازم يصير فيها هوشات سيس محد حياته بيرفكت وستان ليسا"، "تحسب زوجها جيمين ولا تاي عشان نحسدك عليه".

خلاف بين  فوز العتيبي وزوجها وحديثها عن الحسد يعرضها لانتقادات واسعة

الأمر لم يقف فقط عند الهجوم على فوز العتيبي، وإنما شكك البعض في جنسيتها، حيث جاء في بعض التعليقات: "هذه سوريه ما لها اي علاقة بقبيلة عتيبه الهيلا لا من قريب و لا من بعيد".

خلاف بين  فوز العتيبي وزوجها وحديثها عن الحسد يعرضها لانتقادات واسعة

فوز العتيبي تجاهلت كل الهجوم عليها بعد التصريح المنسوب لها والذي أرجعت فيه الخلاف إلى الحسد، واستكملت في مشاركة متابعيها لقطات من المكان الذي تعيش فيه، متغزلة في زوجها بكلمات رومانسية.