أجمل صور هند البلوشي التي خطفت بها قلوب محبيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
أجمل صور هند البلوشي التي خطفت بها قلوب محبيها
مقالات ذات صلة
أجمل صور رامي عياش وعائلته التي خطفت قلوب محبيه بلقطات دافئة
صور الكويتية هند البلوشي بنحافة كبيرة تبهر محبيها على انستقرام
في عامها الـ39: أجمل إطلالات روبي التي خطفت القلوب

تخطف هند البلوشي الأنظار دائماً بمجموعة من الإطلالات المتنوعة التي تشاركها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وتحظي صور هند البلوشي اهتمام متابعيها اللذين يتفاعلون معها دائماً، وسنعرض لك في هذا الألبوم أجمل صور الفنانة الكويتية لتي خطفت بها قلوب محبيها.

هند البلوشي انستقرام 

تشارك هند البلوشي صورها ومقاطع الفيديو دائماً مع جمهورها، سواء تلك التي تتعلق بإطلالاتها أو بتطبيق مكياج  جديد على الوجه، أو أخرى تتعلق بأعمالها الفنية وكواليس التصوير. وتخطف هند البلوشي الأنظار دائماً بإطلالات مميزة، تنال إعجاب متابعيها.

هند البلوشي وعلي يوسف

أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي في 7 يناير 2021 زواجها من الفنان العراقي على يوسف وكشفت أنهما تزوجا بعد علاقة حب في تركيا سراً بمعرفة الأهل وأنهما  لم يفكرا بالكشف عن الزواج إلا أن الخبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان ارتباط هند البلوشي وعلي يوسف لم تمرره مي العيدان بسهولة، لتثير الجدل باستفزازها لعلي يوسف، حيث نشرت صورة لابنته من زوجته الأولى، وهو ما أغضب يوسف ليرد على العيدان رد صارم.

وتبين أن علي يوسف متزوج مسبقاً من شابة عراقية تدعى زهراء البصري، تعمل خبيرة في مجال الموضة والمكياج وله منها ابنة تدعى ملاك وهو الأمر الذي أثار الجدل مؤخراً بعد الكشف عن زواجه من هند البلوشي، لتستفز مي العيدان علي يوسف بنشر صورة لابنته.

كانت مي العيدان قد كشفت المزيد من التفاصيل عن زواج هند البلوشي وعلي يوسف حيث أكدت أن الزواج تم في تركيا أو إحدى الدول القريبة منها وأوضحت أن عقد الزواج تم بشكل رسمي وصحيح لكنه غير موثق لأن توثيق الزواج في تركيا يحتاج إلى ورقة رسمية من السفارة أن علي يوسف غير متزوج وبالتالي لم يتمكن من توثيقه.

وقالت العيدان: "المرأة التي واجهت الحياة وبحضنها اطفال دون اب هي ام ..واب.. وجدار ..بوجه اي عاصفه تواجهها بعد ذلك .. اللهم احفظهم واحرسهم بعينك التي لا تنام وبلغني فيهم يارب..  أشوف لما ملاك سبت العراقيين أنت العراقي الوحيد اللي طلع مدحها في لقاء تلفزيوني وأنا للعلم ب ٢٠١٧ كنت متزوجة و اللي يدخل ويقول تتزوجين عراقي حبايبي و النعم في الرجل العراقي فقط الشريف العفيف يشرف اَي أحد وأنا عندي عمه كانت متزوجة عراقي الله يرحمه وعندي عّم كان متزوج عراقيه الله يرحمها لكن أنا وحده كل أزواجي كويتيين وما أرتاح أتزوج إلا كويتي لو كان شحات و لا عامل مجاري أنا الله خالفني جذيه الكويتي لو نار وغيره جنه راح ارمي نفسي بالنار وخل تحرقني".

عائلة هند البلوشي

تنتمي هند البلوشي لعائلة فنية فكان والدها عازف للعود، وأختاها هما المغنية والممثلة مرام والممثلة مي البلوشي، ودخلت البلوشي  إلى المجال الفني عام 2005 بعد أن قدمها الفنان جمال الردهان في مسلسل زينة الحياة، بعد أن ساقتها صدفة لهذا الترشيح حث حضرت  مع شقيقتها مي بروفة لإحدى المسرحيات ليكتشفها جمال الردهان.

زوج هند البلوشي

قبل دخولها المجال الفني تزوجت هند البلوشي مرتين، وخاضت تجربة الزواج للمرة الثالثة في عام 2012 حيث تزوجت من مشاري العوضي وأنجبت منه أبنائها عبير، وجاسم.

انفصلت هند البلوشي ومشاري العوضي في عام 2016، ولكنهما أعلنا خبر الانفصال في وقت متأخر عن هذا العام وتكتما عليه.

هند البلوشي وأبنائها

أنجبت هند البلوشي طفليها عبير وجاسم من زوجها السابق مشاري العوضي والذي أعلنت الزواج منه في عام 2014، وكان الزيجة الثالثة له، حيث سبق وتزوجت البلوشي مرتين، وذلك قبل دخولها الوسط الفني.