هيدي كرم تشن هجوماً على مهرجان الجونة بسبب ما حدث مع ياسر جلال!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 سبتمبر 2019
هيدي كرم تشن هجوماً على مهرجان الجونة بسبب ما حدث مع ياسر جلال!
مقالات ذات صلة
نجوى كرم تشن هجوماً عنيفاً على سياسيي لبنان والسبب؟
هيدي كرم
أحلام تشن هجوماً شرساً بعد خبر خلافها مع وائل

شنت الفنانة هيدي كرم هجوماً على مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، من خلال فيديو نشرته على حسابها على انستقرام، كشفت من خلاله سبب انزعاجها منه هذا العام.


أبدت هيدي كرم استياءها من مهرجان الجونة بسبب عدم دعوة الفنان ياسر جلال، مشيرة إلى أنا استمعت إلى لقاء سريع أجرى معه كشف أنه لم يتلق دعوة للحضور.

كما عبرت هيدي كرم عن انزعاجها من تجاهل نجم كبير مثل ياسر جلال وعدم دعوته إلى المهرجان، في حين يتم دعوة فتيات في الوسط الفني لم يتجاوز مشوارهن إلا عمل واحد فقط.

وبعد الهجوم الذي شنته هيدي كرم على مهرجان الجونة، وتفاعل بكلماتها الكثيرون من الجمهور الذين وجدوا أن المهرجان تجاهل نجوم كبار، كتبت الفنانة كندة علوش تغريدة تدافع من خلالها عن المهرجان.


كندة علوش نشرت منشوراً تكشف فيه أن مهرجان الجونة أصبح من أهم مهرجانات الفن على المستوى العربي والعالمي، مشيرة إلى أن تغطية أحداثه يتم تلخيصها فقط في الفساتين والسجادة الحمراء، بينما يعرض في فعالياته أهم الأفلام، كما يقام فيه ندوات ونقاشات هامة تهم كل المهتمين بالسينما، إلى جانب وجود ورش عمل، مع استضافة الفعاليات لنجوم كبار عالميين.


وكان ياسر جلال كشف سبب عدم تواجده في مهرجان الجونة، أنه لم يتلق دعوة من القائمين عليه، إلا أنه نفى أن يكون الأمر متعمداً مشيراً إلى أنه يغير رقم هاتفه كثيراً وليس له تواجد في الأحداث الفنية بشكل لافت.