سلمى أبو ضيف تُعلن شفائها من فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
سلمى أبو ضيف تُعلن شفائها من فيروس كورونا
مقالات ذات صلة
أول تعليق من يسرا عقب شفائها من فيروس كورونا
بالفيديو..إيمان العاصي توجه نصائح لمواجهة كورونا بعد شفائها من الفيروس
يسرا تعلن نتيجة تحليل فيروس كورونا

أعلنت الفنانة الشابة سلمى أبوضيف، تعافيها من فيروس كورونا، الذي أصيبت به في الفترة الأخيرة عقب مشاركتها في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.
وكتبت سلمى، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «أخيراً أنا الاَن بدون فيروس كورونا، الحمد لله، شكرًا لكل من سأل عني، أرسل لكم كل الحب، وظلوا بخير».
وأصيبت سلمى أبوضيف مؤخرًا بفيروس كورونا، وقررت أن تعزل نفسها بالجونة، حتى تُشفى.
ولم تعلن سلمى رسميًا عن إصابتها ولكنها أخبرت المقربين منها والمخالطين حتى يطمئنوا على أنفسهم.
وشارك سلمى أبوضيف، في بطولة حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا"، وحققت نجاح كبير وشاركها البطولة جميلة عوض، وأحمد خالد صالح، وخالد أنور.

نجوم أصيبوا بكورونا بعد مهرجان الجونة
والجدير بالذكر أن الأيام الماضية شهدت ارتفاع في المصابين بفيروس كورونا، خاصة من الفنانين بعد انتهاء فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.
 وقد انتهت فعالياته نهاية تشرين الأول / أكتوبر، ومن بين المصابين سارة عبدالرحمن، وبسمة، وزينب غريب، ومصممة الأزياء ريم العدل، علا رشدي.
وأثار هذا جدل كبير بين الجمهور الذي اتهم مهرجان الجونة بأنه أحد أسباب انتشار العدوى من جديد، لتخرج الفنانة بشرى وترد على هذا الكلام.

بشرى ترد
وخرجت بشرى في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي، قالت أن خلال أيام المهرجان لم يُثبت إصابة أي من المشاركين بالفعاليات، هذا إلى أن المصابين ربما يكونوا قد التقطوا العدوى خارج المهرجان.
وأضافت أن الفنانة نشوى مصطفى قد أعلنت إصابتها وهي لم تحضر المهرجان هذا العام، وكذلك مطرب الراب الشاب ويجز الذي أصيب ولم يكن بالمهرجان أيضاً.
وأضافت بشرى أن المهرجان ليس من اختصاصاته الرد على هذه الأمور وأن الأمر يعود لوزارة الصحة لأنها الجهة الرسمية الوحيدة المعنية بالرد على تلك الأمور.