مودل روز ترد على انتقادات الجمهور لرقصها برقصة جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
مودل روز ترد على انتقادات الجمهور لرقصها برقصة جديدة
مقالات ذات صلة
شقيقة مودل روز تعلق على الانتقادات الأخيرة ضدها.. وتستشهد بالجمهور
مودل روز تشعل مواقع التواصل الاجتماعي برقصة جنونية مع صديقها
مودل روز تثير الجدل برقصة جنونية وإطلالة عرضتها لانتقادات واسعة

أشعلت مودل روز منصات التواصل الاجتماعي بردها على منتقدي رقصها في مقطع الفيديو الأخير، وشاركت عارضة الأزياء السعودية جمهورها بمقطع آخر عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردت فيه على الهجوم الذي تعرضت له وأثارت الجدل برقصة جديدة.

مودل روز ترد على انتقادات رقصها

ونشرت مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، استعرضت فيه أسئلة الجمهور وردت على انتقادات رقصها على أنغام أغنية ديانا حداد الأخيرة والتي ظهرت فيها عارضة الأزياء السعودية إلى جانب عدد من فاشنيستات الخليج.

وكتب أحد المتابعين لمودل روز: "قطتيها بظهر المسكينة ليان"، لترد عليها عارضة الأزياء السعودية قائلة: "بتقول إني لما برقص بهز الخصر، طيب يا أختي الرقص هو هز خصر، الرجال هما بس اللي لما بيرقصون بيهزون إيديهم، الست لما ترقص تهز خصرها".

واستجابت عارضة الأزياء السعودية لطلب أحد متابعيها التي كتبت لها: "قومي ارقصي على طيني ورور طيب"، وهو ما استجابت له بالفعل لتقدم لمتابعيها وصلة رقص جديدة وتستكمل بعدها حديثها قائلة: "والله الناس اللي تفهم في الرقص تفهم إن الرقص حلو، تدرون مين اللي يطقطقون اللي ما بيعرفون يرقصوا، اللي شايفين إن رقصنا أحلى من رقصنا"، لتتدارك لأمر بعدها قائلة: "لا  الحين يقومون علي،  لا أنا بمزح، كلكم رقصكم حلو، كلنا رقصنا حلو بس سيبوني".

رقص مودل روز

وأحدث رقص مودل روز على أغنية ديانا حداد ضجة كبيرة،  حيث ظهرت عارضة الأزياء السعودية وهي ترقص على أنغام الأغنية التي قدمتها الفنانة اللبنانية بإيقاع خليجي، وظهر في الأغنية المصورة العديد من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وهم مودل روز، غدير سبتي، شيلاء سبت، نور ستارز ونهى نبيل التي كتبت كلمات الأغنية ولحنها الفنان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم ومكس وماسترنغ حسام كامل.

وبعد نشر مقطع الفيديو الذي رقصت فيه مودل روز، على أنغام أغنية ديانا حداد، عشق ضميان، تعرضت عارضة الأزياء السعودية لموجة واسعة من الهجوم وجاء في التعليقات: "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. هذا تشجيع لموديل روز واللي مثلها في الاستمرار على ما هم عليه.. من تعري وصداقات رجال وحفلات صاخبة وغيره من الأفعال التي تقوم بها الموديل روز في الغرب ونشرها في الخليج.. فهذا اكبر تشجيع على الاستمرار في ذلك.. بس ما نقول غير ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا".

مودل روز ليست الوحيدة التي تعرضت لانتقادات واسعة، وإن كان نصيبها من الهجوم أكثر من المشاركات في كليب أغنية ديانا حداد بعد رقصها منفردة، ولكن تعرضت المشاركات في الكليب لهجوم حاد في تعليقات من بينها: "احس وصلنا مرحله يبون يلوعون جبدنا عشان يطلعون تريند على تحلطمنا "، "كله على بعضه فاشل لا كلمات ولا الحان ولا غناء ولا فيديو كليب حسافه الخساير"، "مبين قاعدين فاضين قالوا لهم تعالوا ترقصوا نصور اغنيه"، "مبين قاعدين فاضين قالوا لهم تعالوا ترقصوا نصور اغنيه".

انتقادات لمودل روز بسبب رقصة جديدة

وتسبب رد مودل روز على متابعيها برقصة جديدة في تزايد الهجوم عليها، فبمجرد نشر عارضة الأزياء السعودية لمقطع الفيديو الأخير، انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن استفزاز أصحابها من عارضة الأزياء الشهيرة ومن بين هذه التعليقات: "نفسي يوم اشوفها عندها محتوى والله مااتابعها لكن لما اشوف مقتطفات بالانستا لها ماعندها اي محتوى للاسف اطلاقاً"، "و الله ما ادري ايش يقولون هذه الاغنيه وكلها اللي فيها بركان يعطينا الكلمات ما عرفنا".