وصلة رقص بين فوز العتيبي وزوجها.. والجمهور يسخر من حركات زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
وصلة رقص بين فوز العتيبي وزوجها.. والجمهور يسخر من حركات زوجها
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تدافع عن رشاش وتكشف عن صلة القرابة بينهما
فوز العتيبي
فوز العتيبي تنتصر على زوجها بعد صراع ملاكمة

أثارت وصلة رقص بين الناشطة السعودية، فوز العتيبي، وزوجها أحمد سالم، سخرية وانتقاد عدد من المتابعين لهم، خاصة على الحركات الأتي أداها زوجها في الرقصة.

ونشرت فوز العتيبي، مقطع فيديو قصير، تم تداول بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه وهي ترقص مع زوجها على أنغام أغنية "أعمل عاقلة" للفنانة اللبنانية، نانسي عجرم.

وبدا زوجها غير متناسق ولا متلائم في حركاته وآدائه مع رقصة فوز العتيبي، ما جعل بعض المتابعين يسخرون من آدائه على الرقصة بشكل عام.

وغالبًا ما تتسبب مقاطع الفيديو التي تنشرها الناشطة السعودية بمفردها أو برفقة زوجها، في إثارة حالة من الجدل، وكان آخرها مقطع الفيديو الذي نشرته فوز العتيبي في نهاية فبراير/شباط الماضي، وهي مرتدية بطانية وتتحرك خطوات غير معتادة، لتقفز على زوجها وهو يلعب المزيكا،  وترتمي في أحضانه ليترك أحمد سالم العود ويحتضنها بشدة.

كما سبق أن أثارت الجدل بصورة جريئة نشرتها في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مع مجموعة خنازير مرتدية مايوه قطعتين، إلا أن الصورة أثارت استفزاز متابعيها ووصفوها بـ"جريئة فاضحة"، موجهين لها كلمات قاسية، ليشاركها متابعون عبر منصات التواصل الاجتماعي موجهين لها انتقادات شديدة، إلا أن السعودية المثيرة للجدل لم تقف صامتة، لتستفز متابعيها بكلماتها.

هذه الصور والفيديوهات التي يعتبرها البعض "جريئة" تعرض فوز العتيبي للانتقادات الواسععة واتهامات الجرأة، إلا أن الناشطة السعودية الشهيرة لا تبالي هذه الانتقادات.

فوز العتيبي هي ناشطة اجتماعية سعودية تطالب بالانفتاح الاجتماعي والتخلي عن التمييز القائم على أساس الجنس، وأثارت الجدل بنشرها لوثيقة عقد قرانها التي ملأتها بالشروط التي تحفظ حقوقها، وتواجه انتقادات دائمة بسبب آرائها وما تنشره من محتوى على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

اعتادت فوز العتيبي على إثارة الجدل بالفيديوهات التي تنشرها في حساباتها الشخصية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وكان آخرها الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية قول تاني كدة، للفنانة نانسي عجرم، حيث أشعلت فوز العتيبي موقع إنستقرام برقصة، ونشرت في حسابها الشخصي فيديو ظهرت فيه وهي تغني وترقص على أنغام أغنية الفنانة اللبنانية، مرتدية فستان أسود.