مودل روز ترد على منتقدي إفطارها في رمضان وتثير الجدل بكلماتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
مودل روز تثير الجدل بوصلة رقص شرقي
مودل روز تثير الجدل بطريقة رقصها وإطلالتها الجريئة
صور: مودل روز تثير الجدل بسبب جلسة تصوير على الحصان

عبرت مودل روز عن غضهبا من التساؤل حول عدم صومها في رمضان، وخرجت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي عى تطبيق سناب شات، ردت فيه على متابعيها.

وظهرت مودل روز وهي تجيب على أسئلة متابعيها إلا أن السؤال عن صيامها في رمضان استفزها لتجيب عن سؤال حول صومها،  بعرض ساعة هاتفها المحمول لتؤكد أنها تتحدث مع المتابعين  في وقت الإفطار.

 وانتقدت مودل روز تساؤلات المتابعين حول صومها مؤكدة على أن هناك اختلاف في اتوقيت بين دولة وأخرى، وأنها في بعض الأوقات تستعرض الطعام الذي تتناوله للفطور  إلا أنها تواجه هجوم كبير ظناً من متابيعها أنها تفطر في نهار رمضان.

فيديوهات مودل روز

تثيير موجل روز الجدل دائماً بمجموعة من الفدوهات التي تشاركها مع متابعيه، وظهرت مودل روز في الفيديو وهي ترقص بحركات جنونية، مرتدية بنطال رياضي أبيض وقميص كاروهات واسع  مفتوح أسفله حمالة صدر رياضية، وبمجرد نشر الفيديو انهالت التعليقات التي عبرت عن انتقاد أصحابها لما تظهر به عارضة الأزياء الشهيرة في الفيديوهات التي تنشرها.

مودل روز ترد على منتقدي إفطارها في رمضان وتثير الجدل بكلماتها

إطلالة مودل روز في الفيديو الأخير عرضتها لانتقادات واسعة حيث شبهها البعض بـالهوملس" فيما اعتبر آخرون أنها تتعمد تجاهل منتقديها وترد عليهم بطريقتها

وفاجت الناشطة السعودية  متابعوها خلال الأيام الماضية  برقصة جنونية مع صديقها، ظهر الثنائي وهما يرقصان على الأغنية الإسبانية الشهيرة "بيلا شاو"، تحت أضواء منزلية اعتمدت على اللون الأزرق ويقومان بحركات جنونية وسط تعالي أصوات الضحك.

وكانت مودل روز  قد فاجئت متابعيها بفيديو صادم ظهرت فيه وهي ترتدي ملابس بحرية، إلا أن ظهورها بدون مكياج وبدون استخدام الفلاتر التي اعتادت على الظهور بها، جعلها تبدو بملامح متغيرة تماماً صدمت جمهورها.

مودل روز

مودل روز، هي عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.  بدأت نشاطها في عام 2013 لتدخل في عالم  عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستقرام ووصل عددهم إلى  أكثر من 12 مليون متابع.

حظيت روز بشهرة واسعة لكونها أول سعودية تعرض موديلات الملابس والأزياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وساعدها وجودها في الولايات المتحدة على انتشار أسرع، حيث شاركت في عدد من أعداد المجلات التي ظهرت كعارضة أزياء على صفحاتها.

مودل روز ترد على منتقدي إفطارها في رمضان وتثير الجدل بكلماتها

موديل روز، أو كما يلقبونها، باربي الخليج، اسمها الحقيقي "روزانا" ولكنها عُرفت في الوطن العربي باسم روز، وولدت باربي  الخليج  في السعودية في المنطقة الشرقية، التي  عاشت طفولتها فيها قبل أن تنتقل إلى الرياض. لتصبح بعد ذلك وبعد انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية أشهر عارضة أزياء عربية.

قالت مودل روز: "بعض الحسابات نشرت مقاطع لي وعليها عناوين لا تتعلق بمحتوى الفيديو مثل "حامل" و "مطلقة؟".. أسلوب شد الانتباه هكذا قد يجعل البعض يصدق الشائعات دون أن ينتبه للمحتوى.. حتى تعليقات الناس بينت أنهم صدقوا وصاروا الآن يظنون أنني مطلقة وحامل".

وأضافت مودل روز: "يكذبون ويزعمون أنني قلت باللايف إنني تزوجت مرتين وإن زوجي الثاني لا يعيش معي في نفس المنزل.. متى قلت ذلك؟ من هو زوجي الذي قال هذا؟ المشكلة الناس تقول كلام على لساني والناس تصدق".