قصات شعر 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
قصات شعر 2021
مقالات ذات صلة
قصات شعر أطفال 2021
قصات شعر قصير 2021
قص الشعر في المنام

سواء كنتِ تبحثي عن أفضل قصات شعر للسيدات أو ترغبي في رؤية قصات الشعر الأكثر شعبية لعام 2021، فبعد أن وصلنا إلى عام 2021. تميل السيدات إلى اللوك الكلاسيكي فنحن تحتاج إلى القليل من التنوع وما هي أفضل طريقة للحصول على التغير من خلال أفضل تسريحات جديدة للشعر.

أشهر قصات الشعر لعام 2021

قصة شعر طويل وأنيق

إذا لم تكن قادرًا على الوصول إلى الصالون ، فلا تخف ، حيث تقول مصففة شعر المشاهير أفيفا بيريا إن الشعر الطويل الجنوني يتجه بشدة لعام 2021. "لقد رأيت الكثير من الأشخاص الذين لديهم شعر أطول من المعتاد ،" تقول. "أعتقد أيضًا أنه سيكون طويلًا ومستقيمًا وأنيقًا ولامعًا. هناك القليل من المهارة التي تأتي مع استخدام مكواة التجعيد ، ولكن معظم الناس قادرون على تمرير المكواة على شعرهم ".

قصة شعر موجات سهلة

لطالما كانت الأمواج الخالية من الرعاية عنصرًا أساسيًا للفتاة الرائعة ، ولكن مع تخلي المزيد من النساء عن التصميم الحراري ، يبدأ الشعر بدون مجهود بقصة رائعة ، ومن الأهمية بمكان أن يضع مصفف الشعر الأساس للشعر الذي لا يحتاج إلى الكثير من التصفيف. يقول بيريا: "عندما تكون على الكرسي ، فأنت تريد التأكد من أن الطبقات متساوية وأثقل من الأذن إلى الأمام.

تريد أيضًا أن تطلب من المصمم الخاص بك قطع الطبقات. عندما تأخذين جروحًا عمودية في الطبقة ، فأنت بذلك تعطي شعرك مكانًا للجلوس فيه ، وهو أمر أساسي عند تجفيفه بالهواء. إذا كانت لديك طبقات غير حادة ، فسوف يجف شعرك على نفسه وسيبدو ضخمًا.

قصة شعر ديانا الحديثة

إذا كان الموسم الأخير من The Crown قد جعلك تفكر في قطعة مستوحاة من ديانا ، فأنت لست وحدك. يقول ريان تريغستاد ، مصفف شعر المشاهير وأحد مؤسسي صالون مارك رايان في نيويورك ، إنه كان يمنح عملائه نظرة عصرية على قصة شعر الأميرة الشهيرة.

إنه مظهر جديد لعام 2021 وينضح بالثقة والأناقة للعام الجديد، القطع نفسه عبارة عن خليط من طبقات قصيرة جدًا.

قصة شعر الانفجارات بغرة

تريد الانفجارات الجديدة، أو انفجارات الستائر منخفضة بقدر ما تحصل عليها. تقول إميلي هيسر ، المصممة في صالون كاتلر في مدينة نيويورك: "إن الانفجارات هي البوابة إلى أفضل قصات شعر بغرة، لأنها متعددة الاستعمالات للغاية".

"إنها طويلة بما يكفي للنمو أو التثبيت إذا أردت ، ولكن يمكن أيضًا تقطيعها إلى مظهر أقصر." إذا كنت على الجانب غير الملزم عندما يتعلق الأمر بالتخفيضات ، ففكر في أن هذه المباراة تناسبك.

قصة شعر طبقات قصيرة

يقول آلان فونج ، مالك Salon Blanc في هونولولو ، الذي يقول إن الطبقات على جميع الأطوال لعام 2021 ، ولكن بشكل خاص عند إقرانها بطبقات بـ قصات شعر قصيرة. "يتدفقان معًا بسلاسة جنبًا إلى جنب مع محيط وجهك ، مع الانفجارات التي تبرز عينيك" ، كما يقول.

ويشير إلى أن الانفجارات الجانبية الناعمة ، والانفجارات الستائرية ، والانفجارات في الجزء الأوسط كلها تتجه ، لكنه يحب بشكل خاص الانفجارات ذات الجزء الأوسط المقترنة بقطع طبقة الثريا المميزة، للحصول على نفس المظهر ، يقول إنه يطلب "طبقات طويلة في الخلف وطبقات متدرجة ناعمة لتأطير وجهك".

تجعيد الشعر الطبيعي القصير

تقول نعيمة لافوند ، المديرة الفنية العالمية لأميكا: "بالنظر إلى المناخ الحالي ، تقوم الكثير من النساء بتصفيف شعرهن في المنزل ، وبالتالي فإن الإطلالات السهلة والسهلة ستكون هي الحل الأمثل". "قد تغتنم النساء الفرصة لاحتضان نسيجهن الطبيعي أكثر من أي وقت مضى نظرًا لأنه ليس لديهن إمكانية الوصول إلى الصالونات كما كان الحال في السابق." يعد القص القصير والمقص مثل لوبيتا نيونغو طريقة رائعة لعمل أفضل قصات شعر مجعد طبيعي.

شعر مجعد الانفجارات

تقول لورين موسر ، أخصائية تجعيد الشعر وصاحبة Hair Lab Detroit ، إن ما يجعل مظهر الشعر أكثر حداثة هو العمل مع قوامك الطبيعي، مما يمنحه مظهرًا رائعًا وحيويًا. في حين أن الفتيات المجعدات قد يخافن من الذهاب إلى الانفجارات ، يعد Moser بأن هذا الخفض يعمل مع جميع أنماط الضفيرة. "السمة المميزة لهذا القطع هي الانفجارات الثقيلة والطبقات المربعة التي تضفي على هذا المظهر حافته"

، كما تقول. "للحصول على تجعيد الشعر المتموج وأنواع الضفيرة S الكثيفة والضيقة ، تأكد من طلب إضافة طبقات داخلية - أو" قص قناة "- بعد قص الشكل لتشجيع انعدام الوزن والملمس في جميع الأنحاء لسهولة التصميم. للحصول على شعر مجعد ومتعرج ، هذه الخطوة غير ضرورية لأن نوع تجعيد الشعر لا يحتاج إلى مساعدة في الحجم ".

قصة شعر قوي بوب

البوب ​​القوي المعروف أيضًا باسم بلانت بوب آخذ في الازدياد في سان فرانسيسكو. يقول جون ريمان ، صاحب صالونات Spoke & Weal: "هذا الخفض بيان". "رائع أكثر أهمية من مثير الآن. أو بالأحرى ، الرائع هو المثير الجديد ". يعمل البوب ​​القوي مع أي نسيج شعر ، ولكن إذا كان شعرك كثيفًا ، فاطلبي من مصفف الشعر الخاص بك تخفيفه أولاً.

قصة شعر قطع غير متماثل

نظرة رئيسية تخرج من Salon Eva Michelle في بوسطن هي هجين بوب بيكسي الحاد مع تجعيد الشعر الضخم من جانب وتقويض من الجانب الآخر. خدعة جيدة للتأكد من حصولك على القص الجديد لهذا العام أحضر صورًا لما لا تريده ، بالإضافة إلى الأنماط التي تحبها. تقول ميشيل لي ، مالكة الصالون ومديرها: "هؤلاء يتكلمون كثيرًا".

قصة شعر الانفجارات حادة

اطلب من مصفف الشعر الخاص بك الحصول على غرة مستقيمة مع القليل من الريش والحركة للحصول على مظهر رجعي. أضف القليل من رذاذ الملح وأنت على ما يرام.