مودل آش السعودية تثير ضجة بكلامها للرجال عن الجفاف العاطفي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
مودل آش Ash تثير الجدل بوصلة رقص جريئة
مودل آش تثير الجدل : أريد أتزوج من 6 جنسيات رجل يروضني
ما هو الجفاف العاطفي أسبابه وحلوله؟

أثارت عارضة الأزياء السعودية، مودل آش ضجة كبيرة بعد حديثها عن ما يعاني منع الرجال من جفاف عاطفي.

مودل آش تثير ضجة بحديثها عن الجفاف العاطفي

وظهرت مودل آش في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، علقت فيه على طلب من أحد متابعيه قال لها :"أبي تقولين لي  في فويس أحبك حمودي".

وقالت مودل آش إن الرجال المتابعين لها يعانون من جفاف عاطفي وأنها قررت أن تكون المعالجة لهم جميعاً.

وتابعت: "كلكم فيكم جفاف عاطفي لكن أنا بعالجكم أنا بحبكم كلكم واليوم دور حمودي". ثم وجهت حديثها لمن وجه لها الطلب قائلة: "كل واحد يتابعني اسمه حمودي ابي اقوله "أحبك حمودي"

تسبب فيديو مودل آش في جدل وضجة شديدة ووجه لها العديد من المتابعين الانتقادات بسبب طريقتها في الحديث.

وجاءت التعليقات: "وانتي جفاف تربوي، واخلاقي صفر"، "انتي اللي عندك جفاف"، "اقسم بالله هالانسانه مالها قبول لا صوت ولا شكل ولا اسلوب تكفون لاحد ينشر لها".

وعادة ما تثير فيديوهات مودل آش الجدل بسبب تصريحاتها والتي كان آخرها ما قالته عن تلقيها رسائل للتعارف والغزل وأعلنت أنها ستكشف عن مفاجأة، وبدأت في تصفح الرسائل القديمة حتى وصلت إلى رسالة مرسلة من حساب الممثل الكويتي شهاب جوهر جاء نصها: "منورة"، وقبل هذه الرسالة بحوالي 9 أيام أرسل لها رسالة لا يوجد فيها سوى إيموجي على شكل وردة، وهو ما اعتبرته مودل آش تغزلا واضحاً فيها بل وطلب منه بالارتباط بها في ذلك الوقت.

من هي مودل آش السعودية؟

يشار إلى أن المودل السعودية آش، شهيرة بمقاطع الفيديو والتي تدعي فيها بأنها أجمل فتاة في الخليج.

الفتاة الملقبة بـ Ash هي فتاة سعودية من أب سعودي وأم سعودية، تبرأ منها والديها وتم طردها إلى خارج المملكة العربية السعودية، وتقيم في الولايات المتحدة، غير متزوجه، عمرها لم يتجاوز عقد العشرينات.

وتشير بعض المصادر بأن أسمها أشجان حمود، تمتلك حساب انستغرام يتابعها الآلاف، وهي من مشاهير السوشيال ميديا، وتنشر مقاطع فيديو جريئة عبر حسابها سناب شات ويتابعها قرابة المليون متابع

الشابة السعودية Ash استطاعت ان تكون من نفسها مودل شهيرة من خلال نشرها مقاطع الفيديو على سناب شات والذي يثير الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز هذه المقاطع ظهورها بملابس فاضحة تدعوا إلى تعدد الأزواج والتي أظهرت رغبتها بالزواج من خمسة أشخاص، وقالت : "أنا لو علي ما أتزوج واحد أتزوج خمسة، إماراتي وعماني وكويتي قطري.. يعني شيء حلو ان عندكم تعدد يعني استغلوا الفرصة".