تخلي عن المعطف الأسود هذا الشتاء وجربي المعاطف الملونة لإطلالة جذابة

  • تاريخ النشر: السبت، 16 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 18 نوفمبر 2019
تخلي عن المعطف الأسود هذا الشتاء وجربي المعاطف الملونة لإطلالة جذابة
مقالات ذات صلة
المعاطف الملونة موضة شتاء هذا العام
جربي البدلة الملونة لإطلالة عملية هذا الصيف
معاطف ملونة أنيقة مناسبة لأيام الشتاء

قد يكون من السهل اختيار المعطف الأسود في الشتاء لأسباب عديدة أهمها أن الأسود يليق مع كل شيء، لكن هذا الشتاء حاولي أن تقاومي الرغبة في الاعتماد على اللون الأسود والألوان الصامتة عموماً وبدلاً من ذلك، بدّلي بعضاً من الأسود والرمادي  للحصول على درجات أكثر إشراقاً وأكثر حركة. 

لمساعدتك على هذا دعينا نقدم لكِ مجموعة من الألوان التي ستكون مناسبة مع المعاطف الشتوية، كما ويمكنك تنسيقها بسهولة لإطلالات يومية. 

المعطف باللون الأصفر مع الجينز 

 المعطف باللون الأصفر مع الجينز 

ارتدي معطفاً باللون الأصفر مع بنطال جينز عتيق سهل الارتداء مع توب أساسي أبيض، هذه الإطلالة ستكون مناسبة للخروجات المميزة وستجعلكِ تتميزين بلحظات خاصة دون الشعور بأن مظهرك كاجوال بشكل زائد، كما يمكن الحفاظ على نفس الإطلالة البسيطة والمريحة من خلال إضافة زوج من الأحذية الرياضية.

معطف باللون الأزرق الزهري

معطف باللون الأزرق الزهري

هنا لن تحتاجين للتفكير كثيراً في كيفية تنسيق الألوان الأخرى مع الأزرق الزهري، فقط ضعية مع إطلالة كاملة من الأسود واضيفي حذاء عالي الكعب لمظهر مميز. 

معطف بالون البيج العاج IVORY

معطف بالون البيج العاج IVORYيمكنك ارتداء المعطف البيج مع أي لون آخر وستلاحظين على الفور أن إطلالاتك تحولت تماماً إلى مظهر راقي، لكن هنا نريدك أن تنسقي المعطف البيج مع مظهر كامل بنفس اللون، هذا مناسب أكثر للسهرات البسيطة. 

إطلالة كاملة بلون التركواز 

إطلالة كاملة بلون التركواز

يعتبر التركواز من الألوان الأكثر أنتشاراً لشتاء 2020، لذا، لماذا لا تستخدميه من خلال معطف من الفرو، مع طبقات أخرى من القطع بنفس اللون ؟


لون الأحمر المرجاني coral 

لون الأحمر المرجاني coral 

معطف باللون الأحمر المرجاني coral مع بنطال جينز، هذا هو المزيج الرائع لعطلة نهاية الأسبوع.