روبي في انتظار "على سهوة" وخمس أغاني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
روبي في انتظار "على سهوة" وخمس أغاني
مقالات ذات صلة
روبي
أغاني عيد الأم: وهل تكفي الأغاني في عيدك يا أمي؟!
صورة روبي بالحجاب!

أعلنت الفنانه روبي عن تعاقدها علي ميني البوم لصيف ٢٠٢١ والذي من المقرر أن يضم خمس أغاني يتم طرحهم علي فترات متفرقة.

روبي تتعاون مع أهم صناع الأغنية في الوطن العربي

وتعاونت روبي في الألبوم مع المنتج محمد رشيدي وعدد من أهم صناع الأغنيه بالوطن العربي 
فمن الشعراء كل منمصطفي حسن وصابر كمال ومن الملحنين بلال سرور ومحمد حمزه ومحمد يحيي ومن الموزعين أحمد عادل و امين نبيل و هاني يعقوب و أحمد ابراهيم. 

موعد طرح أغنية "على سهوة"

ومن المقرر أن يتم طرح اول اغنيه بأسم "علي سهوة" وذلك في أغسطس المقبل وهي من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور و توزيع أحمد عادل.

روبي في انتظار "على سهوة" وخمس أغاني

روبي تتعاقد على فوازير رمضان

من ناحية آخرى تم الإعلان عن تعاقد روبي على فوازير رمضان، إذ تم إتفاق وتعاقد رسمي بين عمرو كمال رئيس شركة "سينرجي كونتينت" مع المتتج وليد منصور رئيس مجلس إدارة شركة "تالنت ميديا برودكش" لإنتاج وتنفيذ عمل استعراضي ضخم لحلقات باسم مبدئي "فوازير روبي" التي تقدمها الفنانة روبي.

يجرى حاليا كتابه حلقات "فوازير روبي" و إختيار طاقم الإخراج ومنفذي الإستعراضات وغيرها من ديكورات وتقنيات تصوير عالمية لخروج العمل ككل على أعلى درجة من الاحترافية.

روبي ومسلسل "شقة 6"

من ناحية آخرى تقوم الفنانة روبي بتصوير مشاهدها في مسلسل "شقة 6... العين الثالثة"، وينتظر الجمهور عرضه في شهر رمضان المقبل 2021.

مسلسل "شقة 6... العين الثالثة" ينتمي لنوعية الإثارة والغموض والتشويق بأحداث متصاعدة، وينتمي لنوعية الرعب التشويقي ويتكون من 15 حلقة، وتخوض بطلة العمل خلال الأحداث تجربة غير اعتيادية مع عوالم خارقة للطبيعة تؤدي بها للوصول إلى مجموعة من الحقائق ستغير في مسار حياتها ومسار الشخصيات حولها.

ويشارك في بطولة العمل بجانب روبي عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان شريف سلامة، الفنان الكبير صلاح عبد الله، الفنان محمود البزاوي،الفنانة رحاب الجمل، الفنانة هيا فياض، بالإضافة للفنان الشاب حمزة العيلي، والفنانة الشابة ملك قورة، ومن تأليف شركة (Different Art )، السيناريو والحوار لـ (رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب) وإخراج محمود كامل.