تركي آل الشيخ يوجه رسالة عبر تويتر بعد جراحة صعبة ومشاهير يدعمونه

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021
تركي آل الشيخ يوجه رسالة عبر تويتر بعد جراحة صعبة ومشاهير يدعمونه
مقالات ذات صلة
في أحدث ظهور له: تركي آل الشيخ يوجه رسالة لجمهوره
محمد رمضان يدعم الشعب الفلسطيني بعد أحداث حي الشيخ جراح ويوجه له رسالة
بعد صدام لأكثر من عام: تركي آل الشيخ يوجه رسالة غير متوقعة لـ إليسا

أجرى رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عملية جراحية صعبة لإيقاف نزيف عانى منه منذ 3 أشهر، وفق ما قالته مصادر صحافية ورسمية.

وقال الصحفي السعودي والموظف في هيئة الترفيه، عبدالله مخارش السبت، إن تركي آل الشيخ أجرى الجراحة لوقف النزيف، قبل أن يوجه آل الشيخ رسالة طمأن فيها متابعيه على تويتر.

وكتب مخارش عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: "اللهم خفف على ابوناصر كل الم يشعربه وهذا النزيف الذي يعاني منه منذ ثلاثه أشهر،اليوم أجرى عملية وتاخر فيها لصعوبتها والحمدالله نجحت وهو الان في العنايه المركزة".

وأضاف الصحفي السعودي قائلا: "ادعو له فقد زال الشر والخطر بإذن الله،تأخيره الله يهديه للعمليه ضاعف من صعوبتها.. الحمدلله على كل حال"، حسب قوله.

وأثارت تغريدة مخارش ردودا كثيرة من مغردين تمنوا الشفاء العاجل لرئيس الهيئة العامة للترفيه، والذي يعتبر واحدا من الشخصيات البارزة في السعودية.

ونشر آل الشيخ تغريدة قال فيها: الحمدالله أنا بخير وأشكر كل من سأل لا أراكم الله مكروها"، حسب قوله.

وحرص العديد من أصدقاء المستشار تركي آل الشيخ، والفنانين على تهنئته على تعافيه ونجاح العملية الصعبة، ومن بينهم بلقيس فتحي وأحلام وأصالة نصري.

وكتبت النجمة بلقيس رسالة للمستشار تركي ل الشيخ، قالت فيها "خطاك السوء يا بو ناصر الغالي وربي يعطيك الف صحة وعافية".

كذلك الفنانة الإمتراتية أحلام، كتبت رسالة للمستشار تركي آل الشيخ قالت فيها "خطاك السووووء يا بوناصر .. اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا اللهم خذ بيده اللهمّ احرسه بعينك التي لا تنام واكفه بركنك الذي لا يرام واحفظه بعزك الذي لا يضام واكلأه في الليل والنهار وارحمه بقدرتك عليه أنت ثقته ورجاؤه اللهم ألبسه الصحة والعافية عاجلًا غير آجل".

أما النجمة السورية أصالة نصري، فكتبت للمستشار تركي آل الشيخ "للطيّب الغالي أبو ناصر ألف سلامه على قلبك وترجع لنا بصحّه وخير لنقوى فيك".

كما أن النجمة اللبنانية كارول سماحة حرصت على توجيه رسالة لمستشار تركي آل الشيخ، وكتبت "ألف حمدالله على سلامتك أبو ناصر، الله يحميك ويخليك بصحتك".

والنجم الكبير عبادي الجوهر، كتب رسالة للمستشار تركي آل الشيخ وقال فيها "الحمد الله على السلامة و ماتشوف شر يابو ناصر".

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 عن عودته إلى الرياض بعد رحلة علاجية طويلة.

ووثّق آل الشيخ عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي لحظة وصوله إلى مطار الرياض بمقطع فيديو، إذ قام بمجرد نزوله من الطائرة بصلاة ركعتين شكر.

واستمرت رحلة علاج تركي آل الشيخ أكثر من 5 أشهر في مدينة نيويورك الأمريكية.